الحلقة 116: الجزء 1

2K 63 0
                                    

ﻋﻨﺪ ﺳﺎﺭﻩ ...
ﺗﻌﺸﻴﻨﺎﺍ ﻭ ﺟﺎﺩ ﻃﻠﻌﺘﻮ ﻳﻨﻌﺲ .. ﺭﻳﺎﺽ ﺩﺧﻞ ﻟﻤﻜﺘﺒﻮ ﻛﻴﻮﺟﺪ ﻟﺸﻲ ﺑﺮﻭﺟﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﻧﺎ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻓﺮﺻﺔ ﺟﺒﺪﺕ ﺩﻳﻚ ﺑﻼﺳﺘﻴﻜﺎﺕ ﻟﻲ ﻛﻨﺖ ﺷﺮﻳﺖ ﻟﺒﺎﺭﺡ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﻧﻌﺎﺱ ﻓﺮﺷﺖ ﺍﻳﺰﺍﺭ ﺑﻴﺾ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮ ﻭ ﺣﻄﻴﺖ ﺣﺠﺮ ﺍﻟﻤﺴﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﻃﺎﺑﻞ ﺩﻭ ﻧﻮﻱ ﻭ ﺯﻳﻮﺕ ﺍﻟﻤﺎﺳﺎﺝ ﻭﺭﺷﻴﺖ ﻭﺭﺩ ﺍﻟﻴﺎﺑﺲ ﺍﻻﺣﻤﺮ ﺷﻌﻠﺖ ﺷﻤﻮﻉ ﻣﻌﻄﺮﺓ ﻓﻜﻞ ﺑﻼﺍﺍﺻﺔ ﻭ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺪﻭﺵ ﺷﻌﻠﺖ ﺣﺘﺎ ﺗﻤﺎ ﻭ ﻋﻤﺮﺕ ﻟﺒﺎﻧﻴﻮ ﺑﻠﻤﺎ ﻭ ﻟﺒﺎﻥ ﺩﻭﺵ ﻭ ﺩﺭﺕ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻮﺭﺩ ﺗﺎﻫﻮ ﺗﺨﺸﻴﺖ ﻓﻴﻪ ﺗﺮﻭﻻﻛﺴﻴﻴﺖ ﻣﻔﺰﻛﺘﺶ ﺷﻌﺮﻱ ﻏﻲ ﻋﻄﺮﺕ ﺟﺴﻤﻲ .. ﺍﺳﺘﺮﺧﻴﺖ ﻭ ﻧﻮﺿﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﺻﺎﻳﺒﺘﻮ ﻟﻤﺎﺑﻌﺪ ﺍﻟﺠﻬﺎﺩ ﺧﺨﺦ .. ﺩﺭﺕ ﻛﻠﻮﺯ ﻓﺮﺍﻭﻟﺔ ﻏﻮﺯ ﻭ ﻣﺎﺳﻜﺮﺍﺍ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺷﻮﻣﻴﺰ ﺩﻭﻧﻮﻱ ﻟﻲ ﻫﻲ ﺧﻴﻮﻁ ﻣﻦ ﺿﻬﺮ ﻭ ﺩﻭﻧﻄﻴﻞ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﻼ ﺳﻤﺎﻃﻲ ﺩﻫﻨﺖ ﻛﺮﻳﻢ ﻣﺮﻃﺐ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﺩﻳﺮﺕ ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ ﺭﻭﻻﻛﺲ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺩﺋﺔ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﺪﻭﺵ ﻧﺪﻳﺮ ﺍﻃﻼﻟﺔ ﺍﺧﻴﺮﺓ ﺳﻤﻌﺖ ﻟﺒﺎﺏ .. ﺍﺍﺡ ﺟﺎﺍﺍﺍ ....
ﺧﺮﺟﺖ ﺑﺎﻧﻠﻲ ﺑﺎﻗﻲ ﻛﺎﻳﺸﻮﻑ ﻓﻠﺒﻴﺖ ﻣﺴﺘﻌﺠﺐ ﻭ ﺭﺍﺍﺍﺿﻲ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﻴﺎﺍﺍ ﻭ ﻃﻠﻌﻨﻲ ﻭﻫﺒﻂ ﻭ ﺑﺪﺍ ﻳﺼﻔﺮ ...
ﺭﻳﺎﺽ : ‏( ﻛﻴﻘﺮﺏ ﺑﻀﺤﻜﺔ ﺳﺎﺣﺮﺓ ‏) ﻏﺎﻧﺎﺍﺍﻛﻠﻚ
ﻗﺮﺑﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﺎﺿﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﺎﻓﺘﻲ ﻭ ﺷﺪﻳﺘﻮ ﻣﻦ ﻟﻜﻮﻭﻝ ﻭﺗﻌﻠﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﺒﺎﻋﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﻴﻪ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻏﺎﺍﻧﺸﻮﻓﻮ ﺷﻜﻮﻥ ﻳﺎﻛﻞ ﻻﺧﻮﺭ ﻟﻴﻮﻭﻭﻭﻡ
ﺟﺎ ﻳﻘﺮﺏ ﻟﻴﺎ ﻭ ﻧﺎ ﻧﺪﻓﻌﻮ ﻓﻮﻕ ﺳﺮﻳﺮ ﻫﻮ ﺣﺎﻝ ﻓﻤﻮ ﻛﻲ ﺷﻲ ﻫﺒﻴﻞ ..
ﺣﻴﺪﺕ ﻟﻴﻪ ﺗﻴﺸﻮﺭﺕ ﻭﻧﻌﺲ ﻋﻠﻰ ﺿﻬﺮﻭ ﻃﻠﻌﺖ ﻛﻨﺪﻟﻚ ﻟﻴﻪ ﻓﻀﻬﺮﻭ ﺑﻠﻤﺴﺎﺕ ﺧﻔﻴﻴﻴﻔﺔ ﺑﺰﻳﺖ ﺍﻟﻤﺴﺎﺍﺍﺍﺝ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﻭ ﺟﻮ ﻫﺎﺩﺉ ﻭﺭﻳﺤﺔ ﺷﻤﻮﻉ ﺍﻭﻧﺒﻮﻭﻭﻳﻨﺺ ﻛﺘﺮﻭﻻﻛﺴﻲ ... ﻛﻨﺎ ﻓﻘﻤﺔ ﺍﻻﺳﺘﺮﺧﺎﺍﺍﺍﺀ ﻭ ...
‏( ............................. ‏)
ﺭﻳﺎﺽ : ‏( ﺗﻼﺡ ﻧﻌﺲ ﻋﻠﻰ ﺿﻬﺮﻭ ﻛﻴﺘﻨﻔﺲ ‏) ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻣﺴﻬﻼﺍﺍﺵ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻫﻬﻪ
ﺭﻳﺎﺽ : ‏( ﺗﻠﻔﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ‏) ﻏﻴﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺧﻮﻭﻭﺭ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺍﺑﺪﺍﺍﺍﺍﺍ ﻻﺗﺒﻌﺘﻚ ﻏﺎﻧﺒﻘﺎﻭ ﻓﺎﻳﻘﻴﻦ ...
ﻧﻀﻨﺎ ﻟﺪﻭﺵ ﺩﻭﺷﻨﺎ ﺑﺠﻮﺝ ﺍﻭ ﺑﺎﻻﺣﺮﻯ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﺗﻤﺎ ﻟﻲ ﺑﻘﺎ ﺧﺨﺨﺨﺦ ...
ﻭﺧﺮﺟﻨﺎ ﻭ ﻧﺎ ﻧﺎﻋﺴﺔ ﻓﺤﻈﻨﻮﻭﻭﻭ ﻭ ﻛﻨﻄﻠﺐ ﻣﻦ ﺭﺑﻲ ﻣﺎﻳﻔﺮﻗﻨﻴﺶ ﻋﻠﻴﻴﻴﻴﻪ ﺗﺎﻧﺸﻴﺒﻮﻭﻭ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻨﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ

البايرات الثلاث (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن