(06)
اصبحت متزوجة؟؟...انا...زوجة؟؟...و هذا... ...عقد زواجي؟؟...
قال ريك ينظر للجهة الاخرى بالم: لقد وصل العقد منذ قليل من حراس الملك و لاني عدت للمنزل الان ذهب جون وحده ليستفسر الامر.
فشلت رجلاي تماما و انا انظر بعينين فارغتبن دموعي لم تتوقف تراجعت خطوة للوراء لكن رجلاي شلتا حاولت الامساك بالكرسي لكن إذ بي اسقط ارضا على ركبتي.
تقدم الي ريك امسكني من معصمي بقلق سأل:هل انت بخير؟
لكني لم انظر الي بل كنت انظر بوجه مصدوم و شاحب جدا اومات براسي
ساعدني ريك على الوقوف فامسكني من ذراعي و ساعدته امي التي قالت لي تحاول طمئنتي:عزيزتي آن لا تقلقي لابد انه سوء فهم لقد ذهب اخوك ليستوضح الامر.
ظللت صامتتة و انا احمل العقد خرجت من الباب لم اهتم لمناداتهم علي.
قالت الوالدة:ريك بني ارجوك الحق بها.
اوما ريك و لحق بآن كنت امشي كجثة تحركها الرياح جميع اهل القرية ينظرون الي من جهة يتكلمون عن وجهي و من جهة عن ملابسي لكن...كيف تزوجت؟..و متى؟....
لقد شعرت بالم شديد يحيط بي فقدت الامل تماما هذا العقد رسمي و انا فعلا...تزوجت.وصلت لقصر الملك الطماع و كان ريك خلفي فورا لكن لم اتحدث اليه.
تقدمت لعند الحارس و قلت بررود: اخبر الملك ان كلايد تريد مقابلته.
نظر الي الحارس ثم دخل ظللت واقفة هناك و ريك خلفي لم انظر حتى اليه بعد قليل جاء الحارس و قال:حسنا لقد وافق الملك.
فتحوا لي البوابة اسرعت في خطواتي ثم دخلت القصر اتجهت فورا للقاعة حيث يجلس الملك.
فتحت الباب بقوة ريك حاول تهدئتي لكني كنت في اكثر حالتي صدمة وجدت اليزابيث جون و كلوديا هناك.
قال جون بتوتر:لكن سيدي كيف سنرسلها لمدينة بعيدة كهذه ثم انها لا تزال صغيرة.
جون ذو شعر اسود املس يتدلي على جبهته و غير مقصوص بالتساوي عيناه رماديتان و هو وسيم و له عضلات.
تبعته كلوديا بصوت هادئ و غاضب: كيف تقوم بتزويجها دون موافقتها؟هذا مناف لحقوقها ووغير عادل.
كلوديا زوجة جون شعرها اسود يصل لظهرها و شكله نابضي عيناها سوداوتين تتميز بقوتها و طيبتها كما انها جميلة
تقدمت اليزابيث خطوة و قالت:ارجوك سيدي الغي العقد ثم نحن من طبقة فقيرة كيف تسمح بان تتزوج ملكا.
ملكا؟....مدينة بعيدة؟...دون موافقتي؟..
ياربي...مالذي يحدثرد الملك عليهم بصوت عال: اسمعوا انا لن اغير رايي و انتم رعيتي و افعل بكم ما اشاء.
أنت تقرأ
رواية || الزهرة الزرقاء
Fantasyعن فتاة، نصف بشرية و نصف زهرة زرقاء. و عن الزهرة، التي تحيا بجسدها باحثةً عن حياة. -الحقوق محفوظة ©® -كل شيء خيال من صنعي و فكري لا علاقة له بالواقع أو الحقيقة بما تقرأ. -السرقة النسخ الطبع التقليد الاقتباس و أي شيء يمس المحتوى سينتهي بتبليغ.