(31)تذكير: في المرة السابقة تكلمت آن مع الزهرة و كشفت لها هذه الاخيرة بعض الامور. وصلوا للقبو بعد عناء و توقفنا حين تكلمت ليديا اشياء غريبة من بينها الزهرة الزرقاء.
.
.
."الزهرة الزرقاء.."
حينها و فجأة اشتعل المكان دفعة واحدة و شهِقت لعدد الجنود و آلاف الأشخاص الجالسين أرضا بخوف. تنهدوا براحة بعد أن رأونا.
اجتمع عشرون حارسا أمامنا و حين رأو ليا أنزلوا سيوفهم معا ثم انحنوا جميعا لها و قالوا: جلالتك!!
فهزت برأسها إيجابا ثم قالت: كيف هي الاوضاع؟! و هل الجميع بخير..
فاعتدلوا بوقفتهم و تقدم رئيسهم خطوة قائلا: لقد استطعنا إنقاذ كل الخدم و لكننا خسرنا بعضا منهم و من جنودنا اثناء الاشتباكات.
فأوطأت رأسها بحزن و قالت: ماذا عن المؤن؟! أهي كافية؟!
فهز رأسه إيجابا ثم قال: ٱسبوع و ثلاثة أيام كحد اقصى..
فهزت برأسها إيجابا و قد تنهدت لأتقدم و أقول باستغراب: مهلا هل سيستغرق التمرد كل هذا الوقت؟!
فنظرت لي بقلق ثم قالت: آخر تمرد..حُبسنا هنا خمسة أيام.
فتحت فاهي بصدمة. ألهذه الدرجة الأوضاع سيئة؟!
لكن صوت إميلي قطعني..
"لكنهم لن يصلوا لنا صحيح؟!"
لتهز ليديا رأسها و تبتسم ببريق امل: يستحيل أن يصلوا و إن فعلوا فسيتوهون بالمتاهة ناهيك عن أن لا احد يعرف عدد دورات القفل عداي انا الحاكم رئيس الخدم و رئيس الجيش و هم موثقون مئة بالمئة.
فابتسمنا جميعا براحة و تعالى صوت نفسنا استدرت لبلور و أنجيليكاابتسم بشحوب و كذلك هما أما إميلي بدأت تبكي قائلة:
الحمد ل-لله..لكنها أغلقت عينيها فجأة و تراجعت للخلف حتى سقطت مغمًا عليها و من حسن الحظ أن أمسكتها تانيا و كريس.
التففنا حولها بقلق نحاول ايقاظها لتصرخ ليديا: نحتاج لطبيبة بسرعة!!
فتقدم لعندنا اثنتان حمل كريس إميلي و ذهبت معه ليديا بينما ساعدت تانيا ريموند. وضع احد الجنود جينا على ظهره و اتجهوا مع الطبيبة الثانية لمعالجة جراحهم.
كاد الاطفال يلحقون بهم لكني اوقفتهم قائة: مهلا إلى أين انتم ذاهبون؟!
لم يجبني اي منهم بل اوطٱوا رؤوسهم ثم ابتسمت و قلت: لا تقلقوا ستكون بخير هي تحتاج الراحة حاليا و لكن اذا ازعجتموها فلن تستطيع الشفاء بسرعة.
حينها خافت لوسيندا لأتقدم عندهم و أقول: تعالوا لنجلس معا هناك..
ثم التفت لبلور و أنجيليكا: هلا احضرتما بعض الأغطية..
أنت تقرأ
رواية || الزهرة الزرقاء
Fantasyعن فتاة، نصف بشرية و نصف زهرة زرقاء. و عن الزهرة، التي تحيا بجسدها باحثةً عن حياة. -الحقوق محفوظة ©® -كل شيء خيال من صنعي و فكري لا علاقة له بالواقع أو الحقيقة بما تقرأ. -السرقة النسخ الطبع التقليد الاقتباس و أي شيء يمس المحتوى سينتهي بتبليغ.