الجزء 2

2K 61 0
                                    

ﻋﻨﺪ ﻫﻨﺎﺀ ...
ﺳﻴﻒ : ﺍﺣﻢ ﺍﺣﻢ ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ‏( ﺳﺪ ﺑﺎﺏ ﺩﺍﺭ ﻭﺩﺧﻞ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻋﻼﺕ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻓﻴﻪ ﻭﻋﺎﻭﺩ ﺿﺎﺭﺕ ‏) ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺳﻼﻡ ‏( ﺩﺧﻞ ﺯﻋﻤﺎ ﻛﻴﺤﻞ ﺗﻼﺟﺔ ﺑﺎﻏﻲ ﻳﺸﺮﺏ ﻭﻫﻲ ﺭﺍﺟﻌﺔ ﻟﺒﻼﺻﺘﻬﺎ ﻭﻛﺤﺰﺍﺕ ﻋﻨﺪﻭ ﺑﻠﻌﺎﻧﻲ ﻭﻗﺎﺳﺖ ﻓﻜﺘﻔﻮ ﺣﺘﻰ ﺑﻮﺭﺷﺎﺍﺗﻮ ﻭﻫﺰﺍﺕ ﻛﺎﺳﻬﺎ ﻭﺭﺟﻌﺎﺕ ﻛﺘﺎﻛﻞ ﻭﻫﻲ ﺷﺎﺩﺓ ﺿﺤﻜﺔ ...
ﻓﺘﺢ ﺗﻼﺟﺔ ﻭﺟﺒﺪ ﻗﺮﻋﺔ ﺩﺍﻟﻤﺎﺀ ﻣﺘﻠﺠﺔ ﻭﻃﺎﺍﺡ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺩﻗﺔ ﻭﺣﺪﺍﺍﺍ ﻛﻴﺒﺮﺩ ﺭﺍﺍﺳﻮ ﻟﻲ ﺳﺨﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻬﻬﻬﻪ ...
ﺳﻴﻒ : ‏( ﺷﺎﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻴﺒﺎﻧﻮ ﻏﺎ ﻓﺨﺎﺿﻬﺎ ﺍﻟﻌﺮﻳﺎﻧﻴﻦ ﻭﺗﺮﻣﺘﻬﺎ ﻛﺘﻌﻴﻂ ﺑﺴﻤﻴﺘﻮ ﺍﻣﺎ ﻭﺣﺪ ﻣﻮﻻﻱ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﻛﻴﺒﺎﺍﻥ ﻣﻦ ﺭﺍﺍﺱ ﺟﺒﻞ ... ﻻ ﻻ ﻣﻨﻘﺪﺭﺵ ﻧﺼﺒﺮ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺩ ﺧﻴﻴﻴﺮ ... ﺷﺎﻑ ﻓﺴﺮﻭﺍﺍﻟﻮ ... ﺗﺎ ﻧﺘﺎﺍﺍ ﻣﺼﺒﺮﺗﻴﺶ ﻳﺎﺍﻙ ﻋﺎﺭﻓﻚ ﻳﺎ ﻟﻤﻮﺟﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻭﺩﻙ ﻃﺎﺍﻟﻌﺔ ﺭﻭﺍﺍﻳﺔ ... ﺻﺎﻓﻲ ﻏﻨﻬﻀﺮ ﻣﻌﺎﺍﻫﺎ ﺩﺍﺍﺑﺎ ‏)
ﺳﻴﻒ : ﻫﻨﺎﺍﺀ .
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺩﺍﺭﺕ ﻋﻨﺪﻭ ﻣﺘﻜﺒﺮﺓ ‏) ﻓﻴﻚ ﺟﻮﻉ ﻳﺎﺍﻙ ﺍﻧﺎ ﺧﻠﻴﺘﻠﻚ ﺣﻘﻚ ... ‏( ﺩﺍﺯﺕ ﻣﻦ ﺣﺪﺍﻩ ﻛﺘﻌﻮﺝ ﻓﺎﻟﻤﺸﻴﺎﺍﺍ ﻭﺧﺮﺟﺎﺕ ﻣﻠﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻭﻫﻮ ﻓﺎﺗﺢ ﻓﻤﻮﻭ ﻓﻴﻬﺎ ..
ﺳﻴﻒ : ﺍﺍﺍﺡ ﻋﻄﻴﻨﻲ ﻏﺎﺍﺍ ﺣﻘﻲ ﻓﻴﻚ ﺑﺎﺍﺭﻛﺔ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍ ‏( ﻣﺴﺢ ﺍﻟﻌﺮﻕ ﻣﻦ ﺟﺒﻬﺘﻮ ﻭﺗﺒﻌﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﺤﻞ ﺯﺩﺍﺍﻑ ﺩﺍﻟﻘﻤﻴﺠﺔ ﻭﻧﺎﺍﻭﻱ ﻋﻠﻰ ﺧﺰﻳﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﺪﺧﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻣﺸﺎﻓﺘﻮﺵ ﻭﺳﺪﺍﺕ ﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻼﺗﻮ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﻲ ﻃﻼﺑﺔ ﻧﻬﺎﺭ ﺟﻤﻌﺔ ﻫﻬﻬﻪ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ‏) ﺑﺎﺍﻗﻲ ﻣﺸﻔﺘﻲ ﻭﺍﺍﻟﻮ ﺍﺣﺒﻴﺒﻲ ﻏﻨﺪﻭﺯﻙ ﻋﻄﺸﺎﺍﺍﻥ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺍﺍﺩ ﺯﻣﺰﻡ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺳﻴﻒ : ‏( ﻭﺍﻗﻒ ﻭﺭﺍ ﻟﺒﺎﺏ ﻣﻌﺼﺐ ‏) ﺍﺷﺒﻐﺎﺍﺍﺕ ﻣﻨﻲ ﻓﻬﺎﺩ ﻟﻴﻞ ﺍﻭﻭﻑ ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﻗﺎﺍﺍﺩ ﻏﻨﺪﻕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻧﻮﺿﺤﻮ ﻫﺎﺩ ﺷﻴﻲ ﺩﺍﺍﺑﺎﺍﺍ
ﺩﻕ ﻓﻠﺒﺎﺏ ﻭﻫﻲ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﻄﺎﺕ ﻳﺪ ﻭﺣﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﺪ ﺗﺎﻧﻴﺔ ﻛﺘﻠﻌﺐ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎ ﻭ ﻛﺘﻤﻀﻎ ﺍﻟﻤﺴﻜﺔ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺩﺍﺍﺥ ﻭﺑﻘﺎ ﻣﺘﺒﻊ ﺣﺮﻛﺔ ﻓﻤﻬﺎﺍﺍ ﻭﺣﺎﻝ ﻓﻤﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺎﺱ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﻣﺸﻠﻞ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﺵ ﺣﺐ ﺍﻟﺨﺎﺍﺍﻃﺮ
ﺳﻴﻒ : ﺍﺍ ﺀﺀ ﺀ ﺍﻧﺎﺍﺍ ....
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﺷﻨﻮﻭﻭ ﺍﻟﻰ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﺍﻟﻤﺎﺍﻛﻠﺔ ﻓﺎﺭﻛﻮﺯﻳﻨﺔ ﻣﺎﺍﺷﻲ ﻓﺒﻴﺘﻲ !!!
ﺳﻴﻒ : ‏( ﻣﺎﺍﺍﻛﻠﺘﻲ ﻫﻴﺎﺍ ﻧﺘﻲ ... ﺗﺒﺖ ﺭﺍﺍﺳﻮ ‏) ﺍﺣﻢ .. ﻻ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻟﻴﻚ ﺳﻴﺮﻱ ﻧﻌﺴﻲ ﻧﺘﻲ ﻓﺎﻟﻐﺮﺍﺵ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﻌﺲ ﻟﻬﻴﻪ .. ﺀﺀﺀ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻝ ﻏﻨﻌﺲ ﻫﻨﺎ ﻭﻧﺘﻲ ﺳﻴﺮﻱ ﻟﻬﻴﻪ ..
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻏﻤﺰﺍﺍﺗﻮ ‏) ﺯﻋﻤﺎﺍ ﺑﻘﻴﺖ ﻓﻴﻪ ﻩ ﻩ ﻩ ﻻ ﻣﺒﻐﻴﺘﺶ ... ﻋﺠﺒﺎﺗﻨﻲ ﺍﻟﻨﻌﺴﺔ ﻫﻨﺎﺍ .. ﺗﺼﺒﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ‏( ﺳﺪﺍﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻛﺘﻀﺤﻚ ﻭﺷﺎﺩﺓ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻬﺎ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﻟﺪ ﻟﻬﺒﻴﻠﺔ ﻗﺮﻳﺐ ﻳﺘﻔﺮﻛﻊ ﻭﻣﻘﺎﺩﺭﺵ ﺑﺠﻲ ﻳﺼﺎﺭﺣﻨﻲ ﻭﺍﺍﺍﺧﺎ ﺍﺣﻨﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﺭﺍﺍﻙ ﻭﺯﻣﺎﺍﻥ ﻃﻮﻳﻞ
ﺳﻴﻒ ﻛﺎﻥ ﻏﻴﻀﺮﺏ ﻓﺎﻟﺒﺎﺏ ﺑﺮﺟﻠﻮ ﻭﻫﻮ ﻳﻬﺪﻥ ﺭﺍﺳﻮ ﻭﺩﺧﻞ ﻟﻠﺒﻴﺘﻮ ﺳﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺒﺎﺏ ﻛﺎﻓﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﺔ ....
ﻫﻲ ﺩﺧﻼﺕ ﻓﻔﺮﺍﺷﻬﺎ ﻛﺘﻔﻜﺮ ﻓﻴﻪ ﻭﻛﻴﺒﻘﻰ ﻓﻴﻬﺎ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺑﻘﺎﺍ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﺩﺍﻳﺮ ﻛﻲ ﺷﻲ ﺣﻤﻞ ﻭﺩﻳﻊ ﻋﻌﻌﻌﻊ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﻓﻴﻴﻴﻪ ﺧﻠﻴﻪ ﻭﺷﻮﻳﺔ ﻳﺘﺮﺑﺎﺍﺍ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺷﻮﻳﺔ ﺳﻤﻌﺎﺕ ﺗﻴﻠﻴﻔﻮﻧﻬﺎ ﻛﻴﺼﻮﻧﻲ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻨﻤﺮﺓ ﻟﻘﺎﺍﺕ ﻧﻤﺮﺓ ﻳﺎﺳﻴﻦ ..
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻏﻮﺑﺸﺎﺍﺕ ‏) ﺍﺍﺍﺍ ﺍﺵ ﺑﻐﺎ ﻫﺪﺍ ﻋﺎﻭﺗﺎﺍﻧﻲ ... ‏( ﻓﺘﺢﺍﺕ ﺍﻟﺨﻂ ‏) ﺍﻟﻮﻭﻭ ...
ﻳﺎﺳﻴﻦ : ﻫﻨﺎﺀ ﻻﺑﺎﺱ ﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﺯﻋﺠﺘﻚ ﻓﻬﺎﺩ ﻟﻴﻞ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﻣﻜﺎﻳﻦ ﻣﻮﺷﻜﻴﻞ ﻭﺍﺵ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ
ﻳﺎﺳﻴﻦ : ﻓﺎﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺍﻧﺎﺍ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻌﺘﺎﺩﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺼﺮﻑ ﻟﻲ ﺩﺭﺗﻮ ﻓﺼﺒﺎﺍﺡ ﻣﻜﻨﺘﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﺵ ﻛﻨﻘﻮﻝ ﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﺑﺰﺍﺍﻑ ..
ﻫﺘﺎﺀ : ‏( ﺍﺑﺘﺎﺳﻤﺎﺕ ‏) ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺸﻜﻴﻞ ﺍﻳﺎﺳﻴﻦ ﻧﺘﺎﺍ ﻟﻲ ﺳﻤﺤﻠﻲ ﺣﻴﺖ ﻗﺼﻴﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺒﻐﻴﺖ ﻧﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻻ ﻧﻜﺪﺏ ﻗﺘﻠﻴﻚ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ...
ﻳﺎﺳﻴﻦ : ﻣﻌﻨﺪﻙ ﻋﻼﺵ ﺗﻮﺿﺤﻴﻠﻲ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﺑﺎﻳﻦ ﻧﺘﻲ ﻋﻤﺮﻙ ﻃﻤﻌﺘﻴﻨﻲ ﺑﺸﻲ ﺣﺎﺍﺟﺔ ﺍﻧﺎ ﻟﻲ ﺗﺴﺮﻋﺖ ﻭﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﺍﺵ ﻛﻨﻘﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ ﺑﻐﻴﺘﻚ ﺗﺴﺎﻣﺤﻴﻠﻲ ﻭﻧﺮﺟﻌﻮ ﺻﺤﺎﺍﺏ ﻛﻲ ﻛﻨﺎﺍﺍ .
ﻫﻨﺎﺀ : ﻣﻦ ﺍﺣﺴﻦ ﻧﺒﻌﺪﻭﻭ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻨﺎ ﺍﻳﺎﺳﻴﻦ ﻣﺒﻐﻴﺘﺶ ﻧﻀﺮﻙ
ﻳﺎﺳﻴﻦ : ﺍﺩﻥ ﻣﺴﺎﻣﺤﺘﻴﻨﻴﺶ
ﻫﻨﺎﺀ : ﻻ ﻻ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺰﺍﺍﻑ ﻣﻠﻲ ﺗﺮﺍﺟﻌﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺼﺮﻓﻚ ...
ﻳﺎﺳﻴﻦ : ﺍﻳﻮﺍﺍ ﻫﻲ ﺍﻟﻰ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﺻﺤﺎﺍﺏ ﻭﻧﺴﻴﻨﺎﺍﺍ ﻛﻮﻟﺸﻲ ..
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺑﻘﺎﺕ ﺷﺤﺎﻝ ﺳﺎﻛﺘﺔ ‏) ﺍﻭﻛﻲ ﺍﺳﻴﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮﻙ
ﻳﺎﺳﻴﻦ : ﺷﻜﺮﺍﺍﺍ ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ ﺍﻫﻨﺎﺀ ﻧﺘﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﺻﺪﻳﻘﺔ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﺗﺼﺒﺤﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ‏( ﻗﻄﻊ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﺗﻜﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﺷﻮ ‏)
ﻳﺎﺳﻴﻦ : ﺍﻭﻭﻭﻛﻲ ﺩﺍﺑﺎ ﻣﺰﻳﺎﺍﺍﺍﻥ ﻏﺘﺸﻮﻓﻲ ﻣﻌﺎﺍﻳﺎ ﺍﻳﺎﺍﺍﻡ ﻛﺤﻠﺔ ﺍ ﺍﻻﻟﺔ ﻫﻨﺎﺍﺀ ﺑﺎﺵ ﻧﻮﺭﻳﻚ ﺗﺮﻓﻀﻲ ﻳﺎﺳﻴﻦ ﺑﺮﺍﺩﺓ ﻟﻲ ﻛﻴﺒﻮﺳﻮﻟﻴﻪ ﺍﻟﻴﺪﻳﻦ ﻭﺭﺟﻠﻴﻦ ﺑﺎﺵ ﻧﻘﺒﻞ ﻧﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻫﻢ . ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻣﺘﻜﻴﺔ ﻓﻔﺮﺍﻫﺎ ‏) ﻓﺮﺣﻨﻲ ﻳﺎﺳﻴﻦ ﻣﻠﻲ ﺗﻘﺒﻞ ﻫﻀﺮﺗﻲ ﺿﺮﻳﻒ ﺩﻙ ﺩﺭﻱ ﻫﻬﻪ ‏( ﺩﻭﺭﺍﺕ ﻓﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ‏) ﺟﺎﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﻠﻞ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻠﻌﺐ ﺍﺵ ﻏﻨﺪﻳﻴﺮ ﻣﻤﻤﻤﻢ ﺯﻋﻤﺎﺍﺍ ﻧﻠﻌﺐ ﺷﻲ ﻟﻌﻴﺒﺔ ﻓﻬﺎﺩ ﻟﻴﻞ ﻫﻬﻬﻪ ﺍﻭﻛﻲ ﺣﺎﻥ ﻭﻗﺖ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺨﻄﺔ ﺭﻗﻢ 2 ﻫﻬﻬﻪ ‏( ﺣﻤﺤﻤﺎﺍﺍﺕ ﻭﻃﻠﻘﺎﺍﺍﺕ ﻭﺣﺪ ﺍﻟﻐﻮﺗﺔ ﺯﻋﺰﻋﺎﺕ ﺩﺍﺍﺭ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﺣﻢ ﺍﺣﻢ ... ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ‏( ﻧﺎﺿﺖ ﻛﺘﺠﺮﻱ ﻓﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺳﻴﻒ ﻏﻴﺮ ﺳﻤﻌﻬﺎ ﺟﺎﺍ ﻛﻴﺠﺮﻱ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭﻓﺘﺢ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻫﻲ ﻃﻴﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺘﻌﻨﻴﻘﺔ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻛﺘﺒﻜﻲ ﻭﺗﺨﺼﺺ ﺗﻔﺘﺠﺊ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻠﻲ ﻋﻨﻘﺎﺗﻮ ﻭﻏﺘﺎﻧﻢ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻛﻴﻘﻴﺲ ﻓﺎﻟﺨﻴﺮ ﻟﻲ ﻋﻄﺎﻩ ﺳﻴﺪﻱ ﺭﺑﻲ ﻫﻬﻬﻪ ‏)
ﺳﻴﻒ : ﻣﺎﺍﻟﻜﻲ ﻋﻼﺵ ﻏﻮﺗﻲ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﻫﺊ ﻫﺊ ﺳﺮﺍﺍﺍﻕ ﺯﻳﻴﻴﺖ ﺳﺮﺍﺍﻕ ﺯﻳﻴﻴﺖ ﻓﺒﻴﺘﻲ ﻫﺊ ﻫﺊ
ﺳﻴﻒ : ‏( ﺍﺍﺍﺡ ﻓﻴﻨﻚ ﺍﺳﺮﺍﺍﻕ ﺯﻳﺖ ﻧﺒﻮﻭﺳﻚ ﻣﻦ ﺷﻨﺎﻳﻔﻚ ﺧﺨﺨﺦ ‏) ﺻﺎﻓﻲ ﺗﻬﺪﻧﻲ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻭﺍﺍﻟﻮ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺑﺎﻗﻲ ﻣﻌﻨﻘﺎﺍﻩ ﻭﻛﺘﺸﺒﻊ ﻣﻨﻮ ﺧﺎﺷﻴﺔ ﻓﻴﻪ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻛﺘﺸﻢ ﻓﺮﻳﺤﺘﻮﻭﻭ ﻟﻲ ﺩﻭﺑﺎﺍﺗﻬﺎ ‏) ﻣﻤﻢ ﺭﻳﺤﺘﻮﻭﻭ ﺯﻭﻳﻨﺔ
ﺳﻴﻒ : ﻫﺎﺍﺍﺍ !!!!
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﺍﺍ ﺀﺀﺀ ﺭﻳﺤﺘﻮﻭﻭ ﺧﺎﺍﻳﺒﺔ ﻫﺊ ﻫﺊ
ﺳﻴﻒ؛ﻋﻼﻩ ﺳﺮﺍﺍﻕ ﺯﻳﺖ ﻓﻴﻪ ﺷﻲ ﺭﻳﺤﺔ !!!!

البايرات الثلاث (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن