البارت الثالث:
وذهب تشانيول وحمل بيكهيون كاي بينما بقيت أنا واقفة في الشارع غير قادرة على استيعاب فكرة أن أربعة مجرمين سوف يبيتون في منزلي...
لحقت بكاي و بيكي كي أرى ردّة فعل مين سو التي خفت عليها من الصدمة وقد حصل ما توقعته...تقريبا..
مين سو*تسرع نحو كاي وتساعد بيكهيون على تمديده على الأريكة*:"واااه...من أين أتت كل هذه الوسامة؟؟كأنني لا أعيش بكوريا أصلا اول مرّة أرى فتيانا بهذه الوسامة هنا من قبل..مرحبا أنا مين سو...لماذا لا يتكلّم؟"
أنا:"ببساطة لأنه فاقد الوعي..وبالنسبة للوسامة..أنت لم تري شيئا بعد...لدينا ضيوف..."ولم أكمل كلامي حتى طرق الباب وفتح بيكي وقد كان تشاني هو الطارق وقد اصطحب معه تاو الذي لم ينفك يسعل...
مين سو:"إمّا أنكم ستتسببون لي بالجلطة...أو ستتسببون لي بالجلطة"
بيكي:"أو أننا تسببنا لك بالجلطة وانتهينا"
انا*غاضبة*:إن كان هناك من أجد ستتسببون له الجلطة فهو أنا...صار منزلي محل شبهات..لقد رآكم كل الجيران وقد صرت حديث الساعة الآن..ماذا سيقول عني الجيران؟؟فتاة منحرفة تستقبل في بيتها الفتيان ليلا و تبييتهم عندها؟؟؟راحت كرامتي وسمعتي راحت.."
تشانيول:"لم يروا غير بيكي الفاضح هههه أما نحن فتسللنا..."
تاو*في إثارة رافعا حاجبيه*:"بأسلوب النينجا"
تشاني:"أجل..هههه النينجا يا باندا"
كاي:"*يتأوه ممسكا مكان الضربة وقد بدأ يستيقظ*"
بيكي:"كاي..نوتيلا..أفق يا فتى..لينا معها حق علينا أن نغادر الشقة في الحال..لا أريد التسبب في المشاكل"
تاو:"انظروا من يتحدّث"
بيكي:"من يتحدّث؟أين؟من؟"
تاو:"الحق عليّ أتحدّث معك"
تشاني:"أين النوتيلا و البيتزا التي وعدتني بها بيكي"
أنا:"بالمطبخ"
تشاني:"حسنا خذي المقلاة علّك تستفيدين منها بينما أساعدك في إفراغ الثلاجة من كل ما يؤكل"
ثم ذهب وقد ناولني المقلاة التي ضرب بها رأس كاي وحين دققت النظر فيها صرخت قائلة:"مهلا لحظة 'صنع في تونس'؟؟...هذه مقلاتي..من أين لك بها؟؟"
تشانيول:"*كلام غير مفهوم فمه مليء بالطعام*"
أنا:"أتعرف معنى هذا بيكي؟؟"
بيكي:"أنت الفتاة الغبية التي سرق لها المقلاة؟"
أنا:"لا..أنا لم أترك الباب مفتوحا حتى يدخل...مين سو تفسير رجاء"
مين سو:"في الحقيقة خرجت لشراء بعض الأغراض وتركت الباب شبه مفتوح بما انك أخذت المفاتيح معك"
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Adventureقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...