الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1201: كبيرإعداداتالفصل 1201 كبير
حتى لو شعرت الطبيبة العجوز شين أن هناك خطأ ما، فقد تظل بالداخل بعد التحقق، لكنها على الأكثر ستعتقد أنها تختبئ جيدًا.
بعد كل شيء، لم تكن الطبيبة العجوز شين تعلم أنها غيرت جوهرها.
علاوة على ذلك، عرف شقيقهم الرابع أنها غيرت الجوهر، فأخبرت هي وهو الأخ الرابع أن الأخ الرابع سيوافق بالتأكيد، مع العلم أنها ستكون بخير.
"همم." لقد فهمت Xue Yan ما كانت تقصده وعرفت أنها يمكن أن تختفي وتعاود الظهور من العدم. وبطبيعة الحال، أومأت دون أي رأي.
في الطابق السفلي، عند مدخل النزل، عندما سمعت الأشخاص الثلاثة يساعدون الطبيب العجوز شين على النزول من العربة، قائلين إنهم يريدون البقاء في النزل، كان هناك إير صغير تم إحضاره للمساعدة في قيادة الحصان.
جاء Xue Sihu أيضًا على عجل للمساعدة في قيادة الحصان، وبلكنة محلية، طلب بحماس من الثلاثة منهم والطبيب القديم Shen أن يأتيوا بسرعة، ويبدو أنهم صغار، ولم يشعر الثلاثة بالسوء على الإطلاق. لكن شين الطبيب العجوز صُدم عندما رأى بشرة Xue Sihu داكنة قليلاً. وفي الوقت نفسه، شعر براحة تامة. كان يعلم أنه كان جيانغ يوي، شيويه يان والآخرين، ولكن كان من الصعب إظهار وجهه. دعه يرى Xue Sihu أولاً. هناك القاع.
طلب الثلاثة غرفتين، واحدة مع الطبيب القديم شين، والاثنتين الأخريين.
أخذ Xue Sihu الحصان إلى الإسطبل، ثم ركب مع أحد أذكى الشباب في النزل مع الشاي، ودخل الغرفتين واحدة تلو الأخرى، وسألهم ماذا متى يريدون تناول الطعام ومتى يستحمون. الماء قادم، الجو مظلم اليوم.
سأل الثلاثة عن نوع الأطباق التي يقدمها النزل، وأرادوا اختيار بعض الأطباق للمطبخ لطهيها وتقديمها. أعاد Xue Sihu على الفور قائمة طويلة من الأطباق. لم يتفاجأ الطبيب العجوز شين فحسب، بل تفاجأ أيضًا ليتل إير الذي جاء معه. لقد ظنوا خطأً أن Xue Sihu كان بالفعل الطفل الثاني. وبطبيعة الحال، لم يشعر الثلاثة منهم أن هناك أي خطأ. لقد طلبوا بعض الأطباق التي يريدون تناولها، ثم سألوا الطبيب العجوز شين عما يريدون تناوله. كما طلب الطبيب العجوز شين طبقين، ثم طلب الثلاثة رشوة صغيرة مرة أخرى وقالوا إنه سيتم توصيل ماء الحمام بعد العشاء. أخيرًا، نزل Xue Sihu وEr الصغير إلى الطابق السفلي مرة أخرى.
تظاهر Xue Sihu بتوصيل الشاي إلى الغرفة الأخرى، وعاد إلى الطابق العلوي مع الشاي في يده، وطرق الباب باعتباره الطفل الثاني، ثم دخل غرفة Jiang Yue وXue Yan.
العملية برمتها لا تشوبها شائبة.
لقد جعلها جيانغ يو وشيوي يان صغيرة جدًا بحيث لا يمكن العثور عليها بسهولة في الكوخ، لذلك أخبرا شقيقهما الرابع أنه بإمكانهما اصطحاب الطبيب العجوز شين إلى الكوخ للتحدث.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...