23.رياح التغيير

16 2 0
                                    

انهال فيكتور على ايدن ضربا؛ راوغه هذا الأخير ماسحا الدماء التي سالت من أنفه،

ايدن  : لم تحشر انفك في كل شيء، ها ؟

فيكتور  :  اخرس أيها، السافل  !

بادر ايدن بتسديد ضربات قوية صارمة نحو وجه فيكتور تفاداها هذا الأخير بسلاسة و دقة متناهية اتبعها بتسديد ضربتين نحو بطن ايدن.

صرخ ايدن من شدة الألم الذي الحقته الضربة به و شد على بطنه متواريا للوراء، بنية تفادي التعرض للمزيد من الضربات القاضية.

تقدم منه فيكتور و قد انسلت إبتسامة خبث من شفتيه المتوردتين، و هم بضربه مجددا.

كان فيكتور شابا قويا، عضلاته البارزة تتراقص على صفحة بشرته السمراء ،و كان و بلا شك أقوى من ايدن بأضعاف.

في اللحظة التي هم فيها يغمر قبضته في وجه غريمه المطروح أرضا، أحس فيكتور بذراعين قويتين تمسكان به و تسحبانه إلى الوراء.

فيكتور  : من هناك. ....

استدار هذا الأخير ليرى شابا طويلا ذو عينين خضراوين و شعر بني قصير، كان الشاب ينظر إليه بصرامة.

الشاب : أرجوك لا داعي للاستمرار، أظنه قد تعلم الدرس  !

التفت مشيرا إلى ايدن برأسه ثم اردف :

الشاب : أعلم انك كنت تريد الدفاع عن الفتى و لكني أرى انك قد بالغت قليلا.

نظر إليه فيكتور بملل و نفاذ صبر و قال :

فيكتور : و من طلب رأيك يا هذا  ؟

الشاب : أعلم انك مستاء و لكن هذا لا يمنحك الحق بضرب الناس هكذا  !

هذه المرة لم يعرف فيكتور أي اهتمام للشاب و هرول نحو عصام يساعده، كان هذا الأخير ينزف من أنفه و فمه،

فيكتور : عصام ،هل أنت بخير يا صاح   ؟ اسف أنني لم أتي قبل الآن  !

عصام :(و هو يمسح دمه ) لا عليك فيكتور، و شكرا على مساعدتك انا فعلا ممتن  !

ابتسم له فيكتور و أحس براحة عندما اطمئن انه بخير حال، و لكن لفت انتباهه صوت شخص يصرخ على بعد بضعة أمتار .

الشخص  : تايلر........ تايلر، تعال نحتاج إليك.

توجه الشاب الذي أوقف فيكتور عن ضرب ايدن قبل قليل نحو المنادي و تحدث معه قليلا قبل أن يتوجه إلى الخارج .

استنتج فيكتور مما رأى للتو أن الشاب الذي حال بينه و بين أن يوسع ذلك النذل ضربا  يدعى تايلر ، لكنه أراد أن يعرف المزيد عنه؛ فالتفت إلى عصام بطريقة لا إرادية :

فيكتور : عصام ، هل تعرف من يكون الشاب الذي فض النزاع بيني و بين ايدن  ؟

عصام : في الحقيقة. ..... هو يدعى تايلر ادمز ، قائد فريق غرين بايلوتس.

نحو الاعماقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن