ﻋﻨﺪ ﺩﻋﺎﺀ ....
ﺍﺻﺒﺤﻨﺎ ﻭ ﺍﺻﺒﺢ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺍﻟﻠﻪ ... ﻓﻘﺖ ﻧﺸﻘﻠﺒﺔ ﺭﺍﺳﻲ ﻛﻴﺤﺮﻗﻨﻲ ﺑﻘﻮﺓ ﺍﻟﺒﻜﺎ ﺩﺍﻟﺒﺎﺍﺍﺭﺡ .. ﺷﻔﺖ ﻟﺒﻼﺻﺘﻮ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺧﺎﻭﻳﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺸﺎﺍﺍ ...
ﺧﺮﺟﺖ ﺑﺘﺜﺎﻗﻞ ﻟﺪﻭﺵ ﺩﻭﺷﺖ ﻭ ﺗﻮﺿﻴﺖ ﺻﻠﻴﺖ ﻋﺎﺩ ﺧﻔﺎﻓﻴﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻴﺤﺎﻣﻤﺘﻲ ﻭﺟﺪﺕ ﻟﺮﺍﺳﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﻭ ﻛﻠﺴﺖ ﻛﻨﺸﺮﺑﻬﺎ ﻓﺒﺎﻟﻜﻮﻥ ﻭ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﻓﺤﺮﻳﺮﺗﻲ ﻭ ﻛﻨﺪﻳﺮ ﻧﻌﺘﺎﺭﻑ ﻟﻴﻪ ... ﻳﺎﺍﺍﺍﺭﺑﻲ ﺗﻌﺎﻭﻧﻲ ... ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻛﺎﻧﺖ 11 ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﻮﺟﺪ ﻓﺎﻟﻐﺪﺍ ﺩﺭﺕ ﻧﺺ ﺩﺟﺎﺟﺔ ﻣﺤﻤﺮﺓ ﺑﻔﺮﻳﺖ ﻣﻊ ﺷﻼﺿﺔ ﺩﺭﻭﺯ ... ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺘﺴﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﺗﺎﺑﺎﻧﻠﻲ ﺟﺎﺍﺍﻱ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻴﺖ ﺷﺤﺎﻝ ﻛﻨﺴﻜﺪ ﻓﺸﻌﺮﻱ ﻏﻲ ﺩﻕ ﻓﺘﺤﺖ ...
ﺩﻋﺎﺀ ؛ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺔ
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻚ .. ﻣﻘﺎﺑﻠﺔ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻻ ﻫﻬﻪ
ﺯﺍﺩ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻓﻌﺎﺩﺗﻮ ﻳﺴﺒﻖ ﺑﺎﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ
ﻭﺗﺒﻌﺘﻮ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻻ ﻏﻲ ﻛﻨﺖ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﻟﻠﺒﺎﺏ ...
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻣﻤﻤﻢ .. ﺷﻬﺎﺩ ﺭﻳﺤﺔ ﺯﻭﻳﻨﺔ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻋﺎﺭﻓﺎﻙ ﻋﺰﻳﺰﺓ ﻋﻠﻴﻚ ﺩﻏﻤﻴﺮﺓ ... ﺍﺍﺍﻩ ﻭﺗﺎﻳﻌﺠﺒﻚ ﻟﻴﻤﻮﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺤﻠﻲ ﻭﻣﺘﻴﻌﺤﺒﻜﺶ ﺯﺑﻴﺐ
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺑﺼﺼﺼﺢ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﻟﺤﻖ
ﺑﻘﻴﺖ ﺷﺤﺎﻝ ﺳﺎﻫﻴﺔ ﻓﻴﻪ ﺗﺎﺗﺤﻨﺤﻦ ....
ﺩﻋﺎﺀ : ﺍﺍ ﺱ ﺳﻴﺮ ﻏﺴﻞ ﻳﺪﻳﻚ ﻏﺎﻧﺤﻂ ﻓﻮﻕ ﻃﺒﻠﺔ
ﺿﺤﻚ ﻟﻴﺎﺍﺍﺍ ﻭ ﻣﺸﺎﺍﺍﺍ ... ﺳﺤﺮﺗﻨﻲ ﺿﺤﻜﺘﻮ ﻭﺷﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﻏﺎﻳﺴﻄﻴﻴﻴﻴﻴﻨﻲ ... ﺣﻜﻴﺖ ﻓﻮﻕ ﻃﺒﻠﺔ ﻭ ﻧﺎ ﻛﻨﺘﻬﺠﺎ ﻧﻬﻀﺮ ﻭ ﻣﺎﻗﺪﻳﺖ .. ﻗﻠﺖ ﺣﺘﺎ ﻳﺴﺎﺍﺍﺍﻟﻲ ... ﻛﻼ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﺮﺩﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻄﻴﻚ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﻧﺎﺍﺽ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﺎ ﻻﺣﻀﺖ ﺍﻟﻔﻴﺴﻂ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻣﺤﻄﻮﻁ ﻭﻫﺰﻳﺘﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ .. ﻛﻨﺸﻢ ﻓﺮﻳﺤﺘﻮﻭﻭﻭﻭ ﻭ ﻗﻠﺒﻲ ﺑﻐﺎ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻮ ﻟﻲ ﻣﺠﺮﺏ ﺍﻟﺤﺐ ﻏﺎﺍﺍﻳﻔﻬﻤﻨﻲ ﺍﺍﺍﺣﺎﺡ ....
ﻭﻧﺎ ﺧﺎﺷﻴﺎﻫﺎ ﻓﻮﺟﻬﻲ ﺩﺧﻞ ﻫﻮﻭﻭ ﻏﻲ ﺷﻔﺘﻮ ﻟﺤﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻱ ...
ﺩﻋﺎﺀ : ﺍﺍﺍ ﻙ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻭﺍﺵ ﺧﺎﺻﻬﺎ ﺗﺼﺼﺼﺼﺒﻦ ..
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻣﻢ .. ( ﻫﺎﺯﻫﺎ ﻛﻴﻠﺒﺲ ) ﻧﺴﺮﻳﻦ ﻋﺎﺭﺿﺎ ﻟﻴﻨﺎ ﻟﻠﻌﺸﺎﺍﺍ ﻓﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻙ .. ﻭﺟﺪﻱ ﺭﺍﺳﻚ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺷﻨﻮﻭ ! ﻭﺍﺵ ﺑﺼﺎﺡ
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﺍﺍﻩ .. ﻏﺎﻧﺪﻭﺯ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻊ ﺛﻤﻨﻴﺔ
ﺩﻋﺎﺀ : ﻭﺍﺧﺎ ﺍﻧﺸﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ... ﻭﺍﺵ ﺷﻲ ﻣﻨﺎﺳﺒﺔ
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ( ﻣﺎﺷﻲ ﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﺗﺎ ﺗﺎﺑﻌﻠﻪ ) ﻻﺍﺍ ﻗﺎﺗﻠﻚ ﻏﻲ ﺑﻐﺎﺕ ﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻚ ﻛﺘﺮ ...
ﺩﻋﺎﺀ : ﺍﺍﺍﻩ ... ( ﺻﺎﺍﺍﻓﻲ ﺍﺍﺩﻋﺎﺍﺍﺍﺍﺀ ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻲ ﺍﻟﻔﺮﺭﺭﺭﺻﺔ ﺩﻭﻭﻭﻱ ﻓﻔﻔﻔﻒ ﻳﺎﺍﺍﺭﺏ ﻋﺎﻭﻧﻲ ) ﻉ ﻉ ﻋﻤﺮﺍﺍﻥ ..
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ( ﻛﻴﻠﺒﺲ ﺻﺒﺎﻃﻮ ) ﻫﻤﻢ
ﺩﻋﺎﺀ : ﺏ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻟﻚ ﺷﻲ ﻫﻀﺮﺓ ...
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﺍﺍﻩ ﻗﻮﻭﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻤﻌﻨﺎ ﺧﻴﺮ ...
ﺩﻋﺎﺀ : ﻣﻤﻌﺮﻓﺘﺶ ﻣﻤﻨﻴﻦ ﻏﺎﻧﺨﺮﺟﻬﺎ ﻭ ﻻ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻣﻮﻭﻫﻴﻢ ﺍ ﺍﻧﺎ ....
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺷﻨﻮ ﺍﺩﻋﺎﺀ ﺷﻮﻭﺷﺘﻴﻨﻲ ...
ﺩﻋﺎﺀ : ﻻ ﻏﻐﻲ ﻣﻦ ﻣﺸﺤﺎﺍﻝ ﻭﻧﺎ ﺑﻐﺎ ﻧﻘﻮﻟﻬﺎﻟﻚ ﻭ ﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎﺕ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ... ﺍﺍﺍ ﺍﻧﺎﺍﺍ ( ﺷﻮﻳﺔ ﻗﺎﻃﻌﻨﺎ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺘﻴﻠﻴﻔﻮﻥ ) ..