سوهو بألم:"شباب...يؤسفني اعﻻمكم بهذا...لكن علينا العودةلكوريا في الحال"
لوهان:"لماذا؟؟"
طأطأ سوهو رأسه..زادت حيرتنا...رفع سوهو رأسه ونظر الينا باعين دامعة وقال:"لقد...لقد..فقدناه.."
كريس:"من؟"
سوهو:"....جججج...جونغهيون..."
شهق الجميع وحزنوا...ضربت جبهتي..وبكيت بحرقة..
انهار الجميع وجلسوا متألمين ينظرون لبعضهم البعض وقف كريس وقال:"ككيف مات؟"
سوهو:"تعلم جميعنا مفلسون وهو مصاب بمرض بقلبه يحتاج للعﻻج المنتظم..لكن ﻻ مال لنا...توفي بجلطة قلبية ليلة امس.."
كريس:"كله بسبب تلك الشركة الغبية ورئيسها العجوز الغبي..اللعنة!!..لم يكونوا يفكرون بنا حتى..هه ما عدا كوننا مجرد دمى في ايديهم...لكنهم لم يهتموا بنا ابدا!!!!لم يفكروا حتى...انظر حالنا...اوﻻ بعنا السيارات ولم نقل شيئا..ثم بعنا منزلنا ولم تكن مشكلة فعلية..ثم صرنا نبيع اعضاءنا لنستطيع العيش؟(يقصدني)..اليوم جونغهيون وغدا سوبين ثم من؟..*أتألم حين قال غدا سوبين وتنزل دمعة من عيني بصمت*...ﻻ سوهو انا سأتصرف قبل ان اكون التالي...لنجمع اشيائنا ولنعد ثم سأريكم ما سأفعل"
ثم ذهب ليجهز نفسه..التفت الجميع لي..حزنوا حين قال" غدا سوبين".. ذهبت لغرفتي بهدوء لأجمع اغراضي..انتهيت ثم ارتديت مﻻبسي(الزي الثاني).ثم جلست ابكي بصمت...دخل تشانيول وجلس قربي وأراد وضع يده على كتفي لكنه تردد ثم اعدل عن ذلك لرؤيتي ارتعش وقال:"بيونغسو هيونغ...ما بك؟..ﻻ تحزن يا صديقي تعرف كم يحبك كريس لكنه حين يغضب ﻻ يحسن استعمال الكلمات...لم يقصد ان يجرحك قط...هيا ابتسم ليطمئن قلبي"
انا:"كيف..كيف ابتسم؟بل كيف سانظر لوجوهكم او وجوه زمﻻئنا في الاس ام؟...انا سيئة وحقيرة..كﻻ بل اسوء..انا قاتلة!!"
واجهشت بالبكاء...تفاجأ تشانيول وقال بقلق:"ممماذا تقصدين؟"
مسحت دموعي وقلت انظر لعينيه:"تشاني ساعترف...انا السبب في موت جونغهيون...انا...لم ارسل له المال للعﻻج كما وعدته...اخلفت وعدي...فمات!!...لن يعود!!..وسألحق به قريبا..ساتعذب لما فعلت حتى في قبري..."
احتار تشانيول ورفع رأسه فرأى كل الاكسو امامهم وقد سمعوا ما حصل...اسرع سوهو نحوي وقال بغضب وتوتر:"لكنك قلت...انا فقط ﻻ اصدق...اين اخذت المال اذن؟؟...سوبين!!..هل كذبت علي؟؟...قلت انك ارسلت المال له..لقد قتلته!!..اكرهك سوبين...انا..."
وخرج مسرعا ليخفي سيل دموعه...كلماته نزلت على اذني كهزيم الرعد..كزلزال في كياني..كصوت انكسار بلورة كبيرة...كان ذلك قلبي الذي تحطم...قال لي...اكرهك؟!...انتهت حياتي...
اسرع نحوي بيكهيون ولوهان ليخففا عني وقال سيهون:"ه-ه-هو ل-لم يقصد ذلك سوبين...جونغهيون كان بمثابة الأخ لسوهو وحين مات جرحه ذلك كثيرا...ﻻ تحزني سوبين قالها في حالة حزن عميق..."
لكني بقيت صامتة انظر للفراغ وكان ذلك مخيفا جدا بالنسبة لهم...لم يتحمل بيكهيون رؤية ذلك فضمني له وهو يقبل شعري ليهدئني حتى سمع صوتي البارد المخيف:"ابتعد...قبل ان تموت ايضا.."..خاف بيكهيون وابتعد قليﻻ فرأى تغير مﻻمحي الى وجه بارد مخيف..
انا ابتسم غير مصدقةواقول والدموع تنزل وحدها:"رحل اخي...رحل سامي..رحل جونغهيون...رحلت مين سوو...رحل سوهو...الجميع يرحلون...وقريبا سأرحل بدوري...وبرحيلي سترحل المشكﻻت...هههههههههه"
وبقيت اضحك غير مصدقة والدموع تنهمر مما اثار خوف الاكسو...قدمت امي واسرعت لي خائفة من وضعي ذاك وقالت تحضن رأسي:"بنيتي لينا...ما بك؟...لم السيد كيم يبكي بالخارج؟.."
نظرت لها بطرف عيني وقلت بصوت مخيف:"هل سترحلين انت ايضا؟؟...وانتم سترحلون اليس كذلك؟؟..جميعنا سنرحل...سنموت هههههه...نموت...لم ﻻ ترحلون الان؟..هيا وفروا علي الوقت ليرحل الجميع...اذهبوا!!!اخرجوا جميعا من رأسي اذهبوا اختفوا موتوا!!!"
ودفعتهم خارجا واغلقت الباب بالكريستال والنوافذ ايضا...هم كاي بالانتقال لكن شيومين منعه...بكت امي فربت تشين وﻻي على كتفها ورأسها...اعلموها بامر سفرهم وموت زميلهم فتفهمت الامر...تجهزوا واخرجوا حقائبهم..انتقل كاي لداخل غرفتي فوجدني مستعدة ومرتدية مﻻبسي(قمت بتغييرها قبل مجيئ تشانيول) ونائمة لكثر ما بكيت...حملوني ودعوا عائلتي وشكروهم على افضالهم والحت مريم ومنيار على المجيئ معي للعناية بي فقبلوا...
استيقظت فوجدت نفسي في سرير ليس مريحا جدا..اثار حريق على السطح مع اثار تآكل السطح وتسريبه للمياه...انه المنزل...منزل اكسو بسيؤول..ما الذي افعله هنا بحق السماء؟؟...انتفضت من مكاني...سمعت عبر الجدار الفاصل بيني وغرفة التشانبيك تشانيول يقول لبيكي:"هيا كي ﻻ نتأخر عن الجنازة"...تذكرت جنازة جونغهيون...بكيت بحرقة لسببين...شعرت بالذنب لعجزي عن مساعدته...ولأن سوهو يكرهني الان...هم ﻻ يعرفون الحقيقة..يظن انني بذرت المال كي ﻻ اعطيه لجونغهيون...لكني لم افعل...انا احب جونغهيون لذا من المحال ان اؤذيه...كنت مجبرة..
...ارتديت قميصا باكمام قصيرة مع تنورة تصل للركبة وحذاء وجوارب طويلة كل مﻻبسي باللون الاسود..ووشاحا بلون الرمادي...نزلت الدرج فرأيتهم..يرتدون جميعا مﻻبس رسمية سوداء.كانت مريم ومنيار هناك ايضا..اسرعتا الي يتفقدن حالي..كانتا ترتديان الاسود...كل شيء اسود..حتى الطقس..غيوم رمادية قريبة من اللون الاسود رغم كوننا في الثالث من شهر مايو...امطار غزيرة جدا تنزل..وصلت سيارات الاس ام لتنقلنا لجنازة زميلنا...لم تكن بالجنازة المثالية لشخص مثل جونغهيون نظرا لعجزنا المالي...لكن الكثير من المشاهير والمجموعات والشرطة اتوا...حتى العصابات التي تعاملنا معها لانهاء عصابة الكوبرا اتت...البانقتان كانوا هناك ايضا...جونكوك ينظر لي من وقت لأخر...سرنا تحت تلك الامطار وكنا نحمل مطاريات سوداء ما عداي لذا سرت جنبا الى جنب مع تشانيول...كان الصمت هو المسيطر في حرمة تلك الجنازة العظيمة لذلك الشخص النبيل...بين المطر والدموع..هزيم الرعد وصلواتنا..العاصفة وهدوئنا..دفن شخص لم يعرف قلبه القسوة..لكن ادركه المرض..مات شابا..خسرت صفوفنا رجﻻ من اعظم فرساننا..كان نجما كمغن وشجاعا كمحارب...ارقد بسﻻم يا جونغهيون...بعد الدفن تلقى فريق الاس ام التعازي من الشركات الاخرى ومن المنظمات والجمعيات...وبدأ الجمع ينفض ليتركوا ذاك الشهم ينام بهدوء تحت ذلك التراب..لكن بقيت اخر واحدة وقف تشانيول جواري يحمل المطرية ينتظرني لنذهب وجونكوك اما سوهو فقد كان يقف بعيدا..ابتعدت من تحت المطرية ليبللني المطر وجلست بهدوء على حافة ذلك القبر...لم تنتظر الدموع اذني لتسقط وتتداخل مع قطرات المطر...
"كله بسببي..يا لني من انانية!!...فضلت مصلحتي على حياتك...اسفة جونغهيون...لطالما وقفت بجانبي في وقت الشدة وعنيت بي كأنني اختك الصغرى او اكثر..كابنة لك...لكني كنت اختا قاسية وابنة عاقة!!...اسفة فلتسامحني..ﻻ تخف سألحق بك قريبا..وستراني اتعذب امامك في الجحيم...انت الان تراقبني من اعلى صحيح؟..ترى دموعي تسمع صوتي تشعر بندمي..فسامحني..اخجل منك حقا..اوبا...ميان هامنيدا!!!!"
ورددت المقبرة صدى صوتي في ارجائها...ثم عدت ابكي بحرقة.
تأثر تشانيول لرؤيتي هكذا ودمعت عيناه وهو يجعلني اقف قائﻻ:"عزيزتي هيا..لنذهب لندعه يرقد بسﻻم..."
وقفت مسلمة نفسي بين يديه الدافئتين يجفف شعري ومﻻبسي بدفء يديه..
تقدم سوهو من قبر جونغهيون وقال:"هيونغ..امل ان تكون تراقبنا من النعيم..يا اسفي عليك يا اخي الذي لم تلده امي..رحلت وتركتني...رحلت بسبب طمع فتاة كنت اظنها حبيبتي لكنها مجرد طماعة..." فجأة شعر باحد يجذبه من الخلف ويلكمه بشدة فيسقط على الوحل..كان جونكوك الذي قال:"اعذرني جونغهيون..اعلم انك لو كنت حيا كنت ستفعل المثل...وانت ايها الاحمق سوهو..كيف تجرؤ على نعت مﻻك مثل سوبين بالطماعة؟؟انت ﻻ تعلم ماذا حصل حتى لتظلمها..."
وقف سوهو ودفع جونكوك قائﻻ:"اظلمها؟؟هاه..لقد وعدت بانها ستوفر له المال ليشفى...لكن ﻻ اعلم ماذا فعلت بالمال...ﻻ بد انها اعطته لعائلتها او بذرته هنا وهناك...لو كانت سوبين التي اعرفها..لكان جونغي بيننا الان ولكنا سعداء.."
جونكوك:"اجل ولكنتم جميعا في السجن وندفن سوبين الان..*يمسك ياقته*..انت ﻻتعلم ما حصل فعﻻ لذا ﻻ تظلمها...المال الذي اعطيته لسوبين لتعطيه لجونغي هو......."اتمنى اكون شوقتكم
توقعاتكم وتفاعلاتكم
عجبكم البارت
غيرت من طريقة كتابتي هل احافظ عليها ام اعود للطريقة القديمة؟؟
ادعموني امتعكم
ساراني♥♥♥
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Aventuraقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...