🪻الجزء 38🪻

770 15 1
                                    

سأقتلك حبا ☆

#الغالي
Part 38🍷

قبل ساعات :

كانو في للوتساب بزوجات تتميساجاو لالة حليمة و لالة سعدية ، الكونفيغسآيون نتاعهم كانت عبارة عن خطة للقاء ولادهم ...

لالة سعدية : [ الاوديو نتاعها عبارة على ] سلام عليك الالة حليمة ، كيف دايرة و كيف غادا مع صحيحة ،كيف دايري الوليدات و سيد لغالي ولالهم صفاء عروستي ولدي الحبيب ..

لالة حليمة : [ ردات عليها باوديو تاني بعد دقائق ] الحمد لله اختي سعدية ، اسول فيك الخير و الاحسان ياربي ، كيف دايرا نتي و ليداتك و مرات ولدك و راجلك و كاع العائلة ...

السعدية : الحمد لله الحبيبة كلشي بخير ربي اخليك ، كنت بغيت نقوليك راه ولدي معندوش نمرة صفاء ديك نهار بكترة التوتر لشدهم نساو مخداو ارقام بعض و قالي نقوليك تقولي لها بلي منهنا لنصف ساعة ادوز عليها اياخدها و اخرجو مع بعضهم ، بغا زعما ازيدو اتعارفو ....

حليمة : [ ببتسامة عريضة ] ايه علاش لا ، بالفرحات عليها حتى هي قنطات و خوها ممخليهاش تخرج مسكينة ، مهم قوليعده دوز عليها لدار راهي اتكون واجدة كتسنااك ...

السعدية : [ بضحكة صفراء ] ايه صافي الحبيبة ربي اخليك ، نخليك دابا خاصني نوقضي وحد الغرض تابعني ...

توادعو و تقاطعو الخطوط و لالة حليمة طلعات تعلم بنتها اما لالة سعدية فتوجهات لبيت ولدها تنوضوو امشي العندها ، دقات الباب و دخلات ، كان جالس في بيتو مكونيكطي حتى وقفات عليه قايلة ....

سعدية : [ ضرباتو بيدها رجليه ] نوض تهز سير دوز على خطيبتك راهي تتسناك باش تخرجوو راني قلت لمها باغي تخرج معاها ...

اسماعيل : [ بصدمة و بنبرة عالية عاقد حواجبه ] الواليدة واش من نيتك ، كيفاش درتي هدشي و معامن تشاورتي اصلا شكون قالك انا باغي نخرج معاها ...

سعدية : انا درت لي عليا لاتردناشي براهش صغار غدي تروح عندها هيا غدي تروح تشوف خطيبتك

إسماعيل: بتاسم بفقصة) هاهو ايمشي مي الا رجعات باكية ضبرو راسكم
إسماعيل: بتاسم بفقصة) هاهو ايمشي مي الا رجعات باكية ضبرو راسكم

بتسمات ليه : ولا ولا اولدي الله يرضي عليك لاش تشد العكس وضد راه لبنت مدارتش والو ليك علاش هكا كاتعمل

إسماعيل : نطق بحدة) رسلي ليا نمرتها ولا شوفي قول لها دوز للقهوة ديال الكورنيش نتلاقو تماك

حركات راسها بالايجاب هو يخرج بعدما هز سوارت السكوتر دياله وجاكيط الكوير

عند صفاء جالسة ساهية منطقاتش بحرف كاتسمع غير لحليمة اش كاتقول وتفسر ليها وتحط ليها الكساوي و الحوايج لي غدي تلبس وتقاد ليها في شعرها

زوجة الغالي🪻مكتملة🪻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن