الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1441: هناك أيضًا!إعداداتالفصل 1441: هناك أيضًا!
قالت جيانغ يوي مرة أخرى: "طالما أن السرعة التي نزرع بها الأشياء أسرع بكثير من السرعة التي يتم بها تدمير الزومبي، فسيصبح العالم أخضرًا عاجلاً أم آجلاً وسيتم تنقية الهواء تمامًا. وبذلك، هل سيكون هناك أي زومبي يمكنه البقاء على قيد الحياة؟
"حسنًا." لم يكن لدى شيويه يان أي اعتراض. الصوت منخفض جدًا أيضًا: "ثم دعنا نذهب أبعد قليلاً، فلنزرع هنا الآن، يمكن للزومبي أن يلاحظوا ذلك، إذا كانت الحركة أعلى قليلاً عن طريق الخطأ، فيمكن للزومبي أن يسمعوا أيضًا. اذهب إلى مكان بعيد عنهم لذا حتى لو تم إجراء حركة، فلن يتمكن الزومبي من سماعها أو العثور عليها."
"وهذا ما أعنيه أيضًا." أومأت جيانغ يوي برأسها، "فلنذهب إذن."
"أوه."
ثم نهضت قطعة واحدة وابتعدت عن مجموعة الزومبي.
عندما وصلوا إلى المنطقة حيث لم تتمكن أقرب مجموعة من الزومبي من الرؤية أو السمع أو الاكتشاف على الإطلاق، توقفت جيانغ يوي وشوي يان، فقط لرؤية جيانغ يوي تسحب الكثير من البذور من الفضاء، ثم هي و شيويه يان بدأ في زرع البذور أثناء المشي، بغض النظر عما إذا كان في الشقوق أم لا، في تلك الليلة لم يتمكن من رؤيتها، لذلك زرعها فقط.
لم أسارع إلى الماء على الإطلاق، لقد زرعت البذور فقط.
حتى أنهم انتشروا في المنطقة E، وانتشروا كثيرًا في المنطقة E.
لا يمكن رؤية ضوء القمر إلا بشكل خافت وهو جيد أو ساطع جدًا أو يشعلون الشموع أو المشاعل لزيادة احتمال اكتشاف الزومبي لهم.
لم أشعر إلا عند الساعة الثانية صباحًا بأن الأمر كان كما هو تقريبًا، ولم أستطع نشره بعد الآن، وإلا فلن يكون هناك الكثير من الماء لأسكبه عليه.
بعد ذلك، ما عليك سوى إخراج شاحنة الصهريج التي تحتوي على الماء الفضائي من الفضاء وإخراج واحدة منها أولاً. يوجد خرطوم على الناقلة ويوجد فوهة على الخرطوم. يمكن رشه بعيدًا ويمكن سقي البذور الموجودة على مساحة كبيرة في وقت واحد.
من السهل جدًا أيضًا تحريك الناقلة، ما عليك سوى تحميل الناقلة في الفضاء وإخراجها من الفضاء مرة أخرى.
لأنه كان أسهل بكثير من زرع البذور، قبل أن يحل الظلام، قام جيانغ يو وشيوي يان بزراعة قطعة ضخمة من العشب والأشجار، تمامًا مثل الغابة.
بعد ذلك، عاد جيانغ يو وشيوي يان إلى المكان الذي كان لديهم فيه القطط وزرعوا مسارًا عشبيًا ضيقًا وطويلًا وقصيرًا يؤدي إلى الغابة الخضراء.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...