ﻋﻨﺪ ﻫﻨﺎﺀ
ﺍﺻﺒﺤﻨﺎﻭﺍﺻﺒﺤﻨﺎ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻟﻠﻪ ...
ﻓﻘﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺸﻢ ﺷﻲ ﺭﻳﺤﺔ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﺷﻤﻴﺘﻬﺎ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﺑﺎﺍﻗﻲ ﻣﻐﻤﻀﻴﻴﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﻳﺤﺔ ﻛﺘﺸﺒﻪ ﻟﺮﻳﺤﺖ ﺳﻴﻒ ... ﻛﻨﺤﺲ ﺑﺸﻲ ﺗﻘﻞ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍ ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﺑﻼﺻﺖ ﺍﻟﺘﻘﻞ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﺰﻏﺐ ﻭ ﺷﻲ ﺟﺴﻢ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﺘﻘﻞ ﻋﻠﻴﺎﺍ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺗﺨﻠﻌﺖ ﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻧﺴﻴﻴﻴﺖ ﻟﻴﻠﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺎﺍﻋﺴﺔ ﻗﺪﺍﺍﻣﻮ ﺷﻔﺖ ﻓﺠﻨﺎﺍﺑﻲ ﺑﺎﺍﻗﻲ ﻻﺑﺴﺔ ﺣﻮﺍﺍﻳﺠﻲ ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﻳﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﻌﺴﺔ ﺩﺍﺍﻳﺮﺓ ﺳﻴﻒ ﻣﻘﺮﺑﻠﻲ ﻭﺣﺎﻁ ﺭﺟﻠﻮ ﻋﻠﻴﺎﺍ ﻭﺍﻧﺎ ﺣﺎﻃﺔ ﺭﺟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﻌﻨﻘﻨﻲ ﻭﻻﺳﻖ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﻛﻨﺖ ﻏﻨﻨﺘﺮ ﻣﻨﻮ ﻭﻻﻛﻦ ﻣﺴﺨﻴﻴﺘﺶ ﻃﻠﻌﺖ ﻓﻴﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﻛﻴﺒﺎﺍﻟﻲ ﻧﺎﺍﻋﺲ ﻓﺤﺎﻝ ﺷﻲ ﻣﻼﻙ ﺍﺍﺍﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﻋﻨﺪﻭﻭﻭ ﻛﻴﺤﻤﻖ ﻭﺩﻙ ﻟﺤﻴﺔ ﻋﺸﻮﻟﻴﺔ ﻟﻲ ﺯﺍﺩﺗﻮ ﺭﺟﻮﻭﻟﺔ ﺍﺍﺍﺥ ﻛﻲ ﻧﺪﻳﺮ ﻧﺼﺒﺮ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺕ ﺍﻟﺒﺮﻱ ﻭﻣﻨﺎﺍﻛﻠﻮﺵ،،، ﺭﺯﻗﻲ ﺍﻋﺒﺎﺍﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﺸﺎﺑﻌﺎﺍﺍﺵ ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺷﻔﺘﻮ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻔﻴﻖ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺴﺪ ﻋﻴﻨﻲ ﺩﺭﺕ ﺭﺍﺳﻲ ﻧﺎﺍﻋﺴﺔ ﻭﺩﺭﺕ ﺩﻙ ﻧﻌﺴﺔ ﺩﻓﻠﺔ ﻭﺍﻗﺰﺍﻡ ﺳﺒﻌﺔ ﻭﺑﻴﺎﺍﺽ ﺍﻟﺘﻠﺞ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻟﻲ ﻣﻔﺎﻗﺶ ﻗﺒﻞ ﻣﻨﻲ ﻛﻮﻥ ﻓﻀﺤﻮﻧﻲ ﺭﻳﻮﻭﻛﻲ ﻟﻲ ﺳﺎﻳﻠﻴﻦ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺷﻮﻳﺔ ﺣﺴﻴﺘﻮ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﻛﻴﻘﻴﺲ ﻓﺸﻌﺮﻱ ﻭﻓﻮﺟﻬﻲ ﺑﻮﺭﺷﻨﻲ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﻠﺪﻳﻦ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻪ ﺑﺪﺍﺍﺍ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻛﺘﺮ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻮﻭﻭﺽ ﻭﻻﻛﻦ ﻣﻘﺪﺭﺗﺶ ﺳﺘﺤﻠﻴﺖ ﻫﺎﺩ ﻧﻌﻴﺴﺔ ﻭ ﺳﺘﺴﻠﻤﺖ ﻟﻠﻤﺴﺎﺗﻮ ﺍﻟﺤﻨﻴﻨﺔ ﻟﻲ ﺩﻭﺑﺎﺗﻨﻲ ﻛﻨﺖ ﻏﻨﺪﻭﺏ ﻓﻴﺪﻭ ﻓﺤﺎﻝ ﺷﻲ ﺗﻠﺞ ﻭﺳﻂ ﻟﻤﺎﺍﺍ ....
ﻧﺴﺎﺟﻤﺖ ﻣﻌﺎﺍﻩ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺤﺲ ﺑﺎﻧﻔﺎﺍﺳﻮ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻳﻠﻲ ﻫﺎﺩ ﻟﻬﺒﻴﻞ ﻏﻴﺨﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺎﺍﺳﻴﺴﻲ ﺣﺴﻴﺘﻮﻭ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻛﺘﺮ ...
ﻣﺼﺎﺍﺏ ﻳﺪﻳﺮﻫﺎﺍﺍ ﻭﻳﺒﻮﻭﺳﻨﻲ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﻭﻗﻠﺒﻲ ﻛﻴﺒﺪﺭﺏ ﺑﺠﻬﺪ ﻗﺮﻳﺐ ﻳﻔﻀﺤﻨﻲ ﻭﻛﻨﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﻏﻴﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ .. ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺣﻴﺖ ﺻﺎﺍﻓﻲ ﻃﻠﻌﺎﺍﺕ ﻣﻌﺎﺍﻳﺎ ﺍﻟﺴﺨﺎﺍﻧﺔ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻟﻐﻠﻴﺎﺍﺍﻥ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻗﺮﻳﺐ ﻏﺪﻱ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺒﻌﺪ ﻣﻨﻮﻭ ﺩﻏﻴﺎﺍﺍ ﻗﺒﻞ ﻣﻨﻔﻀﺢ ﺭﺍﺍﺳﻲ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﺷﻨﻮ ﻛﺪﻳﺮ ...
ﺳﻴﻒ : ( ﺑﻌﺪ ﻭﺗﻮﺗﺮ ) ﻫﺎﺍﺍ ﺍﻧﺎﺍﺍ ...
ﻫﻨﺎﺀ؛ ( ﺑﺎﻏﺎ ﻧﻮﺽ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺒﺴﻨﻲ )
ﺳﻴﻒ : ﻫﻨﺎﺍﺀ ﺑﺎﺭﻛﺔ ﻣﻦ ﻟﻌﺐ ﺻﻐﺎﺍﺭ ﻟﻲ ﺩﺍﺍﻳﺮﻳﻦ ﻭﺧﻠﻴﻨﺎﺍﺍ ﻧﻨﺴﺎﺍﺍﻭ ﻟﻲ ﻓﺎﺍﺍﺕ ...
ﻫﻨﺎﺀ؛ ( ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﺑﻘﺎ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﺑﺎﻏﺎ ﻧﻘﻮﻭﻟﻮ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎﺍﺍ ﻋﻴﻴﺖ ﻭﺑﻐﺎﺍﺍ ﻧﻌﻴﺶ ﻣﻌﺎﺍﻙ ﺣﻴﺎﺍﺗﻲ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﺑﺰﺍﺍﻑ ﺍﺣﺒﻲ ) ﺍﻧﺎ ...
( ﻗﺎﻃﻌﻨﻲ ﺻﻮﺕ ﺗﻴﻠﻴﻔﻮﻧﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﻓﻮﻕ ﻛﻮﺍﻓﻮﺯ ﺑﺎﻧﺘﻠﻲ ﻧﻤﺮﺓ .. ﻛﺎﻥ ﺍﺳﻢ ﻣﻴﻤﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﻣﻌﺼﺒﺔ ... )
ﻫﻨﺎﺀ : ﺳﻴﺮ ﺟﺎﺍﻭﺏ ﻣﻴﻤﻲ ﺩﻳﺎﺍﻟﻚ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻮﺣﺸﺎﺍﺗﻚ ...
ﻧﻀﺖ ﺩﻏﻴﺎﺍﺍ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻘﻠﻘﺔ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﺤﻤﺎﺍﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﺠﺎﻭﺏ ﻣﻌﺼﺐ ..
ﺳﻴﻒ : ﺻﺒﺤﻨﺎﺍ ﻋﻠﻼﻩ
ﻣﻴﻤﻲ : ﻫﻬﻬﻪ ﻣﺎﻟﻚ ﺻﺎﺍﺑﺢ ﺷﺎﺍﻋﻞ ﻳﺎﺍﻙ ﻻﺑﺎﺍﺱ ...
ﺳﻴﻒ : ﺿﻴﻌﺘﻲ ﻟﻴﺎﺍﺍ ﻓﺮﺻﺔ ﻣﻊ ﻫﻨﺎﺍﺀ ﻛﻨﺖ ﻏﺘﻌﻀﺮ ﻣﻌﺎﺍﻫﺎ ﺗﻲ ﺷﻜﻮﻥ ﻗﺎﺍﻟﻚ ﺗﺎﺍﺻﻠﻲ ﺑﻌﺪﺍﺍﺍ
ﻣﻴﻤﻲ : ﻫﻬﻬﻪ ﻳﺎﺍﺍﻙ ﻣﺎ ﺑﺪﺍﺍﺍﺕ ﻛﺪﻭﻭﺏ ﺑﺴﺤﺮﻙ ﻳﺎ ﻋﻔﺮﻳﺖ
ﺳﻴﻒ : ﻗﻮﻟﻲ ﺷﻨﻮ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﻭﺳﻴﺮﻱ ﺗﻼﺣﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﻜﻤﻞ ﺷﻐﻠﻲ ...
ﻣﻴﻤﻲ : ﻣﻤﻢ ﺷﻐﻠﻚ ﻫﻬﻪ ﻛﻨﺖ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﺧﺮ ﺍﺧﺒﺎﺍﺭﻙ ﺑﻘﺎﺍﺕ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﺩﻙ ﻟﻬﺒﻴﻠﺔ ﻟﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﻛﺘﺤﺮﻕ ﺑﺸﻮﻗﻚ ﻫﻬﻪ ﻣﻬﻢ ﺑﺎﺍﺍﻱ ﺳﻴﺮ ﻗﺎﺍﺩ ﻟﻤﺴﺎﺋﻴﻞ ﺑﻮﻥ ﺷﻮﻧﺺ ﺑﻴﺒﻲ ﻫﻬﻬﻬﻪ ...
ﻗﻄﻊ ﻣﻌﻬﺎ ﻭﺑﻘﺎ ﺟﺎﻟﺲ ﻛﻴﺴﺘﻨﻬﺎ ﺗﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺣﻤﺎﻡ .. )
ﻫﻨﺎﺀ : ( ﻭﺳﻂ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻛﻴﺘﺤﻴﺪ ﺣﻮﺍﻳﺠﻬﺎ ﺑﺰﻋﺎﺍﻑ ) ﺍﻭﻭﻑ ﻳﺎﺍﻙ ﻣﺎﺍ ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﺨﻴﺘﻲ ﻭﺍﻟﻔﺎﺍﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻛﺘﺎﺍﺻﻞ ﺑﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺒﺎﺍﺡ ﻣﻘﻠﺖ ﺣﺘﻰ ﺗﻬﻨﻴﺖ ﻣﻦ ﻓﺮﺱ ﺍﻟﻨﻬﺮ ﻃﻠﻌﺎﺗﻠﻲ ﻫﺎﺩ ﻣﻴﻤﻲ ﺍﺍﺍﻭﻑ ﺯﻫﺮﻱ ﻭﺍﻧﺎﺍﺍ ﻋﺎﺭﻓﺎﺍﺍﻩ ﻣﻌﻜﺲ ...
ﺗﻨﻬﺪﺍﺍﺕ ﻭﺩﺧﻼﺕ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻛﺘﺒﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺍﺳﻬﺎ ﺩﻭﺷﺎﺕ ﻭﺳﺎﻻﺕ ﻭﻟﺒﺴﺎﺕ ﻟﻴﻨﻮﺍﺭﻫﺎ ﻭﺧﺮﺟﺎﺍﺕ ﻟﻘﺎﺗﻮ ﺑﺎﻗﻲ ﻣﺘﻜﻲ ﺑﻼﺻﺘﻮ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺠﻠﺲ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ...
ﺳﻴﻒ : ﻫﻨﺎﺍﺀ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻬﻀﺮ ﻣﻌﺎﺍﻙ ﺧﻠﺼﻨﺎﺍ ﻧﻮﺿﺤﻮﻭ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻨﺎﺍﺍ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ( ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻊ ﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﻛﺘﻨﺸﻒ ﺷﻌﺮﻫﺎ ) ﺍﻟﻰ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺩﺍﺍﺭﻙ ﻗﺮﻳﺐ ﻏﻨﺨﻮﻱ ﻣﻨﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺭﺗﺎﺍﺡ
ﺳﻴﻒ : ﺍﺷﻤﻦ ﺩﺍﺍﺭ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻚ ﺍﻧﺎ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺮﺟﻌﻮﻭﻭ ﻣﻊ ...
( ﻗﺎﻃﻌﻬﻢ ﺗﻴﻠﻴﻔﻮﻥ ﻫﻨﺎﺀ ﻛﻴﺼﻮﻧﻲ ﺷﺎﻓﺖ ﻧﻤﺮﺓ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻭﺟﺎﻭﺑﺎﺍﺕ ﻭﻫﻮ ﻭﺭﺍﻩ ﻋﺎﻗﺪ ﺣﺠﺒﺎﺍﻧﻮ ﻭﻛﻴﺘﺼﻨﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ )