20.الاجنحة المنكسرة

26 3 0
                                    


أعلن سايمون عن النتائج بكل ثبات و ثقة بالنفس :

سايمون : و المراتب الثلاثة الأولى تعود ل....

المرتبة الأولى : شادو ايجلز، طول السمكة: 5م.

المرتبة الثانية : اوشن راينجرز، ط.السمكة:4.5م

المرتبة الثالثة : غرين بايلوتس، ط.السمكة 4م

هلل الجميع و فرحت الفرق المحرزة للمراتب الأولى فرحة ما بعدها فرحة ،سر فيكتور لأن التحدي قد انتهى على خير ما يرام.

أطلق ايدن ضحكة استهزاء خفيفة ظهرت جليا على محياه،و ألقى نظرة خاطفة على فيكتور حملت من الشر و الخبث ما حملت. 

هم ايدن بالخروج و هو يمشي بكل ثقة و علياء، تحت أنظار الجميع، يراقبونه و كأنه ملك مبجل .

كان هذا التصرف أكثر من طبيعي فهو قد اكتسب هيبة و صيتا كبيرين بعد الانتصار الباهر الذي حققه اليوم. 

تنهد فيكتور تنهيدة خرجت من أعماق قلبه وهو ينظر إلى السماء المزينة بقطع من السحاب تسابق الرياح العليلة، أزال مرفقيه عن الدربوز الذي كان يسند ثقله عليه و هم بالأنصراف.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

حدق ايدن نحو الافق بلامبالاة، أمسك هاتفه الذكي بخفة بين راحتي يديه اللتين صقلهما الحمل المتكرر لصنارة الصيد، شكل الرقم المنشود و انتظر ردا من صاحبه.

و أخيرا رد الشخص على الطرف الآخر من السماعة،  تغيرت ملامح وجه قائد فريق شادو ايجلز لتصبح قاسية كالحجر.

ايدن : ألم امرك أن تعطلهم  ؟ ها. .... ما الذي منعك أيها المعتوه؟ أجب. ..

تردد الشخص الذي يحادثه و لكنه أجاب في الأخير بثتاقل،

الشخص : لم أقدر. ..... فيكتور ماهر جدا ....... لقد عطلت الرادار و استبدلت الخيوط. .... و..... لكن تعجبت لما رأيت عاد بالسمكة. ..... ظننت انه لن يفعلها أبدا  !

في الحقيقة كان ايدن هو المسؤول عما حدث مع فيكتور و رفاقه فهو قد أرسل أحدهم ليعبث و يستبدل الخيوط المتينة بأخرى رديئة كما قام بتعطيل الرادار، حتى يتيهوا بين طيات المحيط الغابر،  و لكن فيكتور يحتفظ دائما بمعدات احتياطية مخبئة في مكان غير متوقع، كما استطاعت ايمي بمهارتها الفائقة تصليح الرادار في آخر لحظة  !

ايدن :(و هو يستدير من حوله ليتأكد من خلو المكان من آي شخص) : اسمعني جيدا يا هذا ...... افعلها بأي طريقة. ...... هذه ليست مشكلتي. ....... فريق اوشن راينجرز لا يمكن أن يفوزوا أبدا. .. ابدا هل تفهمني  ؟

الشخص  : فهمت. ...... و سأفعل. .... اعدك أنهم لن يروا النور ابدا  !

ابتسم ايدن ابتسامة تبعث عن خبث و حقد عن رغبة خفية و مجهولة السبب في كسر أجنحة النسر المحلق ....رغبة من نسر الظلام في كسر أجنحة محارب المحيط الخير. ......

نحو الاعماقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن