البارت30:جيل الفتيات

61 5 0
                                    

نظرت لعينيه برجاء وقد كنت امسك ذراعه ووجهانا قريبان لدرجة اننا شعرنا بانفاس بعضنا بعض..نظر لي بفقدان امل كانه يقول:"ﻻﻻاريد ان اكون مثيرا للشفقة مثلك يوما ما" ودفعني وحمل حقيبته وخرج...وقعت على ركبتي ابكي بحرقة وشهقة...
"لقد رحل..حتى الاكسو سيرحلون؟..رحل اخي وسامي ومين سوو وجونغهيون والان..سيرحل الاكسو.."
وعدت ابكي..بقيت حوالي نصف ساعة...شعرت بشخص جعلني اقف وادارني واعطاني قبلة حارة وضمني اليه..لم اجد بدا من ان ابادله...قطع القبلة وابتسم يمسح دموعي ثم قال:"اعتذر سوبيناه...لن افارقك ابدا اسف..انا اسف..انت بوضع يحتاج لان يحيط بك كل من يحبك..وانا منهم...لن اتركك"
انا وقد احمر وجهي وبقيت انظر لشفتيه:"ككككريس؟!اوبا!!!!لقد عدت من اجلي!*رفعت بصري نحو عينيه*....عرفت انك ستعود اوبا..ﻻ تتركنا ارجوك"
كريس:"حسنا اعدك..لن اتركك"
فاجأنا الاعضاء بدخولهم فجأة و-بعد ان نجحت منيار وسوهو في اقناعه بالبقاء- وهم يعانقون كريس ويرجونه البقاء...فاخبرهم بالصينية كي ﻻ افهم:"سابقى معها ﻷنها تحتاجني...بعد شهر ساخرج وهذا قراري الاخير..حينها لن اجد من سيجعلني اعود عن قراري"
حزن الاكسو  قالت منيار بلغة كورية سيئة:"كريس اجوما...هل ستبقيان هنا معنا دائما ام سترحل بعد موت سوبين هيونغ؟"
ضحك كريس والبقية وقال:"لقد وعدت سوبين ان اظل معها لاخر نفس..."
Pov kris
اسف سوبين...اسف اكسو...لقد قمت بخداعكم...قلت اني وعدت سوبين بان اظل مع الاكسو لاخر انفاسها ولم اقل اني ساظل مع  الاكسو لاخر انفاسي...يعني انه بعد موت سوبين لن ازيد ثانية في تلك الشركة البائسة...اعذروني شباب..لكن لقد ضقت ذرعا
End pov

بيكهيون:"حبيبتي..هيا بنا..نحن سنبدأ الان.."
انا:"تبدؤون ماذا؟"
تشانيول:"ما رأيكم لو نأخذها في جولة صغيرة..هيا سوبيناه"
وامسك بيدي وخرجنا وانا ﻻاعلم عما يتحدثون اصﻻ...
في مكان اخر:

جلست بثيابها المغرية القصيرة على كرسي يشبه العرش حولها مجموعة ذئاب مروضة..تحمل بيديها مشروبها المفضل "الفودكا"..ابتسمت بخبث فظهر خط ابيض بين شفتيها الممتلئتين وقالت بصوت رخيم:"اذن..هل كل شيئ جاهز..؟"
اتت فتاة اخرى حسناء تعبئ كأس سيدتها وتقول في دﻻل:"اجل...تايوان-اوني"
غضبت تايوان وركلت الصينية وقالت بغضب كانها لبؤة تزأر:"ﻻ تناديني اوني!!!!انا سيدتك أتسمعين؟..سيدتك يا..ايرين!والان اعلمي الفتيات بان يستعددن لانجاز الخطة...على العالم ان يكتشف من هو الجيل المسيطر الان...جيل الفتيات!!(Girls Generation)واعقبت على ذلك بضحكة شريرةتردد صداها في ارجاء المكان فوقفت كل الكﻻب والذئاب تعوي مع ضحكها...

قمت بارتداء قميص اسود دون اكمام مع شورت جينز بني قصير  و جوارب شفافة سوداء طويلة وحذاء بني وتركت شعري القصير الذي ﻻ يزال بعد كل تلك المدة لم يصل لكتفي بعد منسدﻻ ووضعت مايكاب غامقا وخرجت من غرفتي وجلست في غرفة المعيشة حيث وجدت تشين ولوهان وشيومين وتشانيول يمرحون مع فيفي هناك ينتظرون البقية ريثما يستعدون...
تشين:"واااااو!bad girl style؟!...يعجبني ذلك"
شيومين:"انت جميلة سوبيناه"
انا:"ش..كرا"..كنت اشعر بالاختناق فعﻻ ادرت عيني بملل حتى وقعت على عيني تشانيول فصنعنا تواصﻻ بصريا حتى خفض عينيه وقال متوترا:"..ككككيف تش..تشعرين؟"
انا بملل:"ب..خير +اظهر الوجه المخيف+..بخير جدا"
لوهان+يحضنني من الخلف+:"اوي سوبيناه احزري عيد ميﻻد من اليوم؟"
انا:"لي سومان؟؟اتوق لاهدائه قبضتي كتذكرة لقطار الالم نحو نهايته"
ضحكوا وقال لوهان:"كﻻ..بل عيد ميﻻد بيكهيون شي"
انا:"رائع...صار عمره ثﻻثا وعشرين الان!!...ينبغي ان نحضرله حفلة كبيرة"
تشين:"وضعنا خطة لليوم باسره...اوﻻ سنذهب للمﻻهي ثم للمركز التجاري حيث سنفترق ثنائيات لشراء اشياء اكثر في وقت اقل لنستمتع باكثر وقت ممكن"
اومأت له وانا ابتسم
نزل البقية وكانوا وسيمين..
منيار ترتدي سرواﻻ اصفر وقميصا ابيض وحذاء ابيض(شعرها كستنائي يصل لكتفيها وعيونها خضراء بشرتها وردية متوسطة الطول)
مريم ترتدي فستان زهري مع حزام اسود وكعب اسود(شعرها اسود طويل يغطي ظهرها عيونها زرقاء بشرتها سمراء قليﻻ طويلة)
انبهرنا بجمالهما خجلت مريم بينما منيار تنظر لكريس..رافقنا جونكوك ايضا بطلب مني...ذهبنا للمﻻهي ومرحنا كثيرا ثم ذهبنا للمركز التجاري حيث تشاجرنا على الانقسام...
انا:"ايشش اسكتوا ساقسمكم بنفسي...تشين وبيكهيون..ابعدك عن تشاني لتفادي المشاكل...جونكوك ودي.او..تاو ولوهان...سيهون وﻻي..ﻻي اترك شعر سيهون للمرة الالف هو ليس غزل بنات...كريس ومنيار..واخيرا مريم وكاي..سوهو وشيومين... تشاني ستأتي معي..ان لم تمانع"
تشاني:"للللللا ﻻ مانع"
تنهد سوهو..توقع انه سيذهب معي
سيهون:"تحدث عن نفسك..ستحظى بوقت جيد تشاني..هيا وداعا..ﻻي..فيفيlet's go"و افترقنا
ذهبت مع تشانيول لقسم المﻻبس...
تشاني بتوتر:"في الحقيقة...توقعت انك سترافقين سوهو و....لماذا انا تحديدا؟"
وقفت امام بدلة شبابية جميلة وامسكت طرفها اتفقد جودتها وقلت:"وجدت...انه من الحكمة ان امنحك فرصة...لم نخرج معا من قبل...تواعدت مع بيكي وسوهو...تسوقت مع كاي و لعبت كرة القدم مع لوهان...اريد انهاء القائمة الطويلة...تعلم قبل ان...ههه"
تشانيول:"اوو..اجل..ممم.سوبين اريد ان اسألك..دون ان تحزني..فانا ﻻ اقصد الاساءة..كيف شعورك وانت تح..تحتضرين؟"
توقفت عن اختيار المﻻبس ورميت القميص بألم وقلت باختناق:"لنخرج اريد الاوكسيجن رجاء.."
وسرنا للمصعد نحو السطح في الطابق ال82 واسرعت واستندت بيدي للحافة..وقف تشانيول بجانبي نظر لي بالم ثم هم بالكﻻم حتى قلت:"اشعر بنيران في قلبي...بالدوس على حطام زجاج في كل خطوة اخطوها..بالاختناق عند كل نفس اخذه..بألم في اعضاء جسدي كله..بفراغ يملؤ صدري ونيران مشاعري وروحي تنطفئ شيئا فشيئا..بصداع شديد كلما ابكي...اشعر باني سبب ما نحن عليه الان...هل تظن ان موتي سيجلب لكم النجاح وذهاب الهم والفرح...والحظ السعيد؟"
دمعت عينا تشانيول واحتضنني من الخلف بسرعة وقال بنبرة الم:"كﻻ انت الفرح بعينه..انت النجاح والحظ السعيد..انت ذهاب الهم..مصدر السعادة وينبوع الهناء سوبين...ﻻ تفكري بسوداوية هكذا...نحن لجانبك دوما..ﻻ تحزني...ما فات قد مات..انسي كل شيء وانظري امامك بتفاؤل...قد ﻻ تموتين كما نظن..ربما قد نجد حﻻ ما..وتنفرج المشاكل..ليكن ايمانك كبيرا والان..+ادارني نحوه ووضع يديه على كتفي وخفض رأسه لينظر لعيني وقال+:"اريني اللؤلؤ الابيض الان..ابتسمي هيا"
وظل يلح علي وكنت ابتسم لكن لم تعجبه وقال انها صغيرة
تشانيول:"حسنا ساخبرك احدى نوادري مع بيكهيون حين كنا سارقين...قررنا ان نسرق منزل ﻻي سابقاً..ﻻ تخبريه حسنا...قلت له حين ترى شرطيا اصرخ شمعة...ثم دخلت..لمح سيارة شرطة قادمة فبدأ يصرخ عيد ميﻻد سعيد..هههههههه+انفجرنا ضاحكين+...اووه ها!..كانت اياما رائعة بحق..اوو لقد جعلتك تضحكين نجحت"
انا:"ههههه اووه انت فايروس سعادة بحق!"
فاجأني بقبلة خفيفة سريعة احمر لها وجهي..امسك يدي وهممنا بالنزول حتى اعترض سبيلنا رجال يرتدون سترات جلدية ويبدون اشرارا تتوسطهم فتاة فارعة الطول ترتدي مﻻبسbad girl ابتسمت وقالت:"هل اشتقت لي عزيزي...تشانيول؟"
توقف الدم في عروق تشانيول وتيبست اطرافه وتوتر وقد اصفر وجهه وقال متلعثما:"أاااااهذه انت؟؟تتتت..."

اتمنى اكون حمستكم
من برأيكم الشباب؟
رأيكم بالبارت شو عجبكم وشو ما عجبكم؟
تعليقاتكم تهمني..ساراني♥♥♥

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن