البارت14:انتهاء المهمة

84 9 0
                                    

مات تاي من فوره وقد افسح مجاﻻ لزمﻻئه للاندهاش وقد فتحت افواههم ليس لرؤية صديقهم ميتا بل لرؤية جبل الكريستال المذهل الذي ظهر من العدم...وقفت بصعوبة وقد افلت الاشرار جونغ هيون من فرط المفاجأة فأسرع نحوي وسألني ان كنت بخير...اومأت له بالنفي وقد شعرت بالأرض تميل تحت قدمي ويرأسي قد ثقل وكنت سأفقد الوعي...وصل كل من بيكهيون وشيومين وكريس وتاو وتشانيول وسيهون وقد فتحوا افواههم من الدهشة.
كريس:(ما هذا بحق كل الأشياء؟؟؟)
تشانيول:(مستحيل امر ﻻ يصدق!!!)
سيهون:(سوبين!!!!*يسرع نحوي*..هل انت بخير كلميني؟؟..ما الذي حصل هنا؟؟)
شيومين:(انه الماس كريستالي...اي خلط الماس وكريستال معا..ياللجمال!!ويا لقساوة المشهد!!!)
أسرع الجميع نحوي يتفقدني حتى بيكهيون الذي وان كان غاضبا لم يمنع نفسه من الاطمئنان علي لكن زادت غيرته عندما لمح سيهون يعانقني ويمسح على شعري(دون ان ابادله)..جلس جيمين على ركبتيه مندهشا وقال:(اااانها..انها ساحرة!!!انها مشعوذة !!!مستحيل ااا اوه تااااي!!)
فجذبه جي هوب من ذراعه وقال هامسا :(لنذهب)
وتأخروا شيئا فشيئا في خطاهم للفرار(مﻻحظة الحراس العشرون قد اخترق الكريستال اجسادهم ايضا وماتوا ولم يبقى غير جونكوك وجيمين وVوجي هوبJ-hopeوجين وشوقا)..ﻻحظ كريس انسحابهم فصرخ:(انهم يهربون!!!)واسرع باخراج مسدسه هو و سيهون وشيومين وتاو وبدأوا باطﻻق النار عليهم فلم يستطيعوا اصابتهم لسرعة دراجاتهم النارية وﻻذوا بالفرار معاكسين لاتجاه مكان سوهو وفرقة الانقاذ...رآهم تشين بمنظاره فصوب نحو عجلة احدى الدراجات النارية ليقع صاحبها ويفر الآخرون...كنت اترنح في مشيتي وقد غطت الدماء وجهي ويدي ووصلت لأسفل قدمي مما جعلني ارتعش خوفا واكاد افقد الوعي وسقطت بين يدي شخص مسح على شعري وانحنى ليرفع رجﻻي ويحملني بين ذراعيه....الضباب غطى عيني واردت رؤية حاملي فلم تسعفني عيناي ولكني شممت رائحة عطره اغمضت عيني واسلمت رأسي لهدهدة الطريق في سيارة سوهو الذي ابدى سعادته لنجاح المهمة وانهاء عمل تلك العصابة البائسة...
في سيارة كريس:
سيهون:(أقلت انه هو من حمل سوبين؟؟؟مستحيل...كيف سمحت بذلك؟؟)
كريس*ساخرا*:(ها وهل هي حبيبتك يعني؟)
سيهون*بتلعثم*:(ﻻ..ولكن...انه غريب عنا..اقصد متى اتى ليعتني بسوبين...كونها منا...فأنا أغار عليها...فقط لأنها عضو منا وأخاف ان تتركنا و تنضم لفرقته هو)
شيومين:(جونغ هيون؟؟ﻻ اظنه سيدعوها لفرقته فهو يحترم سوهو ولن يخونه ويسرق احد افراد فرقته...بأي حال..)
