الجزء 2

2.1K 59 1
                                    

ﻏﻴﺮ ﺷﻔﺘﻮ ﻧﺸﻒ ﻟﻴﺎﺍﺍ ﻟﺴﺎﺍﻧﻲ ﻭﺗﺒﻠﻮﻛﻴﻴﺖ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﺳﻴﻒ !!!
ﺳﻴﻒ : ﺑﺎﺍﻏﺔ ﻃﻠﻘﻲ ﻫﺎﺍﺍ
ﻫﻨﺎﺀ : ﻻ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻫﻜﺎﻙ ﻓﻬﻤﺘﻴﻨﻲ ﻏﻼﺍﺍﻁ
ﺳﻴﻒ : ‏( ﺷﺎﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻌﺼﺐ ‏) ﺣﻴﺪﻱ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﺍﻣﻲ ‏( ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﻛﻨﺖ ﻏﻨﻄﻴﺢ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﻳﺸﺪ ﻳﺎﺳﻴﻦ ﻣﻦ ﻛﻮﻝ ﺩﺍﻟﻘﻤﻴﺤﺔ ‏) ﻧﺘﺎﺍﺍ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﺣﺪﺭﺗﻚ ﺑﺎﺵ ﻣﺘﺒﻘﺎﺍﺵ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ‏( ﻋﻄﺎﻩ ﻛﺮﻭﺷﻲ ﺟﺎﺍﺑﻮ ﻓﺎﻻﺭﺽ ﻭﻣﺸﺎﺕ ﻫﻨﺎﺀ ﻛﺘﺠﺮﻱ ﺷﺪﺍﺗﻠﻮ ﻳﺪﻭ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ﺳﻴﻒ ﻋﻔﺎﺍﻙ ﻣﺘﻬﻮﺭﺵ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﻔﻬﻤﻚ ﻛﻮﻟﺸﻲ ...
ﺳﻴﻒ : ‏( ﺷﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﻘﻮﺓ ﺣﺘﻰ ﻛﺎﻥ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﺗﻘﻠﻊ ‏) ﻧﺘﻲ ﻏﺒﺮﻱ ﻋﻠﻴﺎﺍ ،،ﺩﺍﺍﺑﺎ ﺟﺎﺍﻳﺎﺍ ﻧﻮﺑﺘﻚ ... ‏( ﻧﺎﺽ ﻳﺎﺳﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﺭﺽ ﻛﻴﺘﻮﺟﻊ ‏)
ﻳﺎﺳﻴﻦ : ﺍﺵ ﻛﺘﺤﺴﺎﺍﺏ ﻓﺮﺍﺍﺳﻚ ﺳﻴﺪﺓ ﻣﺒﺎﺍﻏﺎﻛﺶ ﻭﺍﺍﺵ ﺑﺰﺯ ﻏﺘﺒﻘﻰ ﻣﻌﺎﺍﻙ ‏( ﻗﺮﺏ ﻟﻴﻪ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﺒﺮﻕ ﺿﺮﺑﻮ ﻟﻮﺟﻬﻮ ﺣﺘﻰ ﺯﺭﺍﻗﺖ ﻋﻴﻨﻮﻭﻭ ﻭﻳﺎﺳﻴﻦ ﺑﺪﻭﺭﻭ ﺭﺩﻟﻮ ﺿﺮﺑﺔ ﻟﻔﻤﻮ ﺣﺘﻰ ﺳﺎﻝ ﺍﻟﺪﻡ ﻭﻫﻨﺎﺀﻭﺍﺍﻗﻘﺔ ﺣﺎﻃﺔ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻬﺎ ﻛﺘﺒﻜﻲ ﺷﺎﻓﺖ ﺳﻴﻒ ﻏﺎﺩﻱ ﻋﺎﻭﺗﺎﻧﻲ ﻟﻴﺎﺳﻴﻦ ﻧﺎﺍﻭﻱ ﻋﻠﻰ ﺧﺰﻳﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻮﻗﻒ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ ...
ﻫﻨﺎﺀ؛ﺻﺎﺍﺍﻓﻲ ﻣﺪﻳﺮﻭﻭﺵ ﺷﻮﻫﺔ ﻭﺗﺨﻠﻴﻮ ﻋﺒﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺘﻔﺮﺟﻮ ‏( ﺩﺍﺭﺕ ﻋﻨﺪ ﻳﺎﺳﻴﻦ ﻛﺘﺮﺟﺎﻩ ﺑﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ‏) ﻋﻔﺎﺍﻙ ﺳﻴﺮ ﻣﻨﻬﻨﺎﺍﺍ ﻋﻔﺎﺍﻙ
ﺳﻴﻒ : ﻣﺴﻤﻌﺘﻴﻬﺎﺍﺍﺵ ﻏﺒﺮ ﻣﻨﻬﻨﺎﺍﺍ ‏( ﺑﺎﻏﻲ ﻳﻤﺸﻲ ﻟﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﺪﻭ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ؛ﺳﻴﻴﻒ ﺑﺎﺭﻛﺔ ﻣﻦ ﺷﻮﻭﻭﻫﺔ
‏( ﻳﺎﺳﻴﻦ ﺧﺎﻑ ﻋﻠﻰ ﻋﻀﺎﻣﻮ ﻭﺩﺍﺭ ﺑﻬﻀﺮﺕ ﻫﻨﺎﺀﻭﺭﻛﺐ ﻃﻮﻣﻮﺑﻴﻠﺘﻮﻭ ﻗﺒﻞ ﻣﻴﻤﺸﻲ ﻓﺎﻟﺒﻴﺎﺹ ﻭﺩﻳﻤﺎﺭﺍﻭﻣﺸﺎ ‏)
ﺳﻴﻒ : ﺧﻮﺍﺍﺍﻑ ﺷﻤﺎﺍﺗﺔ ﻣﻘﺎﺍﺩﺭﺵ ﺗﻮﺍﺍﺍﺟﻪ ﺧﻔﺘﻲ ﻟﻨﻬﺮﺱ ﺩﻳﻠﻤﻚ ﺩﻙ ﻓﻢ
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺑﺎﻟﻐﻮﺍﺍﺕ ‏) ﺳﺴﺴﻜﺖ ﺍﺵ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ !!!
ﺿﺎﺭ ﻋﻨﺪ ﻫﻨﺎﺀ ﺷﺎﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻮﻓﺔ ﻛﺘﺨﻠﻊ ﻋﺎﺩ ﻋﺮﻓﺎﺕ ﺍﺵ ﺩﺍﺭﺕ ﺑﻌﺪﺍﺕ ﻣﻨﻮ ﻭ ﺑﺪﺍ ﺟﺎﺍﻱ ﺟﻬﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺭﺍﺟﻬﺔ ﻟﻮﺭ ﺣﺘﻰ ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﺑﺪﺍ ﻏﺎﺩﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺪﺍﺍﺭ ﻭﻫﻲ ﺗﺎﺑﻌﺎﻩ ﺑﻼ ﻣﺘﻘﺎﻭﻡ ....
ﻫﻨﺎﺀ : ﺳﻴﻒ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﺸﺮﺡ .... ‏( ﺿﺎﺭ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭﺣﻂ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻬﺎ ﺑﻘﻮﺓ ‏)
ﺳﻴﻒ : ﺗﻬﻀﺮﻱ ﻧﺸﺨﺸﺦ ﺩﻳﻠﻤﻚ ﻫﻨﺎﺍﺍﺍﺍ ‏( ﺑﺎﻟﻐﻮﺍﺕ ‏) ﺳﻤﻌﺘﺘﺘﺘﺘﻲ ...
ﻃﻠﻌﻬﺎ ﻓﺪﺭﻭﺝ ﻭﻫﻲ ﻛﻄﻴﺢ ﻭﻛﺘﺒﻜﻲ ﻭﻳﻌﺎﻭﺩ ﻳﻮﻗﻔﻬﺎ ﻭﻳﺠﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻠﻮ ﻟﺪﺍﺭ ﻭﻓﺘﺢ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻻﺣﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻏﻄﻴﺢ ﻭﺳﺪ ﻟﺒﺎﺏ ...
ﺳﻴﻒ : ﺍﺵ ﻛﺘﺤﺴﺎﺍﺑﻲ ﺭﺍﺍﺳﻚ ﻣﻨﻔﺨﺎﺍﺍﺍ ﻭﻣﻘﺎﺩﺍﺍﻙ ﺍﺭﺽ ‏( ﺑﺎﻟﻐﻮﺍﺕ ‏) ﻭﺍﺍﺵ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﻧﻄﻴﺢ ﻟﻤﻚ ﻓﻤﻚ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ‏( ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﻛﺘﻬﻀﺮ ﻓﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ... ﺍﺣﺎﺍﻱ ﻋﻠﻰ ﺯﻳﻦ ﻛﻴﺘﺸﺎﻭﺭ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻋﺎﺩ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﺧﺨﺨﺦ ‏) ﻧﺘﺎ ﻣﻔﺎﺍﻫﻢ ﻭﺍﺍﻟﻮ ﺧﻠﻴﺘﻲ ﻧﺸﺮﺣﻠﻚ ﺑﻌﺪﺍﺍﺍ
ﺳﻴﻒ : ﺟﺎﻳﺒﺎﺍﻟﻲ ﺩﻙ ﺑﻮﺑﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﺎﺏ ﺩﺍﺍﺭﻱ ﺍﺵ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺗﺸﺮﺣﻴﻠﻲ ، ﺑﻐﻴﺘﻲ ﻧﻄﻠﻘﻚ ﻫﺎﺍ ﺻﺎﻓﻲ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻟﻲ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺍﻳﻮﺍ ﺍﻻﻟﺔ ﻧﺘﻲ ﻣﻂ .... ‏( ﻗﺎﻃﻌﺎﺗﻮ ﻭﺟﺎﺕ ﻛﺘﺠﺮﻱ ﺣﻄﺎﺕ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻮ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ﺳﺴﺴﻜﻮﻭﺕ ‏( ﺳﻜﺖ ﻭﺑﻘﻰ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ﻟﻲ ﻛﻴﺪﻣﻌﻮ ‏)
ﺳﻴﻒ : ‏( ﺣﻴﺪﻟﻴﻬﺎ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﺑﺸﻮﻳﺔ ‏) ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﻓﺎﺍﻫﻤﻚ ﺍﻫﻨﺎﺍﺀ ﻣﺮﺓ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺑﺎﻏﺎ ﻃﻠﻘﻲ ﻭﻣﺮﺓ ﻻﺍ ﺑﺎﺍﻏﻴﺔ ﺗﺼﻄﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﺧﺎﺍﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﺷﻮﻫﺔ ﻭﻫﻀﺮﺕ ﻧﺎﺍﺱ ‏( ﻃﻠﻊ ﻭﻧﺰﻝ ﻓﻴﻬﺎ ‏) ﻛﺘﺨﺎﺍﻓﻲ ﻣﻦ ﻫﻀﺮﺕ ﻧﺎﺍﺱ ﻳﺎﺍﻙ !!! ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺟﻴﺘﻲ ﺗﺴﻜﻨﻲ ﻣﻌﺎﺍﻳﺎ ﺣﺘﻰ ﺿﺒﺮﻱ ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ‏( ﻣﺴﺢ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻭ ‏) ﻣﻬﻢ ﻣﻦ ﺩﺍﺍﺑﺎ ﻟﻔﻮﻕ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻏﻴﻌﻴﺶ ﺣﻴﺎﺍﺗﻮ ﻛﻴﻤﺎﺍ ﺑﻐﺎﻫﺎﺍ ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﻏﻨﺪﺧﻞ ﻓﻴﻚ ﻭﺩﺍﺭ ﺑﻘﺎﺍﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺪ ﻣﺎ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺍﻧﺎﺍﺍ ﻋﻴﻴﺖ ﻣﻦ ﻫﺎﺩ ﻣﺸﺎﺍﻛﻴﻞ ﻋﻴﻴﺖ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺗﺒﻐﻲ ﻃﻠﻘﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﻐﻴﺘﻴﻨﺎﺍﺍ ﻧﺘﻔﺎﺍﺭﻗﻮﻭﻭ ﻭﻫﺎﻧﺘﻲ ﻭﺻﻠﺘﻲ ﻟﺪﻙ ﻧﻬﺎﺍﺭ .....
‏( ﻫﺰ ﻓﻴﺴﺖ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻭﺧﺮﺝ ﻣﻊ ﻟﺒﺎﺏ ﺧﻼﻧﻲ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﻣﻦ ﻫﻀﺮﺗﻮﻭﻭ ﻣﺤﺎﺍﻭﻟﺶ ﺣﺘﻰ ﻳﺴﻤﻌﻨﻲ ﻭﻋﺎﺩ ﺑﺒﺴﺎﻃﺔ ﺑﻐﺎ ﻳﻄﻠﻘﻨﻲ ﻭﻳﻌﻴﺶ ﺣﻴﺎﺍﺗﻮ ﻃﺤﺖ ﺍﻻﺭﺽ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﻓﻲ ﺻﻤﺖ ﻭﺣﺎﻃﺔ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻲ ... ﺣﺘﻰ ﻗﻠﺖ ﺍﻟﺰﻫﺮ ﺗﻜﻌﺪ ﻭﻛﻨﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﺟﺎﻳﺎ ﻋﻨﺪﻭ ﻧﺘﺼﺎﻟﺤﻮ ﺳﺎﻋﺔ ﻏﺎ ﻣﺎﺯﺍﺍﺩ ﺗﻜﻔﺲ ﻭﻻ ﻫﻮ ﻟﻲ ﺭﺍﺍﻓﻀﻨﻲ ﺍﺵ ﻏﻨﺪﻳﺮ ﻳﺎﺍ ﺭﺑﻲ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺍﺭﻓﺔ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﻣﻐﺘﻜﻤﻠﺶ ‏( ﻣﺴﺤﺎﺕ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ‏) ﻭﻻﻛﻦ ﻣﻐﻨﺴﺘﺴﻠﻤﺶ ﻏﺪﻱ ﻧﺴﺘﻨﺎﺍﻩ ﺣﺘﻰ ﻳﺠﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﺘﺮﻑ ﻟﻴﻪ ،،ﺑﻐﺎ ﻳﺴﻤﻌﻨﻲ ﻭﻻ ﻻ ﻫﺪﺍﺍﻙ ﺷﻐﻠﻮﻭﻭ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﻠﻲ ﺑﺎﺍﻗﻴﺎﺍ ﺑﺎﺍﻏﺎﻩ ﻭﻛﻨﻤﻮﻭﺕ ﻓﻴﻪ ‏)
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﻧﻀﺖ ﻟﺤﻤﺎﻡ ﻃﻠﻘﺖ ﺩﻭﺵ ﻭﺩﻭﺷﺖ ﺑﺎﺵ ﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻧﺸﻔﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻟﻤﺎﺭﻳﻮ ﻭﺗﻜﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺍﺏ ... ﻣﻤﻤﻤﻢ ﺍﺵ ﻏﻨﻠﺒﺲ ﺑﻐﻴﺖ ﺷﻲ ﺣﺎﺍﺟﺔ ﻋﻤﺮﻭ ﻣﺸﺎﺍﻓﻬﺎ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺴﻴﻪ ﺳﻤﻴﺘﻮ ﻫﺎﺩ ﻟﻴﻠﺔ ...
ﺟﺒﺪﺕ ﻛﺴﻴﻮﺓ ﻓﻠﻐﻮﺯ ﺑﻴﺒﻲ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﻣﺸﺒﻜﺔ ﻣﻦ ﺿﻬﺮ ﻭﻛﺘﺒﻴﻦ ﻭ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻡ ﻣﺸﺒﻜﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﻭﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺳﺎﻃﺎﻥ ﺧﻔﻴﻒ ﺩﻫﻨﺖ ﺣﺴﻤﻲ ﺑﺎﻟﻜﺮﻳﻤﺎﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﺧﺨﺦ ﻭﻟﺒﻴﺴﺘﻬﺎ ﻭﻃﻠﻘﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺩﺭﺕ ﺑﺎﻧﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﻗﺮﻳﻨﺎﺕ ﺩﻳﺎﻝ ﻗﻄﺔ ﻫﻬﻪ ﻭﺩﺭﺕ ﻣﻜﻴﺎﺍﺝ ﺧﻔﻴﻒ ﺑﺎﺵ ﻧﺒﺎﻥ ﻧﺎﺗﻮﻏﻴﻞ ﺷﻔﺖ ﻓﺎﻟﻤﺮﻳﺎﺍﻳﺎ ﺑﺎﻧﺖ .. ﻃﻮﻭﻭﺏ ﺩﻃﻮﻭﺏ ﺷﺤﺎﺍﻝ ﻣﺸﻔﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻫﻜﺎﺍﺍ ﺗﺰﻋﻄﺖ ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺭﺍﺍﺳﻲ ﻳﺎﺍﺍ ﻣﻮﺳﻄﺎﻓﺎ ﺧﺨﺨﺦ ﺭﺷﻴﺖ ﺑﺎﺭﻓﺎﺍﻧﻲ ﻭﺩﺭﺕ ﻟﻤﺴﺎﺍﺕ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ ﻭﺩﺯﺕ ﻋﻠﻰ ﺩﺍﺍﺭ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻭﺍﺵ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻣﻘﺎﺍﺩ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻭﻃﻴﺒﺖ ﺳﺒﺎﻛﻴﺘﻲ ﺣﻴﺖ ﺩﻏﻴﺎ ﻛﻴﻮﺟﺪ ﻭﺻﺎﻳﺒﺖ ﺻﺎﻻﻣﻮﻧﺠﻲ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺷﻤﻊ ﻟﻮﺳﻂ ﻭﺷﻔﺖ ﻓﺴﺎﻋﺔ ‏)
- ﺍﻣﺘﺎﺍ ﻏﻴﺠﻲ ﻫﺪﺍﺍﺍ ﺧﻼﺍﺹ ...
ﺟﻠﺴﺖ ﻓﻮﻕ ﻓﻮﻃﻮﻱ ﻭﺷﻌﻠﺖ ﺗﻠﻔﺎﺯﺓ ﻛﻨﻬﺰ ﻓﺮﺟﻠﻲ ﻭ ﻛﻨﻘﻠﺐ ﻓﺎﻟﻘﻨﻮﺍﺍﺍﺕ ﻛﻨﻀﻴﻊ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺣﺘﻰ ﻳﺠﻲ ﺳﻲ ﺳﻴﺪ

البايرات الثلاث (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن