البارت26: يمكنني ان اكون والده؟

67 8 4
                                    

وقف تشين وكريس ولوهان وسيهون ودي.او وتاو وساروا لغرفتي....صنع دي.او مفتاحا من الحديد وفتح الباب بسرعة ودخلوا مندفعين ثم توقفوا ليروا ما لم يكن في حسبانهم جميعا..انا نائمة على سريري بعمق انا سوهو فهو نائم على المكتب وقد غطيته بلحاف صوفي...
تشين":بصراحة...لقد ظلمناهما.."
سيهون:"هيا لنأخذ هيونغ من هنا..
وحملوه ووضعوه في مكانه وناموا وهم يبدون الندم على ظلمهم لنا..
ما ان اشرقت الشمس حتى استيقظ جميع عائلتي وسوهو ولوهان وكريس ودي او وشيومين و تاو وتشين وكان اول من استيقظ في المنزل سيهون على غير عادته بينما ظل تشانيول وبيكهيون وكاي وﻻي نائمين رغم المحاوﻻت الفاشلة التي قمنا بها لايقاظهم..خرجت من المنزل وسرت في شوارع الحي اتفرج فيه استحضر بعض ذكرياتي فيه..اتى بعض المعجبين التقطت معهم صورا ووقعتها ثم ذهبوا..سرت قليﻻ فوجدت مجموعة فتيات كبيرة مكدسة فوق بعض يتشاجرن لرؤية شيء ما خلف اسوار الحديقة..سرت لهن فوجدتهن يتدافعن في خجل لرؤية شاب طويل عريض الكتفين يرتدي قبعة رياضيةسوداء يلعب مع كلبي فيفي؟؟...اندفعت نحوه مسرعة حتى رأيته..كان سيهون...سلمت عليه وجلست حذوه العب مع فيفي...قفز الجرو الى حجري وبدأت امسح عليه برفق..تنهد سيهون وقال مازحا:"محظوظ فيفي...ليتني كنت مكانه"
انا:"تريد ان تكون جروا لتنعم بالدﻻل؟"
سيهون:"و لتمسحي علي مثله...كلب محظوظ اكثر مني.."
ضحكنا...
انا:"اووو.سيهون اوبا هل تغار من فيفي؟"
سيهون:"اغار لأنك تحبينه اكثر مني"
انا:"هههه...مممم...سيهون انا احبك ايضا انت الاوبا الخاص بي لكن فيفي هو طفلي الصغير المدلل.."
سيهون:"من والده؟؟"
انا:"لم افكر في الامر...انا وفيفي عائلة معا.."
سيهون:"يمكنني ان اكون والده؟"
ضحكت بخفوت وأومأت رأسي موافقة...احاط كتفي بيده وقبل رأسي امام الفتيات اللواتي كن يصرخن بحماس يتمنين لو كن مكاني...
سيهون:"جلبت الشبهات بنباحك سيد فيفي..الان علي ووالدتك ان نذهب قبل ان تأكلنا العيون.."
وضحكنا ونحن نسير..
تنهد سيهون بألم
انا:"ماذا هناك؟؟"
سيهون:"اشعر بانه ﻻ قيمة لي في الفريق دون قواي...ﻻ تعلمين شعور ان تكوني الشخص الوحيد دون قوى...اشعر انني عبئ على الفريق...ﻻ تعلمين شعوري عندما تذهبون كل شهر لتجديد قواكم في بعد شجرة الحياة واظل انا وحيدا بالمنزل اغسل الاطباق...كم هو مؤلم!"
انا:"ﻻ عليك سيهون قريبا ستجد اسطورتك الخاصة حيث ستتمكن من العثور على عنصرك...فعنصر المرء وجوهره ﻻ يظهران اﻻ بالعزم والتدريب الذي يصقل جوهرك..ﻻ تحزن...حان دوري لأساندك.."
سيهون ابتسم قائﻻ:"شكرا سوبيناه..انت الافضل...على فكرة اريد ان اعترف لك بشيء.."
انا:"ما هو؟؟"...وصلنا لطريق اخذ يزيد ظﻻما كلما تعمقنا فيه دون ان ننتبه لسيرنا...توقفنا وقد شعرنا بابتعادنا عن الحي..وهممنا بالعودة..لكننا تفاجأنا بمجموعة فتيان يحملون عصيا احاطوا بنا..توترنا بعض الشيء ووقف سيهون امامي ليحميني..لكني املك قوى...لم ارد استخدامها...تقدم فتى وامسك يدي بعنف وقال:"يا جميلة اتواعدين هذا الانثوي الشاذ؟؟...تعالي معي"
انا صفعته فسقط وقلت:"تتحدث كأنك الرجولي هنا!.."
تفاجأ الاخرون وامسكوا سيهون وبرحوه ضربا...حاولت التدخل لكن ذلك الشاب وقف خلفي وامسكني من شعري وجذبني اليه ووضع شفرة على عنقي وقال:"اسكتي قبل ان اقطع رقبتك الجذابة..."
قاومته فدفعني وضربني وسقطت تحت رجلي سيهون الذي نزف
فمه وانفه من الضرب...كان فيفي ينبح وعض يد الشاب الذي ضربني لكنه رما به بعيدا...تأخر فيفي في خطواته الصغيرة حين رآه مقبﻻ له نظر لي ثم هرب...
سيهون:"احسنت فيفي..ولد عاق!"
وتلقى ضربة بعمود حديدي على رأسه فسقط ارضا مغمى عليه..اسرعت نحوه وامسكت رأسه وحاولت ايقاظه...وقاموا ببخ منوم على وجهي افقدني وعيي...
استيقظت فرأيت نفسي مكبلة بجانبي سيهون عاري الصدر وقد مزقوا قميصه و مكبﻻ بدوره لكنه كان مستيقظا ويتأوه..
انا:"سي..هون...انت..بخير؟"
سيهون:"اه..اجل..ساحاول..ان اكون بخير..ﻻ تقلقي "
دخل الشاب ومعه ثﻻثة اخرون وهو يبتسم وقال:"اتعلمين من انا؟"
انا بسخرية:"وغد سافل تافه حشرة؟!"
ضحك سيهون لكنه تلقى لكمة في بطنه فصرخت بان يتركوه ففعلوا بعد امر رئيسهم الذي قال وقد انحنى علي:"انا اخ سامي...اﻻ تذكرينني؟..مراد..اخ الفتى الذي احبك بجنون..حسنا ستقولين انك رأيته يقبل فتاة...هاه..هي من اغواه ليفعل..حاولي ان تسمعي الحكاية قبل ان تتكلمي...'يمسح عينيه'...بالأمس فارقنا سامي بعد مرور ايام من الالم..انتحر جراء معاملتك له ورؤيته لك مع فتى غيره ..أهذا الشاذ ذو الوجه الانثوي من جعلك تتركين اخي؟؟مات اخي بسببكما..لذا ستعاقبان...خاصة انت ايها الشاذ الحقير!!"
سيهون:"لست شاذا بل منحرف فقط..ولست حقيرا بل انت هو الحقير!!"
غضب الفتى وهم زميله بقتل سيهون لكني استخدمت شظايا الكريستال ورميتها فاخترقت جسده وثبتته على الجدار...تفاجأ الجميع واسرعوا لزميلهم..قمت بتحرير نفسي من الحبال وقطعت حبال سيهون وامسكته وهممنا بالهرب قبل ذلك قمت بصنع جدار كريستال يمنعهم من الخروج..ركضنا لكن جروح سيهون لم تسمح له بالهرب اكثر جلس على ركبتيه وقال:"اهربي سوبين ساتدبر امري.."
انا:"هل جننت؟!..محال ان اتركك ابدا..."
سيهون:"اسرعي اعلمي البقية انا اعرقلك الان...ساكون بخير اسرعي.."
دمعت عيني لرؤيته يتألم...لن اذهب لأي مكان دونك سيهون!!
استطاع الخاطفون الخروج عبر النافذة التي نسيت امرها ولحقوا بنا...هم مراد باطﻻق النار علي حتى رأيته يرمى بعيدا بموجة من الماء..تفاجأنا والتفتنا لمصدر الماء الذي قال:"ﻻ تفكر بلمس شعرة من شعر واحد من الاكسو حتى!"
كان سوهو  والاكسو وفيفي الذي اعلمهم وتبع رائحتي لهنا..وافراد عائلتي كلها...فرحنا واسرعوا لنا..وقفنا جنبا الى جنب في غرور وتحد امام العصابة التي خطفتنا...
امي تحمل مرقاق العجين:"يا شباب...لننتقم لابنتي وصديقها...من يؤذي واحدا منا..كأنما آذى جميعنا..هجوووم!!"
وهجم الجميع على افراد العصابة واشتعلت المعركة بيننا...واكثر من كان يهاجم تاو وشيومين وكاي..وبيكهيون ودي.او كانا يصنعان فخاخا ليقعونهم فيها..وتشانيول والفتيات وكاي والجميع بذلوا جهدا...كان سيهون جالسا تحت شجرة يلهث لكثر ما تعب وايضا بسبب جراحه...من وقت لاخر يشجعنا:" فايتنغ اكسو!!..انتم لها هيا..دي.او على رأسه لم تضرب صدره؟..تشانيول ساعد كيونغسو انه قصير...بيكهيون ورائك..ورائك قلت وليس فوقك احمق..ﻻي كف عن ضرب السيارة ما ذنبها؟..كاي هاي هيونغ تحياتي على ما ياتي..تاو على وجهه احسنت!هااي لم تخاذلتم ﻻ تكونوا فاشلين!!"
توقف الجميع عن الحركة والتفتنا وقلنا بصوت واحد:"هﻻ تعيرنا صمتك رجاء؟!"
سيهون:"...."
وعدنا لما كنا فيه...(المكان يشبه مكان العراك الموجود بأغنية بﻻك بيرل)...
فجأة لمح سيهون فيفي يقاتل معي ويعض ذراع مراد فيلقي هذا الاخير بفيفي ليصطدم بالحائط ويسقط.ثم يستغل انشغالي ويضربني بقوة على رأسي.فزع سيهون ووقف يتألم من جروحه وهو يسير لي ثم ساعدني على الوقوف واتجه نحو فيفي مسرعا ويسقط على ركبتيه وهو يرى الدم خارجا من رأسه الصغير ويلوث فروه الابيض الناصع.صرخ سيهون:"ﻻ!!ﻻ ترحل ارجوك!! سوبين..انظري..انه ﻻ يتحرك"
توقف الجميع ونظر تجاهه واسرعنا نحو فيفي بينما هم البقية بالفرار
سيهون بصوت بارد مخيف:"الى اين تهرب ايها الجبان؟كيف تجرؤ على ضرب ابني وامه ؟ايها الوغد"
الاكسو:"بووو؟"
رامي:"هاه وماذا ستفعل حيال هذ-"
لم يكمل كﻻمه حتى هبت عاصفة كادت تحملنا جميعا من قوة رياحها..وانعدمت الرؤية بسبب الرمل والغبار الثائر....

توقعاتكم وتعليقاتكم رجاء
عجبكم البارت؟
رايكم بالماكني حبيب فيفي ههههه
ساراني♥♥♥

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن