الحلقة 100: الجزء 1

2.1K 57 0
                                    

ﻋﻨﺪ ﻫﻨﺎﺀ ....
ﺭﻛﺒﺖ ﻓﻄﺎﻛﺴﻲ ﻭﺗﻜﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺯﺍﺍﺝ ﻋﻴﻴﺖ ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ ﻋﻴﻴﻴﺖ ﻣﻦ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﻛﻲ ﻏﻨﺪﻳﺮ ﻧﻮﺍﺟﻪ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺤﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺗﻜﺒﻮ ﻋﻠﻴﺎ ﻟﻴﺎﺍﺍ ﺩﻕ ﻭﺣﺪﺓ ...
ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ : ﺯﻭﻳﻦ ﺍﻟﺠﻮ ﻟﻴﻮﻡ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻴﻪ ﻟﻘﺎﺗﻮ ﻛﻴﻔﺮﻧﺲ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺳﻨﺎﻧﻮ ﻗﺪﺍﻣﻴﻴﻦ ﻣﻌﻨﺪﻭﺵ ﻭﻋﺎﺩﻛﻴﻬﻀﺮ ﺏ ‏( ﺙ ‏) .... ﻭﻣﺎﺕ ﻟﻴﻪ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﻭﻋﺎﻭﺩ ﺩﺍﺭﺕ ﻟﺰﺍﺝ ‏) ...
ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ : ‏( ﻛﻴﺴﻮﻙ ﻭﻛﻴﺴﺮﻕ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻮﻓﺔ ﻓﻠﻤﺮﺍﻳﺎ ‏) ﻛﻨﺜﻮﻓﻚ ﻣﻬﻤﻮﻣﺔ ﺍﺧﺜﻲ ﻳﺎﻙ ﻻﺑﺎﺍﺱ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻋﺎﻭﺩ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻴﻪ ‏) ﺩﻧﻴﺎ ﻫﻜﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻧﻬﺎﺭ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﻋﻴﺎﺍﻥ ...
ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ : ﻗﻮﻟﻲ ﺍﺛﺒﺤﺎﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﻫﺎﺍﺍﺍ !!
ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ : ﻗﻮﻟﻲ ﺛﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻳﺎﺍﺭﺑﻲ ﻭﺻﺒﺮﻧﻲ ... ‏) ﺻﺒﺤﺎﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ
ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ : ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻄﺎﻛﺴﻲ ﺭﻛﺒﻮﻭﻩ ﻟﻤﻼﻳﻦ ﻭﻟﻲ ﻛﻴﺮﻛﺐ ﻛﻴﻜﻮﻥ ﺯﻋﻔﺎﺍﺍﻥ ﻣﻜﻴﺠﻲ ﻳﻮﺛﻞ ﻟﻠﺒﻼﺻﺔ ﻟﻲ ﺑﺎﻏﻴﻬﺎ ﺗﺎ ﻛﻴﺨﺮﺯ ﺿﺤﻜﺎﺍﺍﺍﻥ ‏( ﻛﻴﻀﺤﻚ ﻭﻫﻲ ﻛﺘﺸﻮﻓﻔﻴﻪ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻓﺨﺎﻃﺮﻫﺎ (( ... ﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻛﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﺳﺪ ﻓﻤﻮﻭﻭ ﻛﻴﺒﺎﻥ ﻛﻲ ﺷﺒﻜﺔ ﺩﺗﻴﺮﺍﻥ ‏) ﺻﺎﻓﻲ ﺍﺳﻴﺪﻱ ﻭﻗﻔﻨﻲ ﻫﻨﺎﺍﺍﺍ ﻭﺻﻠﺖ ...
ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ : ‏( ﻭﻗﻒ ‏) ﻫﺎﺍﺍﻧﺎ ﺍﻣﺎﺩﻣﻮﺯﻳﻞ ‏( ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻴﻪ ﻣﺨﻨﺰﺭﺓ ﻭﺟﺒﺪﺍﺕ ﺍﻟﺒﺰﻃﺎﻡ ﻭﺧﻠﺼﺎﺗﻮ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﻄﻠﻊ ﻭﻳﻬﺒﻂ ﻓﻴﻬﺎ ‏) ﻣﻜﺮﻫﺜﺶ ﻧﻤﺮﺛﻚ ﺍﻣﺎﺩﻣﻮﺯﻳﻞ ﻋﺰﺑﺘﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﺖ ﻧﺠﻲ ﻧﺨﻄﺐ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﺳﻴﺮ ﺍﺷﺮﻳﻒ ﺷﻮﻑ ﺍﺵ ﻛﻴﺘﺒﻌﻚ ﺭﺍﺍﻧﺎ ﻣﺠﻮﺟﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻜﻢ ﺗﻘﻴﻠﻮ ﺗﺤﻨﺰﺯﻭ ﺗﻘﻮﻝ ﻓﻴﻜﻢ ﺩﻋﻮﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﺳﻠﻌﺔ
ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ : ‏( ﺍﺣﺎﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﺯﺯﺯﻳﻦ ﺛﺤﺎﺍﻝ ﻗﺒﻴﺢ ‏( ﻛﻴﻔﺮﻧﺲ ‏)
ﻧﺰﻻﺕ ﻭﺧﺒﻄﺎﺍﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ((
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻏﺎﺩﺓ ﻓﻄﺮﻳﻖ ‏) ﺗﻔﻮﻭﻭ ﻋﻠﻰ ﻛﻤﺎﻛﺮ ....
ﻭﺻﻼﺕ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻋﺎﺩ ﺑﻐﺎﺕ ﺗﺠﺒﺪ ﺳﻮﺍﺭﺕ ﺩﺍﺭ ﻭﻫﻮ ﻳﻮﻗﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍﺍ ﺳﻴﻒ ...
ﺳﻴﻒ : ﻫﻨﺎﺍﺀ ‏( ﺩﺍﺭﺕ ﻋﻨﺪﻭ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﺣﺴﺎﺕ ﺑﻐﺼﺔ ﺿﺮﺑﺎﺕ ﻓﻘﻠﺒﻬﺎ ﺣﺎﻭﻻﺕ ﺗﻘﻮﻱ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺟﺒﺪﺍﺕ ﺳﻮﺍﺭﺕ ﺑﺎﻏﺔ ﺗﺤﻞ ﻟﺒﺎﺏ ‏)
ﺳﻴﻒ : ﺳﺘﻨﺎﺍﺍﺍﻱ ﻓﻴﻦ ﻛﻨﺘﻲ ﺣﺘﻰ ﻟﻬﺎﺩ ﺳﺎﻋﺔ ، !!!
ﻫﻨﺎﺀ : ﻣﺎﺍﺷﻲ ﺳﻮﻭﻗﻚ
ﺳﻴﻒ : ‏( ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﺑﻘﻮﺓ ‏) ﻧﺘﻲ ﻣﺎﺑﻘﺎﺍﺵ ﻛﻴﻨﻔﻊ ﻣﻌﺎﺍﻙ ﺳﻴﺎﺍﺳﺔ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﺵ ﻏﺪﻳﺮ ﻏﻀﺮﺑﻨﻲ ﻫﺎﺍﺍﺍ
ﺳﻴﻒ : ﺍﻟﻰ ﺿﻄﺮﻳﺖ ﻧﻬﺮﺳﻠﻴﻚ ﺩﻙ ﺭﺍﺍﺍﺍﺱ ﺭﺟﻌﻲ ﻟﺪﺍﺍﺭﻙ ﻭﺑﺎﺭﺍﻛﺔ ﻣﻦ ﻓﺸﻮﻭﺵ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺑﺴﺘﻬﺰﺍﺀ ‏) ﺩﺍﺍﺭﻱ ﻩ ﻩ ‏( ﺷﺎﻓﺖ ﻓﺸﺮﺟﻢ ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻮﺗﺮ ﻛﻄﻞ ‏) ﺳﻴﺮ ﺩﻱ ﻟﻴﻬﺎ ﺩﻙ ﺧﻴﺘﻲ ﻟﻲ ﻃﺤﺘﻲ ﻣﻌﺎﺍﻫﺎ ﺭﺍﺍﻫﺎ ﻛﺘﺴﻨﺎﺍﻙ ﻓﺸﺮﺟﻢ
‏( ﺩﺧﻼﺕ ﻭﺧﻼﺗﻮﻭﻭ ﻭﺍﺍﻗﻒ ﻛﻴﺘﻐﺪﺩ ‏)
ﺩﺧﻠﻠﺖ ﻟﺪﺍﺭ ﻟﻘﺎﺍﺕ ﺭﺷﻴﺪﺓ ﻭﺍﻳﻤﺎﻥ ﻛﻴﻨﺰﻟﻮ ﻟﻌﺸﺎ ﻭﺟﻠﺴﺎﺕ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻛﺘﻌﺎﻭﺩ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﺵ ﻃﺮﺍﺍﺍ ...
ﺭﺷﻴﺪﺓ : ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﻳﺎﺍ ﺗﻮﺭﻳﺔ ﺑﻨﻴﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭﺷﻮﻓﻮ ﺍﺵ ﺟﺮﺍﻟﻴﻬﺎ ...
ﺍﻳﻤﺎﻥ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺴﻦ ﻟﻌﻮﺍﺍﻥ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﻧﺎ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﻧﺮﺗﺎﺍﺡ ﺷﻮﻳﺔ ﻋﻴﻴﻴﺖ ﻭﺭﺟﻠﻲ ﻛﻀﺮﻧﻲ ...
ﺭﺷﻴﺪﺓ : ﺑﻼﺗﻲ ﺣﺘﻰ ﺗﻌﺸﺎﺍﻱ ﻭﺳﻴﺮﻱ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ‏) ﻣﻌﻨﺪﻱ ﻣﻨﻴﻦ ﻳﺪﻭﻭﺯ ﻏﻨﻤﺸﻲ ﻧﺸﺮﺏ ﺩﻭﺍﺍﻳﺎ ﻭﻧﻨﻌﺲ ﻋﺎﻟﻠﻪ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﻧﻌﺎﺍﺍﺍﺱ ﺑﻐﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻧﺮﺗﺎﺍﺍﺡ ﻭﺍﻟﺮﺍﺍﺣﺔ ﻓﻴﻴﻴﻦ ﻧﻠﻘﺎﺍﻫﺎ ... ‏( ﻃﻠﻌﺎﺕ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﻭﺗﻜﺎﺍﺍﺕ ‏)

البايرات الثلاث (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن