البارت الحادي عشر:
انتشرت المجموعة ألفا حول المكان للقنص...تشين يواجه البوابة والغرب..ولاي الشرق والجنوب...حاصرت المجموعة سيغما المكان من الخلف والتجئوا خلف الأشجار...اتجه بيكهيون وتشانيول بعيدا عن المياه ليبدآ الخطة الأولى وهي التسبب في حريق وهذا سهل على تشانيول مسبب الحرائق الأول في البلاد...لم يذهب كاي معهما بينما رافقنا نحن المجموعة أوميغا التي اختبأت بين الأشجار قبالة البوابة...تحدّث كاي عبر اللاسلكي ليتأكد من أن الجميع في موقعه ومستعد لنبدأ لكن سوهو أخبره بأن وقت الهجوم لم يحن بعد وأن عليه التأكد من وقت الهجوم المناسب...
سيهون:"سوبين مستعدّة؟"...أنا:"لا أظن أن معي ذخيرة كافية لكن...سأحاول البقاء بخير على الأقل"
سيهون:"لا تقلقي أنا معك.."...أنا:"سبق و قلت ذلك مليون مرة"...سكت سيهون متظاهرا بمراقبة الوضع...ناولني كاي المنظار وقال:"سوبين..نحن متعوّدون حمل السلاح أما أنت فأول مرة لك وعليك أن تعرفي ليست المهمات كالتدريب...في التدريب ستصوبين على دمى لكن هنا ستقتلين...لا أظن أن رؤية الدماء تناسبك و.."...أنا:"أنت فقط أعط الإشارة لنا لننطلق ولا تخف إلاّ على نفسك...لديّ أساليبي الخاصة"...كاي:"حسنا..سيد جونغ هيون ائذن لي باتخاذ موقعي"..جونغ هيون:"كن حريصا ويقظا..سمعت عنك الكثير..آمل أن أرى ذلك على أرض الواقع"...كاي:"لن أخيب أملك سيدي" ثم ذهب ليلحق بيبكهيون وتشانيول...جونغ هيون:"آنسة سو..بين هذا اسمك؟؟كونك من الإكسو هل..*يهمس*..هل لديك عنصر قوة خاص؟"
أنا:"ليس بعد سيدي...لا فكرة لدي عن العنصر الذي قد امتلكه يوما لكني..سأحرص على أن يكون نافعا للغير.."...جونغ هيون:"امم حسنا كوني يقظة...أنا معك في نفس المجموعة متحمس لرؤية مهاراتك...خاصة وأن سوهو حدّثني كثيرا عنك...وصراحة أعجبت بشخصيتك كثيرا وأتوقع الكثير منك...ما سلاحك؟"..أنا:"مسدّسان من نوع cristal-046...(ملاحظة:أسماء الأسلحة والسيارات كلها مزيفة من صنع خيالي لتطابق القصّة).....مع خنجر"
جونغ هيون:"واااه إنه نادر للغاية...وهو من أجد أنواع الأسلحة..رغم أن المسدس الواحد ثقيل فما بالك بإثنين؟..يعجبني اصرارك..آمل لك النجاح في المهمة"...شكرته وأخرجت المسدسين مستعدة للإشارة...لاحظ سيهون أن جونغ هيون ينظر إليّ كثيرا فوقف بيني وبينه ليتوقف عن النظر إليّ...
كاي(عبر اللاسلكي):"الجميع على استعداد؟؟...حوّل"
الجميع:"أجل"
كاي(عبر اللاسلكي):"الكل في مواقعهم"
سوهو:"مجموعة دلتا..ابدءوا!!"
وأشعلت النيران وسرعان ما ارتفعت ألسنة اللهب محرقة كل ما أمامها أمسك كاي بيدي كل من تشانيول وبيكهيون وانتقلوا لمواقعهم باستخدام قوى كاي الجديدة التي تدرّب عليها جيّدا...
(حارسان يحملان سلاحا يقفان فوق السطح للمراقبة)
الحارس1:"هاي أنت أعطني مما تدخّن"
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Phiêu lưuقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...