(45)
تذكير: الفصل القادم تعاركت آن و ليام، أضربت عن الطعام لكي يقبل بذهابها لكنه لم يفعل. طلبت مساعدة من الزهرة لكنها رفصت و حين استفزتها آن قامت بتعذيبها بعدها ظهرت الشابة و الصغيرة أروها خطوات ما ثم ٱغمي عليها.
.
.|الكاتبة|
"إليزابيث أمسكي!!"
حلقت كرة بنية في السماء المسحبة، لترتد بعدها مبتعدة و قد خفضت السرعة حتى سكنت بجانب شجرة.
وضعت إليزابيث يداها بخصرها، تبدو بالعاشرة حتى قالت بتذمر: آن!!! ألم ٱخبرك أن تكفي عن رميها بعيدًا؟! لقد تعبت من إحضارها.
توترت المقصودة، ثم قامت بالمسح على ثوبها و هي جالسة أرضا لتقول: آسفة.
تكلمت إليزابيث و هي تركض ناحية الكرة: حسنا..
أمسكت الكرة،
" فقط لا تكرري الأمر ثانية."
قالت و هي ترفع نفسها مستديرة.اتجهت لمكانها و حين رفعت كلتا ذراعيها لترمي الكرة، ٱصيبت فجأة بخدها مما جعلها الأمر تترك الكرة.
"إليزابيث!!"
نادت آن بقلق، لتبعد ٱختها يدها من خدها و يظهر أثر كدمة صغيرة.
"اه آسفون أصبنا الشخص الخطأ"
التفت كلاهما لمصدر الصوت، فوجدوا نفس العصابة الصغيرة التي تزعجهم طوال الوقت. ثلاثة صبيان و فتاتان.
"أنتم ثانية؟!"
تكلمت آن، ثم ضغطت على قدمها لتصرخ: لماذا قمتم بضربها؟!فابتسم القائد بسخرية و أجاب: نحن فقط..
قام برمي حجر آخر عليها لتصدم آن و تظل إليزابيث صامتة.
أكمل هو: أخطأنا الهدف.التفت له آن بغضب و قالت: توقف عن هذا!! سٱخبر جون و يضربكم!!
فضحكوا لتتكلم فتاة: و كيف ستخبرين أخيك الشجاع و أنت لا تستطيعين السير؟!
خجلت بعض الشيء، و شدت على قدميها أكثر. لتعلق الفتاة الٱخرى: اه لابد أنها ستطير إليه.
فقهقهوا ثانية لكن الولد ما لبث أن قام بإلقاء حجر آخر على جسد إليزابيث و الأخيرة صامتة، تكلمت آن: إليزابيث مالذي تفعلينه؟! لا تدعيه يضربك!!
لكنها لم ترد عليها، بل لسبب ما بدل أن تنظر للولد بحقد نظرت لآن. و التي دهشت، و ارتعدت لوهلة، هل أخطأت بشيء؟!
"مسكينة كيف تتحمل ٱختًا مثلك حتى أنها تتلقى الضرب بدلك!!"
تكلم الصبي لتستدير له آن تسأل: مالذي تقصده؟!
اقترب منهما ليقول: ألا تعلمين، يقولون أن من يضربك ستصيبه لعنة و يموت، لذلك نحن نضرب ٱختك بدلا منك.
صدمت، هي أول مرة تسمع عن الأمر. ليس و كأنه سمح لها بالخروج منذ زمن طويل، لكنها لم تتوقع أن تلقى شيئا كهذا!!
أنت تقرأ
رواية || الزهرة الزرقاء
Fantasyعن فتاة، نصف بشرية و نصف زهرة زرقاء. و عن الزهرة، التي تحيا بجسدها باحثةً عن حياة. -الحقوق محفوظة ©® -كل شيء خيال من صنعي و فكري لا علاقة له بالواقع أو الحقيقة بما تقرأ. -السرقة النسخ الطبع التقليد الاقتباس و أي شيء يمس المحتوى سينتهي بتبليغ.