تشين:(دعكم من هذا...هل رايتم قوى سوبين الجديدة؟؟انها خارقة...رائعة قوية!!!وااااو...محظوظة بالفعل)
شيومين:(اوو انا احترم سوبين كثيرا واتمنى لها الأفضل...تعجبني تلك الفتاة انها رائعة...لقد ملت وارتحت لها من اول مرة رأيتها فيها)
كريس*ينظر عبر مرآة السيارة الداخلية ساخرا*:(اذن نعتبر ان هذه بداية قصة حب؟؟)
الجميع ما عدا شيومين وسيهون:(ههههههههه!!!)
غضب سيهون وتأفف بينما احمر وجه شيومين وابتسم قائﻻ:(يمكن قول ذلك...من يدري؟؟)
الجميع ما عدا سيهون وشيومين:(اووووووووو!!!!!)
تشين:(يااا قف في الطابور يا هذا فقبلك الكثير بيكهيون وسوهو وسيهون وجونغ هيون و...)
كريس مازحا:(ومن ايها الخبيث؟؟؟)
الجميع ما عدا سيهون وتشين:(اووووووووووووه!!!!!)
تشين*ببرود*:(هاهاها..مضحك جدا...حسنا ساعترف انا ابضا تعجبني سوبين...اتمنى لو تواعدني حتى مرة واحدة في حياتي..انها جذابة...سيكون عناقي لها طويﻻ..وسأقبلها واقبلها حتى نعاف التقبيل...لكن هناك مشكلة...هي أطول مني...ممممم)
سيهون*يتمتم*:(ياللقرف...هه احلم يا تشين احلم لن اسمح لك بأي مما تحلم...)
تاو:(ماذا تقول هيونغ؟؟)
سيهون:(ألعن اللحظة التي ركبت فيها هذه السيارة معكم..ايشش حمقى)
كريس:(اوو احدهم يغار...سادخل معكم في اللعبة..انا ايضا احب سوبين اعشق ابتسامتها وطريقتها في القتال جذابة...تشين اه..سوف اسبقك لمواعدتها)
ضحك الجميع اﻻ سيهون الذي قال:(بغيض ارعن...ايشش تافه)
كريس:(اوي دونغ سانغ..احترم نفسك..او القنك درسا)
فاوقف تشين وشيومين عراكهما ليستمروا منتظرين وصولهم في صمت...
في سيارة تشانيول:
جلس رجﻻن يعالجان جرح كاي الذي لم يستفق بعد....
تشانيول*يقود بسرعة مهولة*:(اصمد هيونغ..تماسك سنصل.)
بينما شرد بيكهيون يفكر فيما حصل معي وحالتي المزرية ثم قال:(كيف سمحت بكل هذا؟؟لو كنت مع سوبين لكانت بخير..أرأيت الكدمات والدم على وجهها؟؟inbelievebal!!!سأقتص لها من الذي ضربها ساقتله...اوو..نسيت لقد انتقمت لنفسها سلفا..)
ابتسم تشانيول ثم زالت ابتسامته وتنهد قائﻻ:(مازلت تحبها...توقعت ذلك...)
Pov chanyeol
''ماذا علي ان افعل الان؟هل اتخلى عن اعجابي بسوبين من أجل صديقي المقرب؟؟ﻻ يمكنني الاستغناء عنها لقد احببتها فعﻻ..ولكن بيكهيون عاد قلبه ليحب من جديد بفضلها فبعد ما حصل له مع سوزي...اه سوبين...ليتني اجد الاجابة...ساعترف لها بحبي ومن ثمة هي من يقرر حتى ﻻ يظل ذلك في قلبي عبئا يخنقني...اسف بيكهيون..انا فعﻻ محتار...
End pov

سوهو*يتصل بتشانيول ويقول له عبر الهاتف*:(تشانيول...اردت الاطمئنان على صحة كاي...)
تشانيول:(حاله مستقرة ولكنه لم يستفق بعد)
بيكهيون مع تشانيول:(هل سوهو على الخط؟)
فأومأ له تشانيول فافتك منه الهاتف ليقول لسوهو:(هل سوبين معك؟هل هي بخير؟؟هل استيقظت؟؟ﻻ تخبرها اني اسأل عنها)
سوهو:(ﻻ اظن انها بخير انها محمومة..ترتعش بشدة..وجهها اصفر...لقد صدمت من مشهد قتلها لواحد وعشرين رجل بتلك الطريقة الوحشية...انها بحاجة للراحة النفسية بغض النظر عما تلقته من اذى..)
بيكهيون:(اريد ان اكون معها...)
سوهو:(انا وجونغ هيون نتولى امرها ﻻ تخف حين تستيقظ ساتصل بك.)
بيكهيون:(لقد ﻻحظت اعجابه بها..اخبره ان ﻻ يقترب منها فهمت؟؟)
سوهو يضحك:(حسنا حسنا اهدئ دونغ سانغ...ساخبره..)
ثم يقفل بيكهيون الخط ويعطي الهاتف لتشانيول متنهدا..
<<تسريع الاحداث>>
كاي خرج من غرفة العمليات وهو الان في غرفة المراقبة كانت كليته اليمنى تالفة بسبب شرب الكحول والرصاصة اتلفت كليته اليسرى فاحتاجوا لمن يتبرع له وقد كانت كليتي مطابقة لكليته فتبرعت له بها...وبعد التبرع استقرت حالته الصحية وانا تمت معالجتي واناموني في الغرفة242 بعد ان أعطتني الممرضة حقنة مهدئة نمت اثرها بعمق..
تم اخذ المعتقلين للشرطة بهدف التحقيق معهم وانقسم الاكسو لجزء ذهب يزور كاي وهم تشانيول وكريس وتاو وﻻي وسوهو وحزء يزورني وهم بيكهيون وتشين وشيومين وسيهون وجونغ هيون...اذنت الطبيبة بدخول وزيارتي دون احداث ضجة او ازعاج وهنا تشاجروا..
بيكهيون:(اوي...انت وهو الى اين؟هذه غرفة عزيزتي...ﻻ مكان لكم هنا...)
سيهون:(ياااا...من تظن نفسك امم؟؟الست انت من تركها وحتى حين توسلت لك لم تعرها اهتماما ايها المغرور..انت لم ترها حين كانت تبكي وحدها في تلك الشقة...كانت ستنتحر بسببك...والان تقول عزيزتي؟؟...اﻻ قلب لديك ينبض؟؟اﻻ تشعر بالذنب؟؟...اذا كنت فعﻻ تحبها فاخرج من حياتها....)
بيكهيون:(لتحظى انت بها؟؟؟ها؟؟!...لن اسمح لأي منكم بالاقتراب منها تحلمون!!!)
ثم دخل الغرفة واغلق الباب بعنف تاركا الجميع حائرا كان سيهون سيلحق به ليعلمه درسا لكن شيومين منعه...
دخل ببكهيون الغرفة وتنفس بعمق...رفع شعره متنهدا وهو يجول في الغرفة حتى رآني فابتسم وجلس على السرير قربي وقبل رأسي حتى سمعني اقول:(لماذا كنت تصرخ؟)
تفاجأ بيكهيون وانتفض من مكانه قائﻻ:(انت مستيقظة!؟؟؟..ااقصد احم ااا....الغرفة الخطأ..)
واراد الخروج لكني قلت وانا اجلس على السرير:(ﻻ انتظر بيكيآه...*اسعل*...تعال رجاء)
فتراجع عن الخروج وعاد بعد تردد ليسأل عما اريد
انا:(اعلم انه في خباياك انت تحبني...انا ﻻ انكر اعجابي بك وارجو انك نسيت امر الرسالة كما فعل الجميع...و عد بيكي الذي اعرفه واحبه بجنون...الشخص الذي حاولت الانتحار بسبب نظراته القاتلة وتركه لي...اخبرني انك ستعود)
نظر