اتصلت بﻻي الذي لم يرفع يده حينها واخبرته بمكاني وطلبت منه احضار مﻻبس فتيان..
وصل بسيارته واستغرب ارتدائي لتلك المﻻبس القصيرة جدا..ناولني المﻻبس...ارتديتها ثم خرجت من سيارته بينما ظل هو ينتظرني خارجا..
ﻻي:(لم اخبر الاكسو عنك كما وعدتك...لكنهم قلقون جدا...)
انا:(طمئن سوهو فقط على حالي..اما البقية ﻻ تتكلم..احتاج لكريس وتشانيول اتصل بهما...فقط هما...واخبرهما ان يأتيا بأسلحتهما...وقل لهما ان يﻻقياننا هنا...)
اومأ واتصل بتشانيول واخبره...
تقدمت ووقفت على حافة الميناء انظر للأفق...اخذت نفسا عميقا...حللت شعري وامسكت به..وبحركة خاطفة استعملت شظية كريستالية قطعت بها شعري فاصبح يصل لمستوى اذني..تفاجأ ﻻي امسكت بقايا شعري ورميتها في البحر ..امسكت منديﻻ ومسحت عني المايكاب..نزعت اساوري وحلق الاذن ورميتها في البحر..شعرت براحة كبيرة..بدوت كالفتيان في هيئتي..حتى ان كريس وتشانيول لم يتعرفا علي حتى اعلمهم ﻻي بمن اكون...تفاجآ ونظر لبعضهما
انا:(من اليوم اسمي جانق بيونغسو...مفهوم؟؟ﻻ اريد اسئلة او اعتراض...او انسو امري...سنذهب لزقاق جامعي النفايات المكان الأسوأ في المدينة...يختبئ هناك فتى يدعى كيونغسو وتعرفانه كونه كان صديقكما...سمعت عن قدرته على التحكم بالأرض..سنجعله يدخل الاكسو..هذه الخطوة الأولى...الثانية بعد نجاح الخطوة الاولى...واضح؟؟)
فأومآ ايجابا...ركبنا السيارة وتوجهنا لزقاق جامعي النفايات...بؤرة الفقر والاجرام والمكان الأسوأ في البﻻد كلها.. سرنا معا كأننا عصابة أقودهم انا...وصلنا لمجموعة من الفتيان الجالسين يسكرون...
انا:(اوي..ايشش انتم!!تعرفون شخصا باسم دي.او هنا؟؟)
الفتى الاول:(اووو انت تبحث عن دي أو...غالبا ما يكون في تلك الحانة او في مسكنه هناك...ليله بالحانة الحقيرة هنا ونهاره في الشوارع...واحيانا يختفي فﻻ نجده...)
ﻻي:(متى يختفي تماما؟؟)
الفتى الثاني:(قبل موسم الزﻻزل بيومين...ويعود بعد انتهاء الموسم..)
انا اهمس لجماعتي:(هو من كان يحدث الزﻻزل انا متأكد من ذلك..)
تشانيول:(كيونغسو حساس...ربما كان غاضبا بسبب انتصارنا على عصابته...انه يرانا خونة...)
كريس:(اوي انتم ما عنوان مسكنه؟؟)
يقف الفتى الثالث ويقول ساخرا:(هيونغ ﻻ شيء مجاني...هات اموالك أو ستصير هالك....*يخرج خنجرا ويظهر الاخران عصيا*..هاتها!!)
نتخذ جميعا وضعيات القتال ويقول ﻻي:(جميعا ﻻ تتسببوا في مشاكل...*يهجمون علينا *ايييي انتم من بدأ.)
وبدأ القتال بينهم بينما بقيت واقفة غير بعيد يداي في جيبي انظر لهم ببرود...ضرب الفتى الاول ﻻي واسقطه ارضا واسرع نحوي انا...التفت فرأيت فتى يرتدي سترة جلد يخرج من الحانة ويذهب...اخرجت مسدسي ودون النظر اليهم اطلقت النار على رؤوس الفتيان الثﻻثة فخروا جثثا هامدة وتفاجأ البقية..كنت انظر للفتى الذي خرج من الحانة وقد تعرفت سحنته...اسرعت خلفه ولحق بي البقية..علم الشاب باننا نلحقه فبدأ الركض...افترقنا ثم حاصرناه توقف فرأني خلفه وعن يمينه تشانيول وعن يساره كريس وﻻي وامامه جدار عال..
انا:(ﻻ تقلق جونكوك لن نؤذيك نحن هنا لنتحدث..)
جونكوك:(انتم فرقة الاكسو..اين هي تلك الفتاة التي قتلت اخوتي..وقتلت تاي...هل جبنت؟؟)
تقدمت انا ورميت شظية كريستال مرت من جوار وجهه وجرحت خده ووقعت على الجدار وراءه..مسح الدم ثم التفت للجدار قائﻻ:(كككككككريستال؟؟؟؟اهذه انت؟؟لم صرت هكذا؟؟سوبين..:)
انا:(بل اصبحت جانق بيونغسو...جونكوك اسمع..اريدك ان تساعدني بموضوع)
جونكوك:(كﻻ...انت قتلت اخوتي...كيف اساعدك؟؟)
تشانيول:(اخوتك تهجموا عليها...كانت تدافع عن نفسها وايضا...ان ساعدتنا سنعفو عن كل جرائمك السابقة)
جونكوك:(حسنا*يقترب مني*...كيف اساعدك؟)
انا:(هل رأيت دي او تعرف مكانه صحيح؟)
فاخبرني بمكانه وذهبنا اليه....
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Aventuraقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...