"أهلا بكم أيها المشاركون و المشاركات في المسابقة الوطنية للصيد و سنبدأ على الفور في تحديد و تسمية الفرق المشاركة " صدح صوت سايمون مقدم المسابقة.الان : وااو، ماذا تظنون انه يجدر بنا تسمية الفريق.
سوزان : انا اعتقد انه من الأفضل أن نسميه "اوشن نايتس".
فيكتور : لا يا له من اسم قبيح ! "بلو راينجرز " هو الاروع !
كان هذان الاثنان لا يضيعان أية فرصة للشجار، هذا ما اقلق الان و ايمي اللذين بدأ يصبحان مقربين .
الان : لا تقلقا يا صديقي يمكننا أن نمزج الاسمين في اسم واحد كأن نقول " اوشن راينجرز " .
فيكتور : موافق لكنها ليست صديقتنا !
نظرت إليه سوزان بنظرة ازدراء و فتحت فمها لترد على كلماته القاسية لكن صوت المقدم سايمون قاطعها قائلا .
سايمون : أيها المشاركون بعد أن تكتبوا أسماء الأعضاء مع الاسم المختار لكل فريق استعدوا لخوض النزال الأول يا شجعان! !!!!!!
كتبت كل الفرق المشاركة أسمائها على لائحة الاشتراك مع أسماء الأعضاء تحتها .
بدأ سايمون بشرح قواعد المسابقة قائلا :" النزال سيكون على أربعة مراحل و كل مرحلة بها تحديان اثنان أحدهما تطبيقي و الاخر نظري و لذلك ستحتاجون العقل و العضلات معا في هذه المسابقة.
؟؟؟؟: هههه و كأنهم يملكون عقولا حتى ! قال أحدهم ساخرا.
ظهر الرجل الذي نطق بالجملة اللاذعة من بين الشحوذ، فإذا به فتى طويل أشقر مفتول العضلات، و لحية خفيفة تكسي وجهه، عيناه الخضراوين اللامعتين تنقل من يحدق بهما إلى عالم من الأحلام.
الفتى : ليس الجميع يملك عقلا ليستعمله، سايمون انتبه عمن تتحدث !
الان : ( و قد اصطكت أسنانه و ظم يديه على شكل قبضة من شدة الغضب !) انه ايدن جوناس !!!!!!
ايمي : ( و القلق باد عليها ) هل تعرفه؟ ؟؟
فيكتور : من هذا المتعجرف يا الان أخبرنا !
الان : حكاية طويلة. ..... كل ما أستطيع اخباركم به الآن أنه لن يسبب لنا سوى المشاكل !!!! إنه أكبر محتال عرفته البشرية.
سوزان : ( و الملل باد عليها ) هذا رائع! ! هذا كل ما كان ينقصنا بالفعل.
ايدن : اعرف بنفسي يا جماعة انا ايدن قائد الفريق المنتصر "بلاك ايغلز "
فيكتور : (و هو يهمس ) يمكنك أن تحلم أيها الحقير !
أنت تقرأ
نحو الاعماق
Adventureحمل صنارته. ...... الشراع تلك الذكرى من ذكريات الأيام الغابرة كل ما تبقى له من شتات زبد الزمان يقاتل قوى الظلام. ....... يخاطر بخوض أعماق البحار و المحيطات. ..... لأنه يعرف أن ظلام أغوار البحار. ...... ليس أحلك من ظلام هموم قلبه. ..... هو مجرد ص...