الفصل 16 : سؤال بسؤالين

1.3K 106 1
                                    


من المفترض أن تحاول سيليا أن تكسب ثقة منير ، لكن في الواقع قد حدث العكس فمنير بدأ في كسب ثقتها

في آخر يوم من الـ 3 أشهر ، سيليا جالسة أمام منير و هو يقرأ في المكتبة ، كانت مكتئبة تماما ، رفع منير رأسه و نظر إليها ثم أغلق الكتاب الذي في يده

بقي منير يحملق في وجهها ، انتبهت سيليا فجأة له فأصبح وجهها أحمرا من شدة الخجل ثم صرخت " لماذا تنظر إلي ؟ ماذا تريد ؟ "

ابتسم منير و قال " يبدو أنك كنت تتسكعين معي هنا طوال هذه المدة لتحاولين اكتشاف شيء ما عني ، ألست محقا ؟ "

صدمت سيليا للحظة و قالت متوترة " لا ... لا أبدا "

نظر منير نظرة بلهاء لها ثم قال " إذا لماذا تقضين معظم وقتك معي ؟ "

ازدادت سيليا توترا و ردت " ف... فقط أثرت ف ... فضولي قليلا "

فكر منير قليلا ثم قال " أثرت فضولك ؟ ممممم حسنا سأجيب على سؤالين تسأليني إياهما بصدق ، و في المقابل أجيبي عن سؤال واحد فقط أسأله لك "

تغيرت تعابير سيليا إلى الفرحة و استقامت قائلة " حقا ! إذا فلتسأل و سأجيبك بصراحة أيضا "

قال منير و يده على ذقنه " ماذا تعرفين عن ماضي معلمي رشيد ؟ "

تجهمت سيليا للحظة ثم قالت " ذلك العجوز الوقح ، أتى بتوصية من والدي ، لا أحد يعرف أصله غيره ، لكن منذ قدم لم يشاهده أحد يدخل معركة مباشرة ، رغم ذلك كل من تدربوا على يده يقولون أنه قوي و غامض أيضا ، أنا أكره ذلك العجوز العفن ، بينه و بين عمي سر ما أنا متأكدة من ذلك ، عمي لم يرق له منذ رآه من الوهلة الأولى ، لكن بما أن من توسط له كان أبي ، فلم يملك شيئا ليقوله ، فأبي هو الأخ الأكبر لعمي مهيب "

قال منير في نفسه " إذا هناك طرف آخر في المعادلة ، الزعيم مهيب ، إذا كان الزعيم مهيب يدعمه فلن يكون سهلا علي التحرك ضده ، أما إذا كان يتحين الفرصة للقضاء عليه فينبغي علي ضم الزعيم مهيب لخطتي ، فبالتأكيد سيكون عونا كبيرا لي "

قالت سيليا بسرعة " الآن دوري ، الآن دوري ، فلتجب على سؤالي بصراحة و لا تكذب "

                                                      ابتسم منير " حسنا ، سأفعل "

قالت سيليا " كيف حصلت على بنيتك الخالدة ؟ " أجاب منير فورا " بالصدفة " ثم سكت

استهجنت سيليا هذا و قالت " ها ؟ هذا فقط ؟ يجب أن تخبرني أكثر " قال منير متجاهلا إياها " التالي "

نفخت سيليا خدها ، ثم هدأت نفسها و قالت " أخبرني عمي مهيب أنك استخدمت طاقة مرعبة في قتالك ضده ، كيف تمكنت من استعمالها ؟  " أجاب منير فورا " بالحظ "

بحر الدماء Sea of Bloodحيث تعيش القصص. اكتشف الآن