لمست الريشة الجانب الأيمن لرأس منير ، ثم قام الشيخ الشبحي بسحب بعض طاقة منير إلى يده و قام بدفع الريشة بطاقة منير ، فغاصت الريشة داخل عقلهثم غاص الشيخ الشبحي بدوره داخل عقل منير ، وجد ريشة الظلام في فقاعة هوائية تطفو داخل عقله ، قام بإمساك وكتابة 3 كلمات في الهواء " حيز أقصى (منير) " لتتكون مساحة فراغية و تقوم الريشة بالطيران راسمة حدود تلك المساحة من عرض و طول و ارتفاع ، ثم قام الشيخ الشبحي باستعارة طاقة منير مرة أخرى و أنشأ رابطة بين الحيز و عقل منير
في طريق خروجه من عقل منير ذهب الشيخ الشبحي لمكان ختم ملكة الدماء
نظر لها و قال " أيتها الشقية أرى أن كرهك للبشر لم يختفي بعد كل هذه السنين "
رفعت ملكة الدماء رأسها مندهشة و قالت "معلمي ؟ كيف دخلت هنا ؟ "
قال لها " هذا الفتى تلميذي الذي سيعي كل معرفتي ، لذا إن آذيته بأي طريقة كانت ، سأحولك إلى رماد في غمضة عين "
اندفعت هالة قتل خانقة نحو ملكة الدماء ، جعلتها تتصبب عرقا و لولا السلاسل النارية التي كانت ممسكة بها لسقطت لأن قواها خارت في هذه اللحظة " أرجو الصفح يا معلمي ، لم أكن أعلم أنه تلميذك المختار ، هذه التلميذة العاقة مستعدة لتقبل أي عقاب من معلمها "
سحب الشيخ الشبحي طاقته " سأراقبك دائما ، الآن سأحررك من هذا الختم ، لكن فقط لتساعدي هذا الفتى لو وقع في مشكلة كبيرة ، و عليك أن ترشديه بمجرد ما يتقن سيطرته على سحر الدماء ، سيكون هذا الفتى خليفتك و يحمل إرثك ، سحر الدماء خاصتك لا يعلى عليه فبعد كل شيء أنت تدربتي على يدي ، لكنك أغرمت بشدة بهذا السحر فأتقنته و وصلت به لدرجات لم يصلها أحد حتى أنك أبيت أن تطورين سحرك أكثر لفروع أخرى "
" لذا ستكونين معلمة الفتى بمجرد ما يسيطر على سحر الدماء ، طبعا كيفية تدريبه أنت حرة بها ، لكن إياك أن يقتل على يديك أو يدي شخص أضعف منك "
لم تعرف ملكة الدماء في هذه اللحظة هل تفرح أم تبكي ، فهي أخيرا ستتحرر من الختم ، لكن لا يمكنها قتل هذا الشقي بل العكس ستدربه ليصبح أقوى ، لم تملك ملكة الدماء خيارا آخر سوى الموافقة
أكمل الشيخ الشبحي " آه تذكرت ، لا تعيري قوتك كثيرا للفتى إلا إذا احتاج لها ، لأني أريده أن يعتمد على نفسه لا على قواك ، بالطبع قد علمتك كيفية الدخول و الخروج لوعي شخص ما ، فلتستخدمي تلك التقنية إذا اضطررت للخروج ، سواء للدفاع عنه أو تعليمه ، غير ذلك لا تخرجي أبدا و لا تظهري هالتك ، أنت لا تحتاجين للأكل و لا للشرب و لا للنوم فأنت بعد كل شيء قد أصبحتي ملكة ، بعد أن كنت مجرد جنية دربتها استغلها بعض البشر الأشرار "
" لن ألقي عليك محاضرتي مرة أخرى عن طبيعة البشر ، فقد سمعتها مئات المرات لكنك للآن لم تستفيدي منها و قررت كره جميع البشر ، على العموم لطالما قلت لك أن غرورك بقوتك و عنفوانك الأبدي سيجلب لك مصيبة ، لكنك لم تستمعين لكلامي ، و الآن أنت مختومة في طفل فان لم يدخل المستويات الروحية حتى ، يا للعار "
أنت تقرأ
بحر الدماء Sea of Blood
Fantasyفى عالم اثخنتة الحروب اسطورة قديمة قد تم نسيانها عن رجل غامض غضبة يجعل العالم يرتعش والسماء تمطر دما و البحار تجف والجبال تدك...ولد فتى امتاز بذكائه عن اقرانة بعد حله للغز الذى لم يجد حله الكثير من الاشخاص عبر ملايين السنين اصبح هو المختار ليتربع عل...