البارت20:الحادث

81 8 0
                                    

اشرقت الشمس واعلنت عن قدوم يوم جديد...
فتحت عيني ببطء وتمطيت في الفراش ثم حككت عيني وجلست على ااسرير وعيناي شبه مغمضتان...فجأة تذكرت سوهو وخروجه بالأمس...التفت الى يميني لأرى الوقت فصرخت متفاجأة:/(...سوهو!؟؟...مممتى أتيت؟؟اوه!!*اضع يدي على صدري وانا اتنفس الصعداء*...بحق كل الأشياء...لقد اخفتني)
لكنه مازال نائما...ابتسمت ومسحت على شعره...لو كانت اي فتاة قد ترى شابا نائما معها في سرير واحد كانت لتصرخ وتقيم الدنيا رأسا على عقب وتتهمه بأنه....(افهموا الباقي وحدكم)...لكني..وبطريقة سريعة...أصبحت اثق بسوهو...سوهو مختلف عن بقية الأعضاء...فهو صادق وحنون وأمين...كما انه..كان بعيدا عني ولم أشعر بوجوده الا عندما التفت..فهو شخص ﻻ يريد اجبار احد على فعل شيء ﻻ يريده...(ناس محترمة)
وبينما انظر لوجهه المﻻئكي الهادئ اتذكر خروجه المفاجأ ليلة أمس..ايقظته بهدوء..
سوهو:(صباح الخير...عزيزتي..لم أيقظتني؟)
انا:(صصباح..صباح الخير..اوبا لماذا خرجت بالأمس دون اخباري عن السبب؟)
اعتدل سوهو في السرير وقال متألما:(انه جونغ هيون تذكرينه...كان يحتاج للمال..تعلمين ان الاس ام مفلسة..وهو..مصاب بمرض خطير يحتاج للمال من اجل العﻻج..وبما انني صديقه المقرب..طلب مني بعض المال..لم يكن لدي مال..فاضطررت لبيع سيارتي بثمن زهيد..واعطيته ما يريد)
تألمت لذلك وقلت:(كم انت حنون وعطوف!..نعم القرار قرارك..لكن لو انتظرت حتى تصوير المسلسل لتقبض اجرك لكانت سيارتك معك وصديقك بخير..)
سوهو:(حالته ﻻ تحتمل الانتظار...على ذكر المسلسل..أﻻ يجدر بنا الذهاب عزيزتي؟)
أومأت له مبتسمة ثم وقف ليغير ثيابه..خرج سوهو ثم عدت لهيئتي الذكورية وخرجت من بعده..حيينا الاعضاء..بعد الافطار خرجنا لنركب في السيارات ونتوجه لمكان التصوير..لكن تفاجؤوا باختفاء سيارة سوهو...
تشاني:(هل سرقنا؟؟)
بيكهيون:(نعم)
تشاني:(ونحن نيام؟؟)
بيكي:(نعم)
تشاني:(ومازلنا لم نتصل بالشرطة)
بيكي:(نعم)
كريس ساخرا:(وهل هما احمقان؟)
دي او:(نعم)
انا:(هل نخبرهم؟)
سوهو:(نعم)...وسرد لهم الحكاية..
كريس يقول بصوت منخفض:(اوو..ماي...غاد...*يصرخ*..هل انت مجنون؟؟!..نحن محتاجون للمال تذهب لتعطيه لهم؟؟...وماذا عنا نحن؟؟خمسة ايام بﻻ عشاء...اوو نسيت انت لديك من ينفق عليك...اخوك الاكبر..اما نحن فﻻ...نحن ايدولز نحن اغنياء..بمجرد افﻻس الشركة نعجز نحن ونصير فقراء.ما هذا؟..لهذه الدرجة نبيع اشيائنا لشراء اهم مستلزمات الحياة؟هذا استهتار..بل واهانة بحق الجحيم نحن مشاهير...ان كنا نحن المشاهير نعامل هكذا فما بالك بالفقراء المعدمين؟؟..لماذا ندفع فاتورة شيء لا دخل لنا فيه؟؟افﻻس الشركة لم نقم به نحن..يسرقون الأموال..ويروجون للموسيقى بطريقة سيئة..ثم ندفع نحن الثمن؟..هرااء..انا ساذهب قبل ان اقول كﻻما سيؤذيك..بقدر ما سيؤذيني ايضا..)
وذهب ركب سيارته ومعه تاو ولوهان وذهب لمكان التصوير غاضبا..
تشانيول:(كريس...لديه وجهة نظر تحترم..افﻻس الشركة ليس من مسؤولياتنا...سوهو هيونغ اركب معنا..)
وركبنا سيارة تشانيول وشيومين..سارت بنا ثﻻثة امتار وتوقفت...لقد نفد الوقود وﻻ نملك ثمنه...نزل كاي وضرب بعنف عجلة السيارة برجله ومرر اصابعه بين شعره ثم قال:(ليمسك الجميع بيدي!)
امسكنا بأيدي بعضنا وانتقل بنا لموقع التصوير في زاوية تخفينا عن الانظار...ثم سرنا بطريقة عادية كأنه لم يحصل شيء...جلسنا في مكان يشبه الكافيتيريا دون شرب اي شيء..
تشانيول:(ما اسوء ان تكون فقيرا...)
بعد نصف ساعة وصل كريس وتاو ولوهان وقد ظهر على وجه كريس التعب...
انا:(ما الذي حصل؟)
كريس:(السيارة ال***...لقد نفذ الوقود منها فاضطررت للطيران بهذين...كل تلك المسافة...اتصلت بالاس ام لترسل لنا سيارة لكن المدير صرخ بوجهي وقال انه ﻻ يهتم لأمر غبي كهذا وانني املك سيارة وانا مسؤول عن وقودها واصﻻحها...سحقا..هذا الجحيم بعينه..يا لل****)
سوهو:(اوي هيونغ دون كﻻم بذيء!!...ان لم تحترم نفسك فعلى الأقل احترمنا نحن..)
كريس:(اسف bro!!لكني غاضب جدا..)
انا:(لوهان هيونغ..لم انت تمشي هكذا هل من خطب ما بساقك؟؟)
لوهان:(لقد اصبت اثناء التدريبات...والغريب ان الاس ام تجاهلت الامر وفرضت علي التدريب رغم توصيات الطبيب..)
كريس:(شركة غبية...that is not my style...at all guys!!!)
اتى المخرج ومساعدته الرشيقة وابتسم متصنعا وقال
المخرج:(اوه هاهم النجوم...اوو يا اهﻻ...كيف الحال؟..حسنا هيا تجهزوا كل ليذهب لمقصورته يستعد ثم يأتني لأعطيه دوره..مونق جا رجاء خذي النجوم لمقصوراتهم..)
مونق جا:(سيد بيون..سيد بارك..سيد كيم جونميون..سيد كيم جونغ ان..سيد دو..سيد اوه...رجاء رافقوني..)
وسارت وخلفها من نادتهم وقف كريس وقال ثائرا:(هاااي ونحن؟!)
المخرج:(اسف لكن...ﻻ عمل لي معكم..)
لوهان:(لقد قمتم باستدعاء جميع اعضاء الاكسو...لماذا اخترتموهم دوننا؟)
المخرج:(تتمثل فيهم المواصفات التي نريدها)
تاو:(وما الذي ينقصنا نحن؟)
المخرج مازحا:(الموهبة...)
غضب كريس وضرب الطاولة فخاف المخرج وفقد غروره وقال:(انها طلبات الاس ام..ﻻ دخل لي سيد وو!)
كريس:(الاس ام اذن؟...حسنا...ستندمون...جميعكم!!!)
وركل الطاولة بغضب ورفع شعره وهو يسير خارجا وقد لحق به بقية الاكسو ام وقد عبروا عن استيائهم...
التفت لي المخرج وقال:(ألست منهم يا فتى؟)
انا:(انااااا..)
سوهو:(هذا مساعد مدير اعمالنا جاء ليشرف على التصوير...)
..
ثم ذهب الجميع لمقصورته بينما ذهبت مع سوهو لمقصورته وانا اقول:(هذا ليس عادﻻ ابدا بحق الشباب..ﻻ اظن كريس ولوهان قد يسكتان عن هذا..)
سوهو:(ﻻ تقلقي سيسير الامر بخير...ارجو ذلك..)
...
بعد تغيير ااثياب اجتمعنا ليوزع عليهم الادوار..
المخرج بينما مساعدته توزع الادوار:(تشانيول ودي او لكما دور البطولة...دي او انت حبيب البطلة تسافر للدراسة بكندا لكنك تقوم بحادث سيارة ويذاع خبر موتك فتحزن حبيبتك...بعد سنوات تعود لكوريا بعد القيام بالعديد من العمليات للعﻻج لتنفي خبر موتك فتكتشف ان حبيبتك ااسابقة صار لديها حبيب جديد اﻻ وهو تشانيول...وتدور الاحداث حيث ستتصارعان من اجلها...بيكهيون انت لصف تشانيول صديق طفولته واخ دي او...سيهون انت اخ البطلة لصف دي او...سوهو انت صديق طفولة البطلة المعجب بها سرا لكنه ﻻحقا يكشف لها عن نواياه...كاي انت ستمثل دور عدو تشانيول الذي سابقا كان حبيب حبيبتك...اذن فانت ستكون لصف دي او ضد تشانيول..وستعجب باخت تشانيول الذي سيحاول عرقلة حبكما...وهكذا...)
دي او:(من هي البطلة؟؟)
المخرج:(انها سوهيون..)
دي أو:(سسسسوهيون؟؟سحقا...)
المخرج:(ما الأمر؟؟)
دي أو:(كﻻ ﻻ شيء..)
اتى جونغ هيون وسلم علي ولوح لبقية الشباب الذين في مواقعهم كي ﻻ يعرقل التصوير..وهو يعرف حقيقتي من البداية.كم هزل واصفر وجهه..تيقنت من كﻻم سوهو عن مرضه...بقينا نتحدث...طلب مني المخرج مساعدته قليﻻ لنقص في العاملين...جلس جونغ هيون ليرتاح بينما ودعته لأذهب...
ثم بقي كل بمكانه لبدأ التصوير بينما كنت اساعد العاملين في بعض شغلهم. ..كنت ادفع عمودا حديديا طويﻻ يستعمل في الاضاءة وقد وضعت له عجﻻت لتسهيل نقله..لكني ﻻ اظن ان وضع عجﻻت لهذا الشيء يحترم قواعد السﻻمة...كان ثقيﻻ جدا علي..وضعته في مكانه لكنه مال علي في غفلة مني ليسقط...سقطة واحدة علي كافية لهرس رأسي وتهشيمه وقتلي بسهولة..كأن الوقت توقف فجأة...الجميع التفت نحوي وقد شهقوا وكان اكثرهم خوفا علي سوهو فقد وقف مسرعا نحوي لكن العمود كان اسرع منه وسقط محدثا غبارا وضوضاء وفوضى عارمة...
صرخ الاكسو ما عدا سوهو:(ﻻاااا بيونغسو!!!!)
سقط سوهو على ركبتيه عاجزا مصدوما من المشهد...
ﻻيزال الغبار ثائرا حتى بدأ يختفي ويظهر شيء ﻻمع محله..شظايا بلورية..ثم بدأت تظهر الصورة حتى رأوا درعا كريستالية كأنها صدفة سلحفاة فوقها ذلك العمود وشظايا الكريستال تتناثر هنا وهناك..
من كان واقفا جلس ومن كان جالسا وقف مبهورا بما يراه...حتى صرخ جميع الاكسو كي بصوت واحد:(سسسسس...سوبين!!!!)

توقعاتكم
رأيكم
ساحذف الرواية ان لم اجد تفاعل..بليز ﻻ تجعلوني افعل ذلك اريد مشاركتكم روايتي وامل ان تعجبكم..♥♥♥♥

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن