الحلقة 102: الجزء 1

2.1K 61 0
                                    

ﺧﺮﺝ ﺍﺷﺮﻑ ﻟﻘﻰ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺔ ﻛﺘﺴﻨﺎﻩ ﺑﺮﺍ ...
ﺍﺷﺮﻑ : ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﺮﻑ ﺳﺒﺐ ﻟﻲ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﻟﻬﺎﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ...
ﻣﻤﺮﺿﺔ : ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ﻫﻮﻣﺎ ﻫﺎﺩﻭﻙ ﻟﻲ ﺟﺎﻟﺴﻴﻦ ﻗﺒﺎﻟﺘﻨﺎﺍﺍ ..
ﺍﺷﺮﻑ : ﺍﻭﻛﻲ ﺷﻜﺮﺍﺍ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﺘﻜﻠﻒ ﺷﻜﺮﺍ ...
ﻣﺸﺎ ﺑﺘﺠﺎﻫﻬﻢ ﻭﻫﻮﻣﺎ ﻣﺠﻤﻮﻋﻴﻦ ﻛﻴﺼﺒﺮﻭ ﻓﺒﻌﻀﻴﺎﺗﻬﻢ ﻭﺷﺎﻑ ﻣﺮﻳﻢ ﻭﻋﺎﻳﺸﺔ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻭ ﻗﺮﺏ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻭﻫﻲ ﺗﻠﻔﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﺮﻳﻢ ...
ﻣﺮﻳﻢ : ﺍﺷﺮﻑ ﻭﺍﺵ ﻧﺘﺎﺍ ﺍﻟﻜﻮﺗﺶ ﺩﻳﺎﻝ ﺩﻋﺎﺀ ...
ﺍﺷﺮﻑ : ﻣﻤﻤﻢ ﺍﺳﻤﻬﺎﺍ ﺩﻋﺎﺍﺀ !!! ﻋﻘﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎﻣﻠﻲ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻓﺨﻄﺒﺘﻚ ﺑﺴﻔﻴﺎﻥ ﺍﺷﻨﻮ ﻛﺘﺠﻴﻚ؟ !!
ﻣﺮﻳﻢ : ﺍﻩ ﺭﺍﻩ ﻣﺮﺕ ﺧﻮﻳﺎ ﻋﻤﺮﺍﻥ ‏( ﺣﻨﺎﺕ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ‏) ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻭﻝ ﻃﻠﻴﻘﺘﻮ ... ‏( ﺷﺎﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺼﺪﻭﻡ ‏) ..
ﺗﻮﺭﻳﺔ : ﻋﻔﺎﺍﺍﻙ ﻟﻤﺎﺍﺍ ﻗﻮﻟﻲ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻼﺵ ﻣﻜﺘﺪﻭﻳﺶ ﻣﻌﺎﻧﺎﺍﺍ
ﺍﺷﺮﻑ : ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺭﻋﺐ ﻟﻲ ﻓﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﺍﺿﺢ ﺍﻧﻬﺎ ﻛﺘﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻛﺘﺂﺏ ﻓﻘﺪﺍﻥ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻓﻠﻲ ﻣﻌﻬﺎ ... ﻭ ﺍﻳﻀﺎ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺗﺸﺨﻴﺼﻲ ﻟﺤﺎﻟﺘﻬﺎ ﻛﻨﻀﻦ ﻛﺘﻌﺎﻧﻲ ﺗﺎﻣﻦ ﺍﺣﺒﺎﻁ ﺣﺎﺩ .. ﻭ ﻛﺮﻩ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ... ﻭﻫﻲ ﺭﺍﻩ ﻛﺘﻬﻀﺮ ﻣﺎﻣﺸﻠﻬﺎﺵ ﺍﻟﻨﻄﻖ ﻓﻘﻂ ﻣﺒﻐﺎﺵ ﺗﻬﻀﺮ .. ﺳﻤﺤﻮﻟﻴﺎ ﻭﺍﺵ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﻌﺮﻑ ﺍﺵ ﻃﺮﺍ ﻭﺷﻨﻮ ﺧﻼﻫﺎ ﺗﻮﺻﻞ ﻟﻬﺎﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﺮﻑ ﻧﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻬﺎ
ﺗﻮﺭﻳﺔ : ﻭﺧﺎﺍﺍ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﻟﻲ ﺑﻐﻴﺘﻲ ...
ﺍﺷﺮﻑ : ﻏﺘﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻟﻠﻤﻜﺘﺐ ﺩﻳﺎﻟﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﺎﺧﺪﻭ ﺭﺍﺣﺘﻨﺎ ﻓﺎﻟﻬﻀﺮﺓ ﻭﺗﻌﺎﻭﺩﻳﻠﻴﺎ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍﺍ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺗﺪﺧﻼﺕ ‏) ﺳﻤﺤﻠﻴﺎﺍﺍ ﺑﻐﻴﺖ ﺣﻨﺎ ﻧﻌﺎﻭﺩﻭﻟﻴﻚ ﺍﺵ ﺟﺮﺍﺍﺍ ﺍﻧﺎ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺍﺵ ﻭﻗﻊ ﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﻮﺭﻳﺔ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﺍﺍﻩ ﺣﻴﺖ ﺣﻨﺎ ﻟﻴﺸﻬﺪﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺎﺩﺗﺔ ﻭﻛﻨﻌﺮﻓﻮ ﻛﺘﺮ ﻋﻠﻰ ﺩﻋﺎﺀ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻋﺎﺷﺘﻮ
ﺍﺷﺮﻑ : ﻣﻤﻜﻦ ﻧﻌﺮﻑ ﺷﻜﻮﻥ ﺗﻮﻣﺎ ﻭﺍﺍﺵ ﺧﻮﺗﻬﺎ ..
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺍﺑﺘﺎﺳﻤﺎﺕ ‏) ﺣﻨﺎ ﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺧﻮﺗﻬﺎ ﺻﺤﺎﺏ ﻣﻦ ﺗﻜﻤﻴﻄﺔ ‏( ﻧﺰﻻﺕ ﺩﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﻣﺴﺤﺎﺗﻬﺎ ‏)
ﻛﻮﺗﺶ : ‏( ﺩﺍﺭ ﻋﻨﺪ ﺗﻮﺭﻳﺔ ‏) ﻏﻴﻜﻮﻥ ﺣﺴﻦ ﺍﻟﻰ ﻋﺎﻭﺩﻭﻟﻲ ﻟﺒﻨﺎﺕ ... ‏( ﺩﺍﺭﻋﻨﺪﻫﻢ ‏) ﺯﻱﺩﻭ ﻣﻌﺎﻳﺎﺍ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻧﺘﻲ ﻏﻴﺮ ﺭﺗﺎﺣﻲ ﺍ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﻮﺭﻳﺔ ﺣﻨﺎ ﻏﻨﺘﻜﻠﻔﻮ ...
ﺗﻮﺭﻳﺔ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻲ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻭﻟﻴﺪﺍﺗﻲ ....
ﻣﺮﻳﻢ : ﺍﺷﺮﻑ ﻣﻤﻜﻦ ﻧﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻛﻢ ﺣﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻏﺎ ﻧﻌﺮﻑ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﺩﻋﺎﺀ ﻛﻴﻬﻤﻨﻲ ﺍﻣﺮﻫﺎ ﺣﻴﺖ ﻭﻻﺕ ﻓﺤﺎﻝ ﺧﺘﻲ ﻟﻲ ﻣﻮﻟﺪﺍﺗﻬﺎﺵ ﻟﻴﺎ ﻣﻲ ..
ﺍﺷﺮﻑ : ﻟﻲ ﺑﻐﻴﺘﻲ ...
ﻣﺸﺎﻭ ﻣﻊ ﺍﻟﻜﻮﺗﺶ ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻠﻮ ﻟﻮﺣﺪ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﺩﺧﻠﻬﻢ ﻭﺟﻠﺴﻮ ﻗﺒﺎﻟﺘﻮ ﻭﺑﺪﺍ ﻛﻴﺴﻮﻟﻬﻢ ...
ﺍﺷﺮﻑ : ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺩﻋﺎﺀ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﺣﻴﺖ ﻣﻴﻤﻜﻨﺶ ﻣﺠﺮﺩ ﻃﻌﻨﺔ ﺑﺎﻟﻤﻮﺱ ﺩﻳﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ ﻭﺍﺵ ﻃﺮﺍﺕ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺧﺮﺍﺍﺍ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﻧﺎ ﻏﻨﻌﺎﻭﺩ ﻟﻴﻜﻢ ﻛﻮﻟﺸﻲ ... ‏( ﺩﺍﺭﻭ ﺷﺎﻓﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ﺩﻋﺎﺀﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺧﺘﻲ ﻭﺑﻐﻴﺘﻬﺎ ﺗﺸﺎﺍﺍﻓﺎ ﻓﺎﻗﺮﺏ ﻭﻗﺖ ﻣﺘﺴﺘﺎﺍﻫﻠﺶ ﻳﻮﻗﻊ ﻟﻴﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﺣﻴﺖ ﻫﻲ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺑﻴﺾ ﻭﻛﺘﺒﻐﻲ ﻛﺎﺍﻉ ﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺳﺒﺎﺑﻬﺎ ﻫﻮ ﻧﻬﺎﺭ ﺑﻐﺎﺕ ﻋﻤﺮﺍﻥ ...
ﻣﺮﻳﻢ : ‏( ﺗﻨﻬﺪﺍﺕ ‏) ﻣﻊﺭﻓﺖ ﻣﺎﺍﻟﻮ ﺧﻮﻳﺎﺍ ﻗﻠﺒﻮ ﻗﺎﺻﺢ
ﺍﺷﺮﻑ : ﻋﺎﻭﺩﻱ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻭﻣﺘﻨﺴﺎﺍﻱ ﻭﺍﺍﻟﻮ ؟؟
ﺳﺎﺭﺓ : ﺩﻋﺎﺀ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﻤﺘﻼﺕ ﻧﻬﺎﺭ ﺷﺎﻓﺖ ﺧﻮﻭﻙ ﺑﻐﺎﺍﺍﺗﻮ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻬﺎﺍﺍ
ﻣﺮﻳﻢ : ‏( ﺗﺠﻤﻌﻮ ﺩﻣﻮﻉ ﻓﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ‏) ﻛﻨﺖ ﺣﺎﺍﺍﺳﺔ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﺍﺳﺔ ﺑﻠﻲ ﺩﻋﺎﺍﺀ ﻣﻜﺘﻜﺪﺑﺶ ﺑﻤﺸﺎﺍﻋﺮﻫﺎﺍﺍﺍ ﻣﻴﻤﻜﻨﺶ ﺩﻭﻙ ﺍﻟﻨﻀﺮﺍﺕ ﻭﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﻌﺎﻣﻞ ﺑﻴﻪ ﺧﻮﻭﻳﺎﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﻤﺘﻴﻴﻞ ... ‏( ﺍﺷﺮﻑ ﻣﺘﺒﻊ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻣﻊ ﻛﻞ ﻛﻠﻤﺔ ﻛﻴﻘﻮﻟﻬﺎ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ﻭﻻﻛﻦ ﺧﻮﻭﻙ ﻃﻠﻊ ﺷﻤﺎﺍﺍﺗﺔ ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺘﺎﺭﻓﺎﺍﺕ ﻟﻴﻴﻪ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﺄﻣﻠﺔ ﻳﻌﻨﻘﻬﺎ ﻭﻳﺒﺎﺩﻟﻬﺎ ﺍﻟﺤﺐ ﻫﻮ ﻃﻌﻨﻬﺎ ﻓﻜﺮﺍﻣﺘﻬﺎ ﻭﺭﻓﻀﻬﺎﺍﺍ ﻭﺧﻼﻫﺎﺍﺍ ﺗﺮﺟﺎﺍﺍﻩ ﻭﻃﻴﺢ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺑﺎﺵ ﻣﻴﻄﻠﻘﻬﺎﺍﺍﺵ ﻃﻠﻊ ﺑﻼ ﻗﻠﺐ ﻭﻋﺪﻳﻢ ﺍﻻﺣﺴﺎﺍﺱ ﻣﺮﺣﻤﻬﺎﺍﺍﺵ ﻭﻃﻠﻘﻬﺎﺍﺍ ﻋﻤﺮﻧﻲ ﻣﻨﺴﺎﺍﻣﺤﻮ ﻋﻠﻰ ﻟﻴﺪﺍﺍﺭ ﻓﻴﻬﺎﺍﺍ ...
ﻣﺮﻳﻢ : ‏( ﺣﻨﺎﺕ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻓﺎﻻﺭﺽ ﻛﺘﺨﺒﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ‏) ﻻ ﺍﻋﻤﺮﺍﺍﻥ ﺣﺮﺍﺍﺍﻡ ﻋﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻚ ﺣﺮﺍﺍﺍﻡ ‏( ﻛﺘﺒﻜﻲ ‏)
ﺍﺷﺮﻑ : ﺍﻭﻛﻲ ﺩﺍﺑﺎﺍﺍﺍ ﻋﺎﺩ ﻓﻬﻤﺖ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﺑﻌﻴﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺼﺎﺑﺔ ﻭﺍﻟﻤﺠﺮﻣﻴﻦ ﻋﺎﺩ ﻋﺮﻓﺖ ﺳﺒﺐ ﺩﺍﺑﺎ ﻏﺘﻌﺎﻭﺩﻭﻟﻲ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﺎﺍﺗﻬﺎ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻌﺮﻑ ﺷﺎﺩﺓﻭﺍﻟﻔﺎﺩﺓ ﻭﺍﺻﻐﺮ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻔﻴﺪﻧﻲ ﻓﻌﻼﺟﻬﺎ ..
ﻫﻨﺎﺀ : ﻣﺤﻨﺔ ﺩﻋﺎﺀ ﺑﺪﺍﺕ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﺤﺎﺩﺗﺔ ،ﻧﻬﺎﺭ ﺷﺎﻓﺖ ﺩﻙ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻛﻴﻐﺘﺎﺻﺒﻮﻫﺎ ﺗﻼﺕ ﺍﺷﺨﺎﺹ ﻭﻣﺸﺎﺕ ﻛﺘﺠﺮﻱ ﻟﻠﻜﻮﻣﻴﺴﺎﺭﻳﺎﺍﺍ ﺑﺎﺵ ﺗﺸﻬﺪ ﻻﻟﺤﺎﺩﺗﺔ ﻭﺗﻤﺎﺍﺍ ﺷﺎﻓﺖ ﻋﻤﺮﺍﺍﻥ ... ‏( ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﻌﺎﻭﺩﻟﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﻛﺘﺒﻜﻲ ﻭﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﻛﻴﺘﺨﻠﻄﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﺩﻣﻮﻉ ﻣﻊ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻣﻠﻲ ﻛﺘﻔﻜﺮ ﺍﻻﺣﺪﺍﺕ ﻟﻲ ﻋﺎﺷﻮﻫﺎ ﻣﺠﻤﻮﻋﻴﻦ ..)

البايرات الثلاث (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن