البارت17:التخاطب العقلي

77 9 0
                                    

لوهان:(لدي خطة لتتجنبي المشاكل ثقي بي)
فأومأت له ثم امسك يدي واعادت المصففةوضع المايكاب وجلست مكاني ثانية..
مي يونغ:(نعود اليكم بعد هذا الانقطاع الى الأسئلة...انسة سوبين...هل صحيح ان وجودك في الاكسو..جلب النحس لهم؟)
انا اتلعثم وأنظر للوهان الذي وضع اصبعيه على جبهته
حتى سمعت صوتا في عقلي يقول:(سوبين انا هنا لمساعدتك..ﻻ تخافي واجيبي بثقة وانا داعمك الى النهاية..)
فوافقت واتبعت الامور التي طلب مني القيام بها واجبت وكلي ثقة:(كﻻ..لكن الجالب للنحس هنا هو جلوسي بجانبك يا...انسة.)
تفاجأ الجميع بثقتي وفرح الاكسو بينما تنفس سوهو الصعداء..
الصوت داخلي:(نعم احسنت ﻻ خجل بل ثقة...فايتنغ)
حتى فاجأتني مي يونغ بقولها:(ممم عادت الثقة بعد القبلة ام قبلها سوبين؟؟)
صدم الجميع وقلت:(ممماذا تققصدين؟؟)
مي:(اقصدك وسوهو..هل هو حبيبك؟؟)
توترت ونظر الاكسو لسوهو بغضب وامسك سيهون ياقته وقال:(كيف تجرؤ؟؟؟أتقبلها؟؟اغتنمت الفرصة...ها؟؟سأقتلك)
وأسرع الاكسو يفرقانهما وكل واحد فيهم يتمنون لو انهم يتركونه لسيهون ليأخذ بثأرهم منه...
الصوت الداخلي:(اجيبي بثقة و قولي لها..)
واخبرني بما أقول...
انا:(حسنا..نعم سوهو حبيبي...وبيكهيون حبيبي وسيهون وشيومين وتشين...وكريس..وتاو ايضا...كلهم كذلك...وتريدين احراجي بالقبلة؟؟فانا مستعدة لتقبيلهم جميعا امام الكاميرا لو لزم الأمر..ﻻ تظني انني جبانة او غبية...ﻻ تعلمين مع من تتعاملين...الافضل لك احترام نفسك ليحترمك الغير...ما المتعة في احراج احدهم؟؟ها اخبريني...مارأيك لو احرجك انا الأن...حسنا ممم انسة بارك...سمعت انك تعاطيت المخدرات في فترة مراهقتك....وان عدد عمليات التجميل على وجهك اكثر من عدد اسنانك..وان حبيبك الاول انفصل عنك لأنه بينما كنت نائمة على حضنه في احدى الحدائق بللت نفسك من البرد..ونعتك بالطفلة...هل أواصل؟؟تعلمين الآن شعور ان تؤلمي شخصا فقط لتضحكي من حولك...انظري الجميع يضحك...وانت ﻻ تشاركينهم الضحك...لعلك تشعرين ببعض ما يشعر به ضيوفك...*أتقدم من الكاميرا*..الى كل من يحبنا ويدعمنا والى كل من يحاول عرقلتنا ايضا...في كل مكان...اريد فقط ان اقول لكم...اننا رغم فشلنا اﻻ اننا لن نيأس..وحتى ان بقي هناك شخص واحد في الجمهور سنظل نقدم عروضنا حتى اخر العمر...حبكم سر نجاحنا...نحن نحبكم..وسنظل كذلك..الى الأبدthat is a promise)

ثم أبدأ في غناء المقطع الرئيسي من أغنيةOpen armsوانا أبكي بحرقة وشهقةمما زاد من صوتي جماﻻ واحساسا وحين انهيت صفق كل من بالاستوديو ووقفت مي يونغ لتنحني لي امام الكاميرا تبكي معتذرة لاعتذر اليها بدوري...واكملنا الحلقة بحوار جيد ومحترم...
انتهى التصوير..وأسرع الاكسو الي فرحين يشجعونني
احتضنني شيومين ثم تركني ليقرص خدي قائﻻ:(نجحت كريستالتنا الصغيرة...نجح الماكني نجح...وااااي!!!)
انا:(شكرا تشيمين)
ضحك الجميع وقال شيومين مداعبا انفي:(شيومين هو اسمي!!)
نظرت لسوهو بخجل فتبادلنا الابتسام ثم خفضت بصري...بعدها تذكرت أمر لوهان وقلت:(وجدت عضوا جديدا شباب...انه لوهان لديه عنصر التخاطب العقلي...كان يساعدني اثناء الحلقة اين هو؟؟)
فاجابوا بانهم ﻻ يعلمون ولم يعثر على اثر له..
عدنا للمنزل ثم امسك سيهون ذراعي بقوة وجذبني بعيدا عن مسامع البقية وقال:(لم انسى امر قبلتك وسوهو...سوبين)
انا:(اوووف..سيهون..ليس هذا وقت...)
سيهون:(او فعﻻ؟...تمكن سوهو من فعلها اذن...لقد اوقعك في غرامه ايضا...غبية كيف وقعت في شراكه...*يقترب ويلصقني بالحائط*...انت لي وحدي اتفهمين؟؟...انت لي انا فقط...لن اسمح لاحد بلمس شعرة واحدة منك*يقترب اكثر*...بم يزيد سوهو علي؟؟ها...اخبريني...انا ايضا احبك..)
شيومين:(اوي دونغ سانغ هناك ما يجب ان نتحدث بشأنه...تعاليا..)
وجلس الجميع على الأرائك ينظرون لبعضهم البعض وجلست انا بين سوهو وكريس..
كريس:(لقد اجتمعنا هنا لنفهم الموضوع...يبدو انه يوجد اكثر من معجب بسوببن...فكل معجب بها يرفع يده لنفهم...)
رفع الجميع ما عدا كاي وﻻي وبيكهيون اما تاو فتردد قليﻻ ثم رفع يده..
فامر سوهو كاي وﻻي وبيكهيون بالذهاب خارج هذه الدائرة  ليستطيع التمييز..اما انا فذبت خجﻻ..
سوهو:(حسنا بقي المعجبون...ولنضع حدا لهذا...اما ان تختار سوبين منا شخصا او افحموني بفكرة افضل...ﻻ افكار حسنا سوبين...من تختارين منا؟؟)
لا يوجد كلمة تصف الورطة التي انا فيها...
كاي:(لن يسير الأمر هكذا...اقيموا مسابقة من يفوز بقلبها...ومن يربح يظل مع سوبين...وينتهي الموضوع..)
وافق الجميع وضربوا3ايام كحد اقصى للمسابقة..

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن