على الرغم من أن ذهنها كان مشوشاً و مشاعرها كانت مضطربة إستطاعت التوصل لإستنتاج قد يفسر ما يحصل لها ، قرأت قبل فترة طويلة في إحدى كتب المكتبة الملكية كتابا حمل عنوان الإسقاط النجمي , و نفس الكتاب الآن موجود بين يديها تقرأ و تنتقل بين صفحاته تبحث عن ضالتها فيه، و ما إن لمحته عيناها حتى ندهت على جاك الذي كان يجلس على كرسي خشبي بجوارها يقرأ هو الآخر , رفع رأسه و أغلق الكتاب واضعه على الطاولة ثم سألها
"وجدت شيئا؟ "
أومأت له كإجابة ثم قالت تقرأ ما كتب" الإسقاط النجمي هو حالة خروج الروح من الجسد أي الإنفصال عن الواقع أو إنفصال اللاوعي من الجسم و عيش الواقع بجسد أثيري أي غير حقيقي في محيط أثيري يسمى العالم الأثيري، و عادة ما تكون هذه الحالة إما موهبة منذ الولادة للشخص , أو بسبب لعنه أصيب بها، و المقصود باللعنه هو إلحاق الضرر من قبل أي قوى غير طبيعية و عادة ما يقوم بها السحرة أو ذوي القدرات من المستوى الثامن فما فوق... "
قاطعها جاك قائلاً
" لكن من المستحيل أن تكوني ولدتي بها، لهذا ربما تكون لعنه "
أجابته بيلا بانفعال بينما تغلق الكتاب بقوة
" حتى و إن كانت لعنه فمن الأحمق الذي قد يقوم بلعني , و أيضاً مكتوب هنا أن ذوي القدرات فوق المستوى الثامن هم الوحيدون من يستطيعون لعني بالطبع بعد إستثناء السحرة بما أنهم قد إنقرضوا منذ زمن "بدا على جاك التفكير لثواني و هي أيضاً بدأت تفكر في حل ، يا ترى من الذي قد يفكر بلعنها ،و ما الذي فعلته له ، ثم ما ذلك المكان الذي تذهب إليه في كل مرة تنام و لماذا لا تذهب لمكان غيره؟!
" ربما ... " قال جاك مقاطعاً أفكارها الغزيرة فنظرت إليه بأمل ، حدق نحوها لثواني ، تنهد ثم أردف قائلا
" أنت قلت أن إنتقالك لذلك المكان عندما تستغرقين في النوم بدأ عندما حاولتي الإنتحار في البحيرة، و بالحديث عن الإنتحار في ماذا كنت تفكرين ، ماذا لو مت حقا ؟!"قاطعته بيلا سريعا تدافع عن نفسها " لكن جاك ظننت أنك ميت كنت في حالة مزرية لم أكن أفكِّرُ بعقلانية !"
" توقفي عن إعطائي أعذارا واهية لن تفيدك في شيء و دعينا ننتهي من المصيبة التي رميتها على نفسك ، ماذا لو كانت البحيرة هي الملعونة و انتقلت اللعنة إليك "
قاطعته مجددا قائلا بينما أنفي برأسها
" مستحيل أذهب لهذه البحيرة منذ أن كنت في السادسة و لم يحصل لي شيء كهذا قبلا "
" إذاً ربما لأن نيتك كانت مختلفة , ففي هذه المرة كنت راغبة بالأنتحار "
قال جاك بينما يفكر بعمق ، و بدون أن يعلم كان قد توصل بالفعل لحل معضم اللغز ...
ربما أصاب جاك في كلامه ، ربما لأن رغبتها كانت مختلفة عن المرات السابقة ، فقد أرادت إنهاء حياتها للأبد ، لكنها تبقى شكوكًا و ظنونا لا تنم للواقع بصلة ، و لن يؤكدها إلا شخص واحد , كايدي واحدة من أقوى ذوي المستوى في العالم و هي واحدة من الحكماء الثلاث ، تلك العجوز الخرفة قد تكون مفتاحها للنجاة و ستأتي غداً للقصر ، لأن الغد سوف يكون ...
أنت تقرأ
نورسين
Historical Fiction( منتهية ) كُل أحلامها تجلَّت في عائلة سعيدة , لكن كُلُّ ما عثرت عليه بين جدران ذلك القصر كان الشَّقاء و الضياع لسبب جهلته و لم تكن تملك الرَّغبة لمعرفته فقد إقتصَّ الحزنُ منها و سيطر على تحرُّكاتها حتى باتت جسداً بلا روح , مأوى بلا أمل , و هجاً بدو...