ﻋﻨﺪ ﺳﺎﺭﺓ
ﻣﺸﻴﻨﺎ ﺑﺴﻜﺎﺕ ﻓﻄﻤﻮﺑﻴﻞ .. ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﻛﻨﺨﻄﻒ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺸﻮﻓﺔ ﻛﻴﺒﺎﻥ ﻟﻲ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﻊ ﺻﻮﻛﺎﻥ ﻭﻛﻴﺸﻮﻑ ﻗﺪﺍﻣﻮ .. ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺘﻬﺠﺎ ﻧﻬﻀﺮ ﻭ ﻧﺎ ﻣﺎﻟﻘﻴﺖ ﻣﺎﻧﻘﻮﻝ .. ﺗﺎﻛﺴﺮ ﺍﻟﺼﻤﺖ
ﺭﻳﺎﺽ : ﻛﻴﺒﻘﺎﺕ ﺻﺎﺣﺒﺘﻚ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺻﺎﺍﻓﺎ .. ﻛﺘﺤﺴﻦ ﻭﻻﻛﻦ ﻧﻔﺴﻴﺘﻬﺎ ﻣﺤﻄﻤﺔ
ﺭﻳﺎﺽ : ﺍﻛﻴﺪ ﻏﺎﺗﻜﻮﻥ ﻣﺤﻄﻤﺔ .. ﺻﻌﻴﺐ ﺗﺨﺴﺮ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﺤﻠﻢ ﺑﻴﻬﺎ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺍﺍﻡ ... ﺑﺼﺢ ... ( ﺑﻌﺪ ﻣﺪﺓ ) ﻳﺎﻛﻤﺎ ﺗﻘﻠﻘﺘﻲ
ﺭﻳﺎﺽ : ﻣﻨﺎﺵ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻣﻢ ﻣﻦ ﻣﺎﻣﺎ ..
ﺷﺤﺎﻝ ﻭﻧﺎ ﺗﺎﻧﺘﺴﻨﺎ ﻓﺠﻮﺍﺏ ﻭﺍﻟﻮ ﻣﺠﺎﻭﺑﺶ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺭﻳﺎﺍﺽ ... ﺭﺍﻙ ﻋﺎﺭﻑ .. ﻧﺘﺎ ﺩﺍﺑﺎ ﺑﻨﺴﺒﺔ ﻟﻌﺎﺋﻠﺘﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻌﺪﻭ .. ﻭﺧﺎ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻬﻢ ﻣﺰﻳﺎﺍﺍﻥ ﻣﻜﻴﺤﻘﺪﻭﻭﺵ ﻭﻻﻛﻦ ﺟﺮﺡ ﺑﺎﻗﻲ ﻣﺎﺑﺮﺍ .. ( ﻏﻲ ﻛﻴﺴﻤﻊ ) ﻓﺎﺵ ﻛﻨﺘﻲ ﻏﺎﺗﺪﻱ ﻟﺒﺎﺑﺎ ﺍﻟﻜﺮﺍﺝ ﺭﺍﻙ ﻋﻴﺸﺘﻴﻨﺎ ﻓﺠﺤﻴﻢ .. ﻭﻛﻨﺎ ﻛﻨﺘﺨﻴﻠﻮ ﺭﺍﺳﻨﺎ ﺻﺎﻓﻲ ﺗﺸﺮﺩﻧﺎ .. ﺗﺎﻟﻴﻒ ﻧﺘﺎ ﻣﻐﺎﺗﻔﻬﻤﺶ ﻫﺎﺩ ﺍﻻﺣﺴﺎﺱ ﺣﻴﺘﺎﺵ ﻣﻌﻤﺮﻙ ﺟﺮﺑﺘﻲ ﺍﻟﻔﻘﺮ .. ﺑﺪﺍﻙ ﺍﻟﻜﺮﺍﺝ ﺑﺎﺵ ﻋﺎﻳﻴﺸﻴﻦ .. ﻛﻮﻥ ﺭﻳﺒﺘﻴﻪ ﻛﻮﻥ ﺭﺍﺣﻨﺎ ﻓﺸﺎﺭﻉ ﺩﺍﺑﺎ .. ﻉ ﻋﻌﻤﺮﻱ ﺷﻔﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﺗﺎﻳﺒﻜﻲ .. ﺣﺘﺎ ﻟﺪﻳﻚ ﻧﻬﺎﺭ .. ﻭﻓﺎﺵ ﻗﻠﺘﻲ ﺍﻧﻚ ﺗﺰﻭﺝ ﺑﻴﺎ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻜﺮﺍﺝ .. ﻣﻘﺒﻠﻮﺵ ﻭ ﺷﻌﻼﺕ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ ﻓﻘﻠﺒﻬﻮﻡ ﻻﻛﻦ ﺍﻧﺎ ﺣﺴﺎﺑﺘﻨﻲ ﺑﻠﻲ ﺩﺭﺗﻴﻬﺎ ﻟﻴﻨﺎ ﻏﻲ ﻟﻌﺒﺔ ﻭﻳﻼ ﻗﺒﻠﺖ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﻴﻚ ﻧﺘﺎ ﻣﻐﺎﺗﺒﻐﻴﺶ .. ﻣﻲ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﻻﺳﻒ .. ﻭﺩﻳﻚ ﻧﻬﺎﺭ ﻟﻲ ﺳﻴﻔﻄﺘﻲ ﻟﻲ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻤﺸﻴﻮ ﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﻛﺎﻥ ﺍﻗﺒﺢ ﻧﻬﺎﺭ ﻋﻨﺪﻫﻢ ... ﺑﻨﺘﻬﻢ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﻟﻲ ﺷﺤﺎﻝ ﺗﻤﻨﺎﻭ ﻳﺰﻭﺟﻮﻫﺎ .. ﻭﻳﻌﻄﻴﻮﻫﺎ ﻟﻌﺮﻳﺴﻬﺎ ﻓﺮﺣﺎﺍﺍﻧﻴﻦ ﻭﻳﺠﺒﻬﺎ ﻟﻌﻨﺪﻫﻢ ﻭﻳﻔﺮﺣﻮ ﺑﻴﻬﻢ .. ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻛﺎﻣﻞ ﺗﻼﺷﻰ ﻭ ﺗﺒﺨﺮ .. ﺩﺍﺑﺎ ﻭﻻ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﺍﺍﺍﻣﻞ ﺻﻐﻴﻴﺮ ﺍﻣﺘﻰ ﻧﺮﺟﻊ .. ﺍﻣﺘﻰ ﻧﻄﻠﻖ ﻣﻨﻚ ﻭﻳﻔﺮﺣﻮ ﺑﻴﺎ ﻛﻴﻒ ﺗﻤﻨﺎﻭ ﻭﺧﺎ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﺻﻌﻴﺐ ﺩﺍﺑﺎ .. ( ﺷﻔﺖ ﻟﻌﻨﺪﻭ ﺑﺎﻧﻠﻲ ﻋﻨﻴﻪ ﺯﺍﺩﻭ ﺣﻤﺎﺍﺭﻭ ﻭﻣﺰﻳﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻠﻮﻥ ﻭﻛﻴﺸﻮﻑ ﻗﺪﺍﻣﻮ ... ﺗﻨﻬﺪﺕ ) ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻋﻼﺵ ﻣﺎﺗﺴﻨﺘﺶ ﻣﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﻭ ﻻ ﻣﻦ ﺷﻴﻮﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻳﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﻭ ﻳﻀﺤﻚ ﻟﻴﻚ ..
