البارت31:وقعنا في شركهن!

75 5 3
                                    

اعترض سبيلنا رجال يرتدون سترات جلدية ويبدون اشرارا تتوسطهم فتاة رشيقة ترتدي مﻻبسbad girl ابتسمت وقالت:"هل اشتقت لي عزيزي...تشانيول؟"
توقف الدم في عروق تشانيول وتيبست اطرافه وتوتر وقد اصفر وجهه وقال متلعثما:"أاااااهذه انت؟؟تتتت تيفاني؟!"
تيفاني تضحك طويﻻ بسخرية وقالت.:"اوو تشاني مازلت تتذكر اسمي على الاقل...وسيكون ذلك اخر شيئ تلفظه شفتاك ايها الخائن" واشارت للرجال بان يهجموا علينا..اتخذنا وضعيات الهجوم..وهجم علينا الرجال من كل ناحية ونحن ندافع عن أنفسنا بركﻻتنا وقبضاتنا فنحن لن نستعمل قوانا على بشر مجردين...

عند التشينبيك (تشين+بيك)
تشين:اتحداك أن ﻻ تقول ازرق
بيك:ها!..هيا جرب ذلك إن استطعت
تشين:ما لون شعر سوبين؟
بيك:أااااام. .بني..
تشين : " واااااو! لقد فعلتها
بيك:انت قلت ازرق!
تشين:بوووووم! ..ياعيني!!!!
وبدأ يرقص في المركز التجاري ويغني "every day is a party day"(اغنية هاي ماما لفرقةcbx exo)
ليغيض بيكهيون الذي شاركه الغناء بصوت مزعج..
..:"توقف عن العويل أيها الأحمق! "
التفتا لمصدر الصوت وبدت على مﻻمحهما الرهبة كأنما رأيا الشيطان حقا...
التشينبيك:"تتتت تتتت تأت. ..جيسيكا؟"
ابتسمت وهي تلعب بشعرها وقالت لرجالها:"هاتوهما..والآن!!"
تأخرا خطوتين وهما يتبادﻻن نظرات الحيرة....

عند الشيوهو
سوهو بغضب:"ﻻ أصدق انها فضلت الذهاب مع تشانيول بدﻻ مني...هل غضبت مني لهذه الدرجة؟ ..انا لم أكن أقصد إيذاء مشاعرها ابدا...قلتها في لحظة غضب. .كبرت المشكلة..اعتذرت. .لم ينفع...ماذا افعل؟"قالها بنفس واحد
شيومين بنبرة حادة قليﻻ:"هذه المرة التاسعة التي تخبرني بها بقصتك الدرامية تلك..."
توقف شيومين و سوهو للحظة فهز الاخير كتفيه ويقول وهو يواصل السير ويدفع سلة المشتريات:"حسنا المرة العاشرة..."وعاد يتحدث عن قصة تخاصمنا
ليعض شيومين شفته السفلى غضبا وهو لديه  صداع سيعاني منه للأبد على الأرجح. ..
سوهو:"أقصد هل سنفترق بسبب أمر تافه؟..إن هذ-"
شيومين:"سوهو حبيب قلبي...هﻻ تمهلنا سكوتك قليﻻ؟ مازلت أود الحفاظ على رأسي حتى موعد الحفلة..ﻻ تبدأ انت تحطيم راسي ليختم الجرو مهمتكم في إنهاء شبابي في بداياته!..سوهو!..سوهو؟!"
التفت فلم يجده. ..شعر برأسه يثقل وقعت عيناه عليها..همس بصعوبة:"هيو..يون؟"
ثم فقد الوعي وضحكاتها آخر ما سمع. ...

عند المنياريس (منيار+كريس)
منيار:"اوو واااااو! Look at this!هذا الحذاءis so wonderful!ساشتريه...اوو...ﻻ مال لدي..خسارة"
تقدم كريس ووقف وراء منيار التي ابدت تعابير حزن رآها منعكسة على البلور وقال في نفسه:"مممم...حسناً..شراء حذاء لن يضر ميزانيتنا المحدودة المحددة للاحتفال بعيد ميﻻد بيكهيون وتمضية آخر أيام سوسو براحة بعد كل ما عانته.اليس كذلك؟ احم احم بأي حال..لن يكفيني المال الذي أملك و....آه اللعنة! "
ذهبت منيار حزينة نوعا ما لتجلس على كرسي مقهى و لا تطلب شيئا. ..بعد مرور دقائق بحثت عنه بعينيها ولم تر له أثرا
منيار:"كريس اوبا؟! أين انت؟."
جلست ثانية وقد أيقنت أنها تاهت الآن...شيئ ما وقع بجانبها وقال واضعه:"خذي هذا...أظن أنه يخصك"
فتحت الكيس فرأت ذلك الحذاء فرحت واسرعت ترتديه..
هو حذاء فضي اللون بكعب عال و حاد باللون الذهبي يبرز جمال وانوثة من ترتديه وذوقها الرفيع. ..قفزت فرحا وهي تجرب المشي به أعجبها..ابتسمت بعينيها واسرعت بمعانقة كريس دون وعي...تفاجأ كريس أراد مبادلتها لكنه تذكر صاحبة عيون البلور فأنزل يديه محافظا على وعده
Minyar pov
كريس فتى رائع...فرحت حين اهداني الحذاء وعانقته دون وعي..حين عدت لرشدي هممت بتركه لكني تراجعت عن هذه الفكرة. انتظرته كي يبادلني لكنه لم يفعل...شعرت بجسده فجأة يثقل علي ويسقط بين يدي ووقع كﻻنا على ركبتيه...استغربت...رفعت رأسي فرأيته يصارع بين البقاء مستيقظا وبين الاستسلام للاوعي وفي الأخير فقد وعيه...خفت ونظرت وراءه...فتاة غرست في كتفه حقنة منومة بﻻ رحمة ثم جذبتها بقوة وهي تضحك.ودفعتني بقوة ..وقفت متفاجئة والخوف يكبلني...أدارت كريس ناحيتها وقالت:"تئ تئ تئ...كريسو هل تذكرني الان؟+اقتربت من أذنه وهمست+..سوني يا كريس...كابوسك المرعب!"
ثم تلقيت ضربة قوية على قفا رأسي افقدتني وعيي وسقطت....
End  pov
وعند الهونﻻيفي (سيهون+ﻻي+فيفي)
سار الهونﻻيفي نحو السيارة (سيارة قام ﻻي باستعارتها من ليتوك)
قفز فيفي داخل السيارة وجلس بهدوء على اريكتها الخلفية..أغلق سيهون الباب وبقي وﻻي متكئين على السيارة وقد عقد سيهون يديه أمامه وﻻي يداه في جيبه ويتثاءب ثم يقول:"انا نعسااااان! !سيهون ارحمني واعطني المفاتيح! "
سيهون:"للمرة الالف ﻻي..ﻻ نوم اليوم..انت دائما نائم..واترك شعري انه ليس غزل بنات لم ﻻ تفهم ؟"
ﻻي:"اسف جعت. .وشعرك الملون هذا بدا لي كغزل البنات.."
سيهون:"اتمنى ان اعرف ما في رأسك فعﻻ"
ﻻي:"انا ايضا...ﻻ اعرف.."
سيهون:"ايششش اللعنة..."
ﻻي:"عليك!...توقف عن قول كﻻم بذيء عليك أن تتأدب و..و...خخخخخخخخ"
سيهون نظر له بطرف عينه فرآه نائما على كتفه..
تمتم بعض الشتائم على ذلك الخروف المفهي..هم بوضعه داخل السيارة لكن ضربة على رأسه جعلته يفقد التوازن ويسقط ﻻي عن كتفه على الأرض دون حراك..رفع سيهون رأسه فتحت عيناه على مصراعيها وقال:"مممم مستحيل...ييييوري؟؟"
ثم تلقى ركلة منها على وجهه افقدته النور من عينيه...

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن