ﺳﻴﻒ؛ﻋﻼﻩ ﺳﺮﺍﺍﻕ ﺯﻳﺖ ﻓﻴﻪ ﺷﻲ ﺭﻳﺤﺔ !!!!
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﺍﺍﻩ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻛﻨﺨﺎﺍﻑ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ
ﺳﻴﻒ : ﺍﻳﻮﺍﺍ ﺷﻔﺘﻲ ﻗﺘﻠﻴﻚ ﻧﻌﺴﻲ ﻓﺒﻴﺘﻚ ﻭﻧﺘﻲ ﻟﻲ ﻣﺒﻐﻴﺘﻴﺶ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ( ﻃﻠﻘﺎﺕ ﻣﻨﻮ ﻣﻐﻮﺑﺸﺔ ) ﻭﺍﺍﺵ ﻏﺘﺒﻘﺎ ﻫﻜﺎﺍﺍ ﺳﻴﺮ ﻗﺘﻠﻮﻭ
ﺳﻴﻒ : ( ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ) ﻭﻧﺘﻲ ﻟﻲ ﻣﻌﻨﻘﺎﺍﻧﻲ ﻛﻲ ﻏﻨﺪﻳﺮ ﻧﻘﺘﻠﻮﻭ ..
ﻫﻨﺎﺀ : ﻭﺍﺍﻫﺎﻧﺎ ﻃﻠﻘﺖ ﻳﺎﻻﻩ ﺳﻴﺮ ﻗﻠﺐ ﻋﻠﻴﻴﻪ ﻣﻐﻨﻌﺲ ﺣﺘﻰ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﻣﻘﺘﻮﻭﻝ ..
ﺳﻴﻒ : ( ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﺎﻟﻔﺮﺍﺷﺔ ) ﻛﻲ ﻏﻨﺪﻳﺮ ﻧﻠﻘﺎﺍﺍﻩ ﺩﺍﺍﺑﺎ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﺮﻭﻳﻨﺔ . ( ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻨﻔﻂ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﻭﺍﻟﻐﻄﺎ ﻭﻫﻲ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﻭﻛﺘﺨﺒﺎ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺤﻴﻂ ﺷﺎﺩﺓ ﺿﺤﻜﺔ )
ﺳﻴﻒ : ﻣﻠﻘﻴﺘﻮﻭﻭﺵ ﻭﺍﺵ ﻏﻨﺒﻘﻰ ﻟﻴﻞ ﻛﻮﻟﻮ ﻧﻘﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﺍﺍﻕ ﺯﻓﺖ ﻫﺪﺍﺍﺍ
ﻫﻨﺎﺀ : ﻫﺎﺍﺍ !!!! ﻭﻛﻴﻐﻨﺪﻳﺮ ﻧﻨﻌﺲ
ﺳﻴﻒ : ﻧﻌﺴﻲ ﻓﺒﻴﺘﻚ ﻭﻫﻨﻴﻨﺎﺍﺍ ..
ﻫﻨﺎﺀ : ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ ﻣﻴﻤﻜﻨﺶ ...
ﺳﻴﻒ : ﺯﻳﺪﻱ ﻧﻌﺴﻲ ﻓﺒﻴﺘﻚ ﺍﻟﻰ ﻓﻴﻚ ﺷﻲ ﻧﻌﺎﺍﺱ ( ﻣﺸﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺧﻼﻫﺎ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﺑﻘﺎﺕ ﺷﺤﺎﺍﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻌﻮ .. ﺩﺧﻼﺕ ﻟﻘﺎﺗﻮ ﻣﺘﻜﻲ ﻓﺎﻟﻔﺮﺍﺵ ﻭﺣﺎﻁ ﻳﺪﻭ ﺗﺤﺎ ﺭﺍﺍﺳﻮ ...
ﺳﻴﻒ : ﻧﻌﺴﻲ ﺍﺵ ﻛﺘﺴﺘﻨﺎﺍﻱ .
ﻫﻨﺎﺀ : ﻗﺪﺍﺍﺍﻣﻚ ؟ﻭﺍﺵ ﻣﺴﻄﻲ ﺳﻴﺮ ﻧﻌﺲ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﺍﺍﺍ ﻭﻻ ﺷﻮﻓﻠﻴﻚ ﺷﻲ ﻗﻨﺖ ﺍﺧﺮ !!
ﺳﻴﻒ : ﻣﺨﺎﺭﺟﺶ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻲ ﺿﺒﺮﻱ ﺭﺍﺳﻚ
ﻫﻨﺎﺀ : ( ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻣﻘﺒﻘﺔ ) ﺻﺎﺍﻓﻲ ﺭﺑﺢ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺎ ﻏﺎﺩﺓ ﻧﻌﺲ ﻓﺼﺎﻟﻮﻥ
ﺳﻴﻒ : ﺣﺘﻰ ﺻﺎﻟﻮﻥ ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﺣﺪ ﺳﺮﺍﻕ ﺯﻳﺖ ﻟﺒﺎﺭﺡ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ !!! ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻩﺀﻫﺊ
ﺳﻴﻒ : ﻭﺣﺘﺎﺍ ﺭﺗﻴﻠﻮ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺗﺨﺸﺎﺍﺕ ﺗﺤﺖ ﺳﺪﺍﺍﺭﻱ ﺍﻟﻰ ﻣﻌﺠﺒﺎﺗﻜﺶ ﺍﻟﻨﻌﺴﺔ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺳﻴﺮﻱ ﻧﻌﺴﻲ ﻣﻊ ﺳﺮﺍﺍﻕ ﺯﻳﺖ ﻓﺎﻟﺒﻴﺖ ﻻﺧﺮ ( ﺷﺎﺩ ﺿﺤﻜﺔ )
ﺿﺮﺑﺎﺕ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻻﺭﺽ ﺯﻋﻤﺎ ﻣﻘﻠﻘﺔ ﻭﻣﺸﺎﺕ ﻧﻌﺴﺎﺕ ﺣﺪﺍﺍﻩ ﻭﻻﻛﻦ ﻣﺨﻠﻴﺔ ﻓﺮﺍﺍﻍ ﺑﻴﻨﺎﺍﺗﻬﻢ ..
ﺳﻴﻒ : ( ﺩﺍﺭ ﻋﻨﺪﻫﺎ ) ﺍﻧﻌﺴﻲ ﻣﻘﺎﺩﺓ ﺷﻜﻮﻥ ﺩﺍﺍﻫﺎ ﺣﺘﻰ ﻓﻴﻚ
ﻫﻨﺎﺀ : ( ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻴﻪ ﻣﻐﻮﺑﺸﺔ ﻭﻋﺎﻭﺩ ﺩﺍﺭﺕ ﻟﺠﻬﺔ ﺧﺮﺍﺍﺍ ﻛﺘﻔﺮﻧﺲ ﺧﻼﺗﻮ ﻛﻴﺒﻠﻊ ﺭﻳﻘﻮ ﻭﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻓﻀﻬﺮﻫﺎ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻴﻔﺘﻨﻮﻭ ﺷﻮﻳﺔ ﺑﺪﺍﺍﺍ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﺷﻮﻳﺔ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻭﻫﻲ ﺣﺎﺳﺔ ﺑﻴﻪ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﻭﺷﺎﺩﺓ ﻓﻘﻠﺒﻬﺎ ﻟﻲ ﻗﺮﻳﺐ ﻳﻮﻗﻒ ﺣﺘﻰ ﻟﺴﻖ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺩﻭﺭ ﻋﻨﺪﻭﻭﻭ )
ﻫﻨﺎﺀ : ﻏﺘﺒﻌﺪ ﻟﻬﻴﻪ ﻭﻻ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﻌﺲ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺍﺕ ﺣﺴﻦ ﻟﻴﺎﺍﺍ ...
( ﺩﺍﺭ ﻟﻠﺤﻴﻂ ﺯﻋﻔﺎﺍﺍﻥ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﺎﺩﺍﺕ ﻓﻔﺮﺍﺷﻬﺎ ﻭﺩﺍﺭﺕ ﻟﺠﻬﺔ ﺧﺮﺍﺍﺍ ﻛﺘﻔﺮﻧﺲ ﻋﺎﺟﺒﻬﺎ ﺍﻟﺤﺎﺍﻝ ﻭﻏﻤﻀﺎﺕ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻛﺘﺤﺲ ﺑﺎﻟﺮﺍﺍﺣﺔ ﻭﻫﻲ ﻛﺘﺸﻢ ﺭﻳﺤﺖ ﺣﺒﻴﺒﻬﺎ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ )