2.سحب رمادية

86 10 2
                                    


سقطت السمكة من يد فيكتور فجأة و بقي محدقا في عيني أمه الحزينتين، وهو مصدوم.

الأم : هيا فكتور لقد فقدت نتاليا وعيها و هي لا تبدو بخير منذ الصباح. يجب أن نأخذها إلى المشفى بأقصى سرعة !!!!

كانت نتاليا أخت فيكتور الصغرى، و كان يحبها حبا جمى و لا يتحمل فراقها، كانت تبلغ من العمر خمسة عشر ربيعا اما هو فهو في السادسة و العشرين من عمره.

فيكتور : لننطلق بسرعة إذن !!!!

جن جنون فيكتور، و هو يقود سيارته نحو أقرب مشفى بسرعة و تهور شديدين، أمله الوحيد أن تتحسن حالة نتاليا و تشفى.

ادخل الأطباء نتاليا إلى الغرفة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة عليها،  و في تلك الأثناء كان فيكتور لا يتوقف عن التحرك يمينا و يسارا قلقا و خوفا على أخته المريضة.

الأم : أمل أن تكون بخير  (و هي على وشك البكاء ) أقسم أنني لا استطيع العيش بدونها.

احترق قلب فيكتور عند رؤيته لمنظر أمه و هي تذرف دموع الحرقة و الأسى على ابنتها، فضمها إلى صدره قائلا :

فيكتور : لا تقلقي يا أماه ستكون بخير أن شاء الله .

الأم : أمل ذلك.

في تلك الأثناء خرج الطبيب من غرفة نتاليا، فاتجهت عائلتها مهرولين نحوه يستفسرون عن حالتها.  

الأم : أرجوك أخبرني يا دكتور كيف حال ابنتي؟

الطبيب :  انا اسف يا سيدتي لدي أخبار سيئة لاعلنها على مسامعكم.

الأم :(و القلق يكاد يقتلها )هيا يا سيدي أخبرنا!

الطبيب : يؤسفني أن أخبركم أن أيام ابنتكم باتت معدودة، لقد استطعنا السيطرة على الوضع و لكنها في حال لم تجر عملية جراحية معينة و لم تخضع للعلاج المرافق لها ، فإنها ستموت خلال ستة أشهر.

الأم : (و هي تصرخ و تبكي ) يا إلهي أرجوك، لا تموتي نتاليا اه ابنتي الحبيبة! !!!!

احترق قلب فيكتور عند رؤية أمه الباكية و وجهه أبيه المتقلب الفارغ من المعاني. تمنى فيكتور لو أنه يستطيع العودة إلى الوراء لو أنه يستطيع العودة إلى زمن الأيام المزهرة الخضراء تاركا كل ما يؤلمه و يقطع قلبه، كان شاردا يفكر حتى سمع والده يقول :

الأب : و كم سيكلف ذلك يا دكتور؟

الطبيب : اسف يا سيدي و لكن هذه العملية معقدة قليلا و ستكلف 300 الف دولار.

الأم : ماذا! ؟؟!!!؟؟ هاذا مبلغ باهض جدا أكثر مما نحتمل !!!!

عند سماع هذا الكلام أحكم فيكتور قبضته، و أهوى بها نحو حائط المستشفى ما سبب تشكل ثغر في هذا الأخير.

خرج من المستشفى و اتصل بالان على الفور،

الان : الو؛ فيكتور يا صاح اهذا انت !!

فيكتور : بالتأكيد هذا انا أيها المخبول! !!! اسمع هل يمكنك أن تقرضني بعض المال ؟

الان : حسنا، كم تريد؟

فيكتور : ثلاثمائة الف دولار.

الان :(متعجبا ) وااااو لا تقل لي انك كنت تتاجر  في الممنوعات، و الآن تحتاج المال لتسدد دينك لأفراد العصابة الضخام أصحاب الاوشام.

فيكتور : لا أيها الغبي الأحمق! !!! إنه. ....إن. ..نتاليا مريضة و هي على وشك الموت. .....الان ان اختي الوحيدة تحتضر! !!!!!!

نحو الاعماقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن