الجزء 2

2K 62 0
                                    


# ﺑﻌﺪ _ شهر
ﻋﻨﺪ ﻫﻨﺎﺀ ...
ﻧﺎﻋﺴﺔ ﻓﺎﻟﺒﻴﺖ ﻛﻴﻒ ﺩﻳﻤﺎﺍﺍ ﻣﻐﻄﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﻐﻄﺎ ﻭ ﺍﻟﺤﺎﺍﻟﺘﻲ ﻛﺘﺰﻳﺪ ﺗﺪﻫﻮﺭ ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﻣﺎﺍﺍﻟﻲ ﻋﻼﺵ ﺑﺎﺍﻗﻲ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﻓﻴﻪ ﻋﻼﺵ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﻳﺒﺎﻥ ﺧﻴﺎﻟﻮ ﻗﺒﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﺍﺵ ﺑﺎﺍﻗﻲ ﻛﻨﺒﻐﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﻟﻲ ﺩﺍﺭ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﻭﺍﺵ ﻫﺪﺍ ﻗﻠﺐ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻻ ﺷﻨﻮﻭ ﻋﻼﺵ ﻣﻨﺴﻴﺘﻮﻭﺵ ﻭﻣﺨﺮﺟﺘﻮﻭﺵ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﻛﻨﺸﻮﻓﻮ ﻛﻨﺒﻐﻲ ﻧﺘﺴﺎ ﻟﻲ ﻭﻗﻊ ﻭﻧﺘﻴﻘﻮ ﻭﻻﻛﻦ ﻛﺮﺍﻣﺘﻲ ﻛﺘﺮﺟﻊ ﺗﺼﺮﻓﻘﻨﻲ ﻭﺗﻔﻜﺮﺗﻲ ﺑﻠﻲ ﻭﻗﻊ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻣﻼﺣﻤﻮ ﺍﻟﺤﺰﻳﻨﺔ ﻛﻴﺒﻘﻰ ﻓﻴﺎﺍﺍ ﻭﻻﻛﻦ ﻫﻮ ﻟﻲ ﺩﺍﺍﺭ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻫﻮ ﻟﻲ ﻓﺮﻗﻨﺎﺍﺍ ﻭﻋﻴﺸﻨﻲ ﻓﺎﻟﺠﺤﻴﻢ ﺑﻌﺪﺍﺍﺍ ﻧﺪﻭﻗﻨﻲ ﻟﻌﺴﻞ ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻫﻮ ﺩﺍﺑﺎ ﻋﺎﻳﺶ ﻓﺪﺍﺭﻭ ﺑﻮﺣﺪﻭ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻟﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻟﻄﻴﻔﺔ ﻛﺘﺠﻲ ﻋﻨﺪﻳﻜﻞ ﻣﺮﺓ ﻃﻤﻦ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﻭﻳﺎﺍﺍﺳﻴﻦ ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﺷﺘﻮﻭ ﻛﺎﻥ ﺟﺎ ﻭﺣﺪ ﻧﻬﺎﺭ ﺳﻮﻝ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻳﺔ ﻭﻋﻄﺎﺗﻮ ﻧﻤﺮﺗﻲ ﺑﻼ ﻣﺘﺴﻮﻟﻨﻲ ﻭ ﻣﻦ ﺩﻙ ﻧﻬﺎﺍﺭ ﻛﻴﻌﻄﻠﻲ ﻓﺘﻴﻠﻴﻔﻮﻥ ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﻭﻛﻨﺠﺎﻭﺑﻮ ﻏﺎ ﺑﺰﺯ ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﺣﺎﺍﻣﻠﺔ ﺣﺲ ﺭﺟﺎﺍﻝ ﺗﺎ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻧﺠﺎ ﻣﻦ ﺷﺮﻫﻢ ﻛﻴﻤﺎ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﺩﻋﺎﺀ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﺣﺎﻟﺘﻬﻢ ﻛﺘﺒﻜﻲ ﻭﺳﺒﺎﺏ ﻃﺒﻌﺎﺍ ﻫﻮﻣﺎ ﺭﺟﺎﺍﺍﻝ ﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎﺍﺭﺑﻲ ﺻﺒﺮﻧﻲ ﻭﻟﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺗﻴﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ‏( ﺗﺤﻼﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺒﺎﺏ ﺑﺠﻬﺪ ‏)
