(17)
.
.
قال الملك باحترام ينظر الينا: الحفل سيقام بعد غد على الساعة السابعة و سيعزم ملوك و نبلاء من كافة انحاء البلاد و مختلف الممالك..(انا ميتة... انا حقا ميتة)
نزل الملك و زوجته ليقتربوا ناحيتنا و بالضبط لعندي ليقول: كما ان لدينا مناسبتين لفرحنا الامير توماس و زواج الملك ليام الذي يعد بمثابة اخ لي..
انه يحترمه اعتقد بينما رد ليام قائلا: شكرا جزيلا لك انه لشرف لي..
تكلم جوناثن يحدث ليام: حقا لقد كانت مفاجأة لنا بزواجك..لماذا فعلت ذلك يا ترى؟!
نظر ليام ناحيته ليقابل ابتسامته ببرود: هكذا!
توترت لقوله ذلك فهو يتصرف بلامبالاة
(يخبرني ان امسك لساني و هو اكبر مني)لكن جوناثن ابتسم ليقول: كعادتك..تخفي كل شيء..
ابتسمت ايضا بتوتر لتحشر زوجة ادوارد نفسها تحدثني قائلة: لكن لم تخبرينا ما اسم عائلتك او اسمك؟!
ابتسمت لأرد: في الحقيقة انا يتيمة..
لن احزن..فذلك لمصلحتهم..و لست لوحدي..
انتبهت لنظر ليام الي بنصف عينه فابتسمت له ثم اعدت عيني لهم..
ليام..معي..
دهشوا اربعتهم لا ادري اقلقا علي ام شيء اخر و اعتقد ان معظم النسبة للثانية..نظراتهم نحوي تخيط حقدا اسفل التراب ..
لكن امسكتني ملكة جوفيزران لتقول ببرود: انا اسفة..
حركت راسي نافية لأقول: ل-لا عليك..
اما والدة توماس كادت تنطق لولا ان ليام سبقها قائلا:انها من عامة الشعب..
تعيرت اعينهم حولي و تبعثرت العديد من الكلمات بملامحهم..ارتعدت لوهلة منهم..لقد كانوا ينظرون الي على اني انف و ادخلت نفسي بطبقتهم..خاصة ادوارد..
نظر الي بتوتر ثم تحول لغضب لينطق ليام موجها نظراته ناحيته: ادوارد..لنتكلم..
غير ادوارد افكاره لليام فقال لزوجته: ليديا ما رايك ان تأخذي الملكتين لتريهما الامير الصغير توماس؟!!
اومات ثم ابتسمت لنا لتقول: بالطبع هلا نتفضل..
تقدمت ليديا مع زوجة جوناثن نظرت انا لليام بعيني كطلب للاذن فهز راسه ايجابا حينها لحقت بهن ببطء و انا واثقة..
ان لا خير سيتحدث عني...
اغلقت ليديا الباب لكن ما ان خطت خطوتها الاولى حتى تحدثت: ام عذرا لو سمحتي..
التفت الي و كذلك الاخرى لانطق بتوتر: تعلمن انني وصلت توا من الرحلة و انا لا اريد ان اقابل الصغير بشكل متسخ فمن فضلك هلا دللتنا على غرفة التي سأبيت بها؟!
أنت تقرأ
رواية || الزهرة الزرقاء
Fantasyعن فتاة، نصف بشرية و نصف زهرة زرقاء. و عن الزهرة، التي تحيا بجسدها باحثةً عن حياة. -الحقوق محفوظة ©® -كل شيء خيال من صنعي و فكري لا علاقة له بالواقع أو الحقيقة بما تقرأ. -السرقة النسخ الطبع التقليد الاقتباس و أي شيء يمس المحتوى سينتهي بتبليغ.