الفصل 581: الإفراط في الحب ليس جيدًا
كانت الملكة الأم يونزي صامتة للحظة.
ابنه الأكبر هو بذرة الافتتان.
تمامًا مثل الإمبراطور الراحل، ومن أجل انتظارها، ترك المنصب شاغرًا لسنوات عديدة، حتى لم تعد ترتدي زي الرجل في المعسكر العسكري، ثم تم تقديسها كملكة وتزوجها القصر.
آمل ألا يكون ابنه الثاني بذرة الافتتان، فالكثير من الافتتان ليس جيدًا في الواقع.
قصر العنقاء، لم تكن الإمبراطورة شاو تعلم أن الإمبراطورة الأرملة لم تكن في القصر على الإطلاق. لقد اعتقدت دائمًا أن الإمبراطورة الأرملة كانت في القصر الذي تعيش فيه الإمبراطورة الأرملة، لكنها لم تعد ترى أحداً. لولا الخصي الصغير في الخزانة الإمبراطورية، لكانت لا تزال تعتقد ذلك.
"اتركها واستقبل الملكة الأم. لم يكن أمام الإمبراطورة شاو خيار سوى الذهاب، لذلك جاءت إلى المكتب الإمبراطوري.
"الملكة الأم." تباركت الإمبراطورة شاو واستقبلت الملكة الأم يونزي.
رفعت الإمبراطورة الأرملة يونزي جفنيها قليلاً، "انظري كم تبدو كملكة الآن. هيا،" أغلقت الإمبراطورة الأرملة يونزي جفنيها مرة أخرى، "انهضي، اجلسي."
"شكرا لك، الإمبراطورة." على الرغم من جلوس الإمبراطورة شاو، إلا أنها شعرت بالخمول والذعر مؤخرًا، ولم تتمكن حتى من النهوض. أرادت فقط الاستلقاء.
لكنها ما زالت تبذل قصارى جهدها لإسعاد نفسها وجلست مع الإمبراطورة الأرملة يونزي.
لم تنظر في اتجاه الطاولة الإمبراطورية.
من ناحية أخرى، كان Xuanyuan Hao سعيدًا جدًا برؤية ملكته قادمة. واليوم، مع والدتها، ينبغي للملكة أن تظل هناك.
لم ير ملكته منذ أكثر من شهر.
آخر مرة رأيتها كانت في اليوم الذي جاء فيه شاو شوتينج لكتابة رسالة، وقد فقدت الوعي، ثم أمضى الليلة في قصر فينيكس. وفي وقت لاحق فقط استيقظت وأرادت النوم في الممر الجانبي. لم يتركها وحدث شيء ما. حتى أنه غاب عن صباح اليوم التالي بسبب ذلك، ثم غضبت أكثر وتجاهلته. له. .
عندما ذهب إلى قصر فينيكس من قبل، كان لا يزال بإمكانه الدخول، لكنها لم تراه، ولكن الآن عندما ذهب إلى قصر فينيكس، لم يتمكن حتى من دخول بوابة قصر فينيكس.
لكن ملكته كانت أكثر خمولًا، كما لو أنها لم تأكل أو تنام جيدًا.
على هذا الجانب، رافقت الإمبراطورة شاو الملكة الأم إلى المكتب الإمبراطوري. وعلى الجانب الآخر، سمع شخص ما الريح وهرع لإخطار المحظية يي غوي.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...