ﺭﺷﻴﺪﺓ : ‏( ﺣﻼﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺭﻳﺪﻭ ‏) ﻭﺍﺍﺵ ﻏﻀﻠﻲ ﻫﻜﺎﺍﺍﺍ ﻧﻬﺎﺭ ﻭﻣﻄﺎﻝ ﻭﻧﺘﻲ ﻣﺠﺒﺪﺓ ﻓﻬﺎﺩ ﻟﻔﺮﺍﺍﺵ ﻭﺭﺍﺍﺟﻠﻚ ﻟﻲ ﻓﻘﻨﺖ ﻭﻧﺘﻲ ﻓﻘﻨﺖ ﺳﺎﻣﺤﺎ ﻓﻴﻪ ﻭﺍﺍﺍﺵ ﻋﻨﺪﻙ ﻟﻌﻘﻞ ﻭﻻ ﻣﺘﻜﺴﺎﺑﻴﻬﺶ ...
ﻫﻨﺎﺀ : ﻋﻔﺎﺍﻙ ﺍﻣﺎﻣﺎ ﺻﺒﺎﺍﺡ ﻫﺪﺍﺍﺍ ﺑﺪﻳﺘﻲ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺍﻝ ﻛﻴﻒ ﺩﻳﻤﺎﺍ ‏( ﺳﻤﻌﻨﺎ ﺻﻮﻧﻲ ﺩﻳﺎﻝ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻧﺎﺿﺖ ﻭﺍﻗﻔﺔ ‏) ﻫﺪﻩ ﺳﺎﺍﺭﺓ ﺟﺎﺍﺍﺕ ﺻﺎﻓﻲ ﺍﻣﻲ ‏( ﺑﺎﺳﺘﻬﺎ ‏) ﺑﺪﻟﻲ ﺳﺎﻋﺔ ﺑﺨﺮﺍﺍﺍ ﻣﺘﺤﺸﻤﻴﻨﻴﺶ ﻣﻊ ﻟﺒﻨﺖ
ﺭﺷﻴﺪﺓ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻚ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻟﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻨﻘﻮﺏ ..
ﻫﻨﺎﺀ ‏( ﻋﻼﺕ ﻳﺪﻳﻬﺎ ‏) ﺍﺍﺍﺍﻣﻴﻦ .. ﺣﻠﺔﻟﺒﺎﺏ ﻟﺴﺎﺭﺓ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﺪﺧﻞ ﻟﺤﻤﺎﺍﻡ
ﺩﺧﻼﺕ ﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﺧﺮﺟﺎﺕ ﻟﻘﺎﺗﻬﺎ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﻓﻮﻕ ﻓﺮﺍﺷﻬﺎ ...
ﺳﺎﺭﺓ : ‏( ﻛﻄﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ ‏) ﻧﺎﺍﺭﻱ ﻫﺪﺍ ﺑﻴﺘﻚ ﻭﻻ ﺑﻴﺖ ﺯﻭﻓﺮﻱ ﺗﻲ ﻣﺎﺍﻟﻜﻲ ﻭﻟﻴﺘﻲ ﻫﻜﺎﺍﺍ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻭﺍﺵ ﺣﺮﺿﺎﺗﻚ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﺎﻣﺎﺍ ﺭﺟﻌﺘﻲ ﻛﺘﺸﺒﻬﻲ ﻟﻴﻬﺎﺍ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﻭﺍﺍﺗﻲ ﻟﻲ ﻛﺘﻘﻴﻠﻲ ﺣﺎﺑﺴﺔ ﺭﺍﺳﻚ ﻫﻨﺎﺍﺍ ﻭﺍﺍﻗﻴﻠﺔ ﺗﺎ ﻧﺘﻲ ﺧﺎﺻﻚ ﺩﻙ ﻛﻮﺗﺶ ﺩﻳﺎﻝ ﺩﻋﺎﺍﺀ ﺑﺎﺵ ﻳﺪﺍﺍﻭﻳﻚ ﺭﺍﺍﻛﻲ ﺑﺪﻳﺘﻲ ﻛﺘﻔﻮﻃﺎﺍﻱ ‏( ﻛﺘﻠﺒﺲ ﺣﻮﺍﻳﺠﻬﺎ ‏)
ﻫﻨﺎﺀ : ﺯﻳﺪﻱ ﺯﻳﺪﻱ ﺗﻌﻄﻠﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺩﻋﺎﺍﺀ ﺑﺎﺭﻛﺔ ﻣﻦ ﻫﻀﺮﺓ ﺗﻄﻴﺘﻮﻭﻧﺎ ﺑﻜﺘﺮﺓ ﺍﻟﻤﻌﻴﻮﻭﺭ ﻳﺎﺍﺥ ...
ﻧﺰﻟﻮ ﻟﺘﺤﺖ ﻟﻘﺎﻭﻫﻢ ﻛﻴﻔﻄﺮﻭ ..
ﺭﺷﻴﺪﺓ : ﺑﻼﺗﻲ ﺣﺘﻰ ﺗﻔﻄﺮﻭ ﻋﺎﺩ ﺧﺮﺟﻮﻭﻭ
ﻫﻨﺎﺀ : ﻻ ﺍﻣﺎﻣﺎ ﻣﺰﺭﻭﺑﻴﻦ ﺍﺻﻼ ﺗﻌﻄﻠﻨﺎﺍﺍ ﻋﻠﻯﺪﻋﺎﺍﺀ ﺑﺎﺍﺍﻱ
ﺧﺮﺟﻮ ﻭﻣﺸﺎﻭ ﻟﺪﺍﺭﺩﻋﺎﺀ ﺩﻗﻮ ﻭﺣﻼﺕ ﻟﻴﻬﻢ ﺗﻮﺭﻳﺔ ...
ﺗﻮﺭﻳﺔ : ﺍﻫﻼ ﺑﻮﻟﻴﺪﺍﺍﺍﺗﻲ
ﻫﻨﺎﺀ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮﺍﺧﺎﻟﺘﻲ ﺷﻜﺪﻳﺮ ﺩﻋﺎﺀ
ﺗﻮﺭﻳﺔ : ﻓﻮﻕ ﻣﻊ ﺍﻟﻜﻮﺗﺶ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻛﻴﺪﻳﺮ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺟﻬﺪﻭﻭ ﺑﺎﺵ ﻭﻻﺕ ﻻﺑﺎﺱ ﺍﻟﻪ ﻳﻜﺘﺮ ﺧﻴﺮ
ﺳﺎﺭﺓ : ﻫﺎﺣﻨﺎ ﻏﻨﻄﻠﻮ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻧﺸﻮﻓﻮﻫﺎ
ﻃﻠﻌﻮ ﻓﺪﺭﻭﺝ ﻭﻫﻮﻣﺎ ﻳﻮﻗﻔﻮ ﻓﺎﻟﺒﺎﺏ ﻛﻴﺴﻤﻌﻮ ﻫﻀﺮﺓ ﺍﻟﻜﻮﺗﺶ ﻣﻊ ﺩﻋﺎﺀﻟﻲ ﻣﻨﺴﺎﺟﻤﺔ ﻣﻌﺎﻩ

البايرات الثلاث (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن