مشى صابر والمرافقين الثلاثة الآخرين بحذر في الغابة، كان الشخص الملثم قوي البنية وغريب الهالة، يسير بثقة كبيرة وكأنه لا يخشى شيئاسابقا أثار هذا الشخص الريبة في نفس صابر، لذلك أخذ حذره منه، والآن الريبة تزداد أكثر وأكثر
فجأة الأرض من تحتهم تحطمت، ودخلوا سردابا عميقا جدا، بمجرد ما دخلوا، حتى أضيئت المشاعل تلقائيا، وظهر صوت ما "تقدموا للأمام أيها المذنبين"
هذا الصوت أدخل الرعب في قلوبهم فقد كان فخما لدرجة تزعزع القلب
مشى الجميع متكتلين حذرين، حتى وجدوا بوابة ضخمة، فتحت البوابة قبل أن يلمسوها حتى
أمامهم، غرفة عتيقة، تحوي مخطوطات منوعة، وعليها أثر من الغبار، وقد نسجت العناكب بيوتا لها في كل ركن فيها، هناك أواني مبعثرة بعشوائية، وشموع حمراء مشتعلة، وكأن أحدهم كان هنا منذ برهة، كتب موضوعة على الطاولة وأخرى منظمة على الجدار
تشجع صابر ودخل فقيل له "أيها المتكفل، لست أنت المعني بالأمر، دع المذنبين يتقدمون"
تراجع صابر، وتقدم الآخرون
كان الصوت يصدر من زاوية مظلمة في الغرفة، هم لا يعرفون ماهية الناطق
قال الصوت "حسنا، أنتم قتلتم صغاري الأعزاء، وبحسب ملك الملوك محرم قتلهم، فما هي حجتكم؟، أخبروني أنا أستمع"
قال أحدهم "سيدي سيد الغابة الموقر، أنا أردت إسعاد جلالة الملك، فذهبت للصيد، ومن سوء حظي كان غراب التوأم الثلاثي صيدي، لم أكن أعلم أبدا بوجود مثل هذا القانون"
قال الصوت "الجهل ليس عذرا لارتكاب الذنب، العاقل يكون محتاطا، كان لابد أن تسأل عن قوانين ملك الملوك في هذا العالم، فلكل عالم قوانين وضعها ملك الملوك، لا يتحداها أحد إلا بعض الملوك أنفسهم الذين يعتبرون استثناءات، ورغم ذلك حتى هم يتقيدون ببعض القيود"
قال الصوت "التالي، ما هو عذرك؟"
قال الفتى الآخر "أنا وجدت، العديد من الطرائد، لكن كان غراب التوأم الثلاثي أوفرها لحما، لذا ارتأيت الأفضل لجلالة الملك"
قال الصوت "الطمع خصلة تذهب الطبع، والولاء للجانب الضعيف جنون، إذا كنت تفضل رضا ملكك على قوانين ملك الملوك، فأنت جاهل أيضا، لكن ذنبك أعظم"
قال الصوت "التالي، ما حجتك؟"
قال الفتى المخيف "أنا أفعل ما أريد، لا حاجة لي بالتقيد بقوانين سخيفة، ملك الملوك؟ ها، أضحكتني، لم نعرف عن هذا الشخص إلا في الأساطير، ولا ندري أحقا حقيقي هو أم مجرد خرافة ابتدعت للسيطرة على قوانين العوالم، إذا استطعت إثبات أن ملك الملوك حقيقي، سأقبل بحكمك وإن كان موتي يا سيد الغابة"
أنت تقرأ
بحر الدماء Sea of Blood
Fantasyفى عالم اثخنتة الحروب اسطورة قديمة قد تم نسيانها عن رجل غامض غضبة يجعل العالم يرتعش والسماء تمطر دما و البحار تجف والجبال تدك...ولد فتى امتاز بذكائه عن اقرانة بعد حله للغز الذى لم يجد حله الكثير من الاشخاص عبر ملايين السنين اصبح هو المختار ليتربع عل...