ﻣﺮﺩﺵ ﻋﻠﻴﺎ ﻛﺎﻉ ﺣﺘﺎ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻟﺪﺍﺭ .. ﺣﺪﻭ ﻗﺎﻟﻴﺎ ﻧﺰﻟﻲ .... ﻧﺰﻟﺖ ﻭﻫﻮ ﺯﺍﺩ ﺧﻼ ﻣﻮﺭﺍﻩ ﻏﻲ ﻋﺠﺎﺝ ﻓﺘﺤﻠﻲ ﻋﺪﻧﺎﻥ ﻭﺩﺧﻠﺖ ... ﻣﺸﻴﺖ ﺩﻳﺮﻛﺖ ﺟﻴﻬﺔ ﺑﻴﺖ ﺟﺎﺩ .. ﻛﺎﻥ ﻧﺎﻋﺲ ﻛﻠﺴﺖ ﻋﻨﺪﻭ ﺭﺍﺳﻮ ﺗﻠﻤﺴﺖ ﺟﺒﻬﺘﻮ ﺣﻤﺪﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻴﺖ ﺣﺮﺍﺭﺓ ﺍﻧﺨﻔﻀﺎﺕ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﻤﺸﻴﻂ ﻟﻴﻪ ﻓﺸﻌﺮﻭ ﺑﺼﺒﻌﺎﻧﻲ ﻭ ﻧﺎ ﻛﻨﻔﻜﺮﺭﺭ ﻓﺎﻟﻠﻘﻄﺔ ﻟﻲ ﻣﺒﻐﺎﺗﺶ ﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻣﻼﻣﺢ ﻭﺟﻬﻮ ﺗﻌﺎﻭﺩﻭ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻨﻲ 100 ﻣﺮﺓ ﺑﺎﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﺒﻄﻲﺀ .. ﻭﺩﻏﻴﺎ ﻣﺸﺎﺕ ﺩﺍﻛﺮﺗﻲ ﻟﻨﻬﺎﺭ ﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﻐﺘﺼﺒﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﻭﺣﺸﻴﺔ ... ﺗﺎﻗﻄﻌﺎﺗﻨﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﺩﺧﻼﺕ ﺳﺎﻣﻴﺔ ...
ﺳﺎﻣﻴﺔ : ﺟﻴﺖ ﻧﺸﻮﻑ ﺟﺎﺩ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺍﺍﻩ .. ﺭﺍﻩ ﻛﻴﺒﺎﻧﻠﻲ ﻣﺤﺴﻦ ﺩﺍﺑﺎ .. ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺎﺻﻠﻲ ﺑﻤﺪﺭﺳﺘﻮ ﺗﻘﻮﻟﻴﻠﻬﻢ ﻣﻐﺎﻳﻤﺸﻴﺶ ﻟﻴﻮﻡ ﺗﺎﻳﻼﺻﺒﺢ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻏﺪﺍ
ﺳﺎﻣﻴﺔ : ﺣﺎﺿﺮ ( ﻣﺸﺎﺕ ) ..
ﺑﺴﺘﻮ ﻓﺠﺒﻬﺘﻮ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﻋﻘﻠﻲ ﻛﺎﻳﺪﺩﻱ ﻓﻴﺎ ﻭﻳﺠﻴﺐ ﻭﺍﺵ ﻧﻔﻜﺮ ﻓﻬﻨﺎﺍﺍﺀ ﻟﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻛﻴﺘﻘﻄﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻭﻻ ﻓﺪﻋﺎﺀ ﻟﻲ ﺯﺍﺩﺕ ﻟﻲ ﺍﻟﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺧﻮﻩ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻻﻓﻜﺎﺭ ﻟﻲ ﻣﻌﺮﻓﺘﻬﺎ ﻣﻨﻴﻦ ﺟﺎﺑﺘﻬﻢ ﻭﻻ ﻑ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻭﻻ ﻓﺮﻳﺎﺽ ﻭ ﺟﺎﺩ ... ﻭ ﻻ ﻓﺮﺍﺍﺍﺍﺳﻲ ﻟﻲ ﻟﻮﻗﺖ ﻛﻴﻔﻮﺗﻨﻲ ﻭ ﻧﺎ ﻣﺎﻣﺰﻭﺟﺔ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﻌﻴﻼﺕ ﻣﻌﻨﺪﻱ ﻭﻻﺩﻱ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻭ ﻗﺮﺍﻧﺎﺗﻲ ﻗﺮﺍﺏ ﻳﺪﻳﺮﻭ ﻧﺴﺎﺍﺍﺏ ... ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺗﻨﻬﻴﺪﺓ ﻧﻔﻀﺖ ﻣﻌﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺳﻠﺒﻴﺎﺕ .. ﻭ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﺩﻭﺵ ...
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺨﺎﻣﺴﺔ ﻭﺍﻟﺴﺒﻌﻮﻥ