13.مدرسة الحياة

22 2 0
                                    

بعد يومين :

اجتمعت الفرق المشاركة لخوض التحدي التطبيقي ، كل قد شحد همته و عزمه؛ لخوض تحد قد يكون الفارق الوحيد بين الانتصار و الفشل. ....

نظر فيكتور إلى لون السماء الأزرق الاخاد و قال يشجع رفاقه :

فيكتور : سنفعلها، كما فعلناها اول مرة يا أصدقاء.

أجاب اربعتهم بحزم و ثبات : سنفعل بالتأكيد !

تحدث سايمون  مخاطبا الجميع و مجبرا إياهم  أن يصمتوا.

سايمون : أهلا بكم أيها المشاركون و المشاركات الشجعان في التحدي النظري من المرحلة الأولى من هذه المسابقة، أول مسابقة للصيد البحري في البلاد بأكملها !

هلل الجميع فرحا و حماسا لكلمات سايمون المشحونة بالاصرار و العزيمة و الملتهبة شغفا و لهفة للنزال.

اردف سايمون قائلا :

سايمون : من أجل هذا التحدي، القواعد سهلة: كل فريق سيختار فردا واحدا منه و سيتم سؤاله ثلاثة أسئلة و الحكم سيقوم بإعطاء كل فريق نقطة من صفر إلى مئة، و أي فريق يحصل على نقطة أقل من الخمسين سيتم اقصاؤه نهائيا من المسابقة، و الآن استعدوا.

و على وقع تلك الكلمات اجتمع فريق اوشن راينجرز مع بعضهم ليقرروا أيا منهم سيشارك في التحدي.

الان : انا ارشح ايمي يا أصدقاء، هل تذكرون كيف ساعدتنا خلال التحدي الأول من خلال تعريفنا بالاسماك الواجب اصطيادها !

فيكتور : هذا صحيح أظن أنها اكثرنا علما بالاسماك على أي حال ! ما رأيك انت، سوزان؟

سوزان : اوافقكم الرأي بالتأكيد فايمي عبقرية بلا شك !

ايمي : ( و قد احمرت وجنتاها خجلا ) اه أصدقاء لقد اخجلتموني فعلا.

الان : (و البريق يشع من عينيه الخضراوين ) لا تقلقي، انا هنا إلى جانبك؛ ستنجحين بلا شك.

اقترب فيكتور من سوزان و همس في اذنها :

فيكتور : ما الذي يحدث بين هذين الاثنين، أم أنني فقط اهذي؟

سوزان : أظن أنهما يكنان لبعضهما الاعجاب، أظن أننا سنصير أصدقاء مع عشاق قريبا جدا.

فيكتور : يا إلهي، فيم يفكر رأس اللفت هذا، أهو مجنون ليقع بحب فتاة لا يعرفها جيدا !

كانت هذه الجملة نابعة من ذكرى دفينة. .... ذكرى أسيرة بين جدران قلب القائد. ..... ذكرى أليمة سوداء ابتلعت شغفه و إيمانه بالحب.

سوزان : اوه يا لك من متشاءم، اني اراهما مناسبين لبعضهما البعض بشكل كبير.

الان : هاي، عما تتهامسان أنتما الاثنان، هل يحدث بينكما أمر ما، أو تخفيان عنا سرا خطيرا.

نحو الاعماقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن