1741 :1780

14 0 0
                                    


الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1741: فقط نظف!إعدادات

   الفصل 1741: نظيف فقط!

"شيويه يان وجيانغ يوي هما الإمبراطورتان. من الواضح أن الإمبراطورة لا تحبها، وشيويه شي والآخرون لا يحبونها أيضًا. حتى لو تزوجت من عائلة شيويه، فلن تكون حياتها بهذه السهولة.

لم تكن تتوقع أن يكون الجميع أذكياء جدًا من قبل، ولم تتوقع الكثير من الأشخاص الذين لم يصدقوا أنها تأثرت بـ Xue Bo. اعتقدت في الأصل أنه طالما أن Xue Bo رأت Luohong واعتقدت أنها قد تأثرت به، فإن عائلتها ستصدق ذلك بسبب كلماته...

لا أعرف...

   لم أتوقع أن تضرب رأسها بهذه القوة، وما زال الجميع لم يصدقوا ذلك...

   قليلا خارج نطاق سيطرته على أي حال.

   من الأفضل أن تأخذ المال وتغادر الآن.

  ولكن ما هي هوية كل شخص؟ هل يمكن أنه لم ينتقم سرًا من Xue Bo خلف ظهره؟ وبطبيعة الحال، كان عليها أن تعيش معها.

علاوة على ذلك، أخبرت Xue Bo من قبل أنها ليست مسؤولة، ولم تقل أي شيء، لقد أرادت فقط المغادرة. إذا قبلت المال بشكل عرضي، فسيكون من الصعب ضمان أن هذا الغبي شيويه بو لن يكون مشبوهًا. .

   لذلك كان عليها أن تتنكر.

   ومن المؤكد أن طبيعة Xue Bo لن تسمح لها بالمغادرة دون أخذ أي شيء.

رأيت Lingxi وبدأت في التظاهر، سقطت الدموع مثل اللؤلؤ بخيط مكسور، وبكيت: "لم يفكر الخادم العبد أبدًا في ترك الأمير الصغير مسؤولاً، يا لها من زوجة، محظية، مال، آه، لا حاجة للعبيد، العبيد خططوا للتو للمغادرة، كان باي شياو وانغ هو من أوقف العبيد. الآن لا بأس، يمكن للعبيد المغادرة، لا مزيد من الإذلال، العبيد يشعرون بالراحة في المنزل.

   قالت، أمسكت Lingxi بأمتعتها وكانت على وشك المغادرة.

من المؤكد أن Xue Boy لم يتمكن من الانسجام مع ضميره، لذلك أوقفه بسرعة: "لا أستطيع مساعدته أيضًا، لقد خططت في الأصل للزواج منك، لكن عائلتي ضد ذلك. فقط سمحت لي بالعودة". وحدك، بالتأكيد لن تكون سعيدًا في مثل هذا اليوم. يمكنك أن تأخذ العشرة آلاف تايل، وسوف تمنحني بعض راحة البال. ليس عليك العودة إلى المنزل الآن، يمكنك العيش هنا، وسوف تتأذى. بعد تربيته، يجب أن يكون لديك عائلة لتعود إليها، أليس كذلك؟ يمكنني مساعدتك في العثور على مكان للعيش فيه في هذه المقاطعة.

"شكرًا لك أيها الأمير الصغير. لدي عائلة. في ذلك الوقت، كان والدي مريضًا وكان يحتاج إلى تناول الدواء طوال الوقت حتى يتحسن، لكن العائلة لم يكن لديها الكثير من المال، لذلك اضطررت إلى بيع عائلتي، إنه أفضل". قالت لينجكسي: "سأعود، وسوف يرحبون بذلك بالتأكيد".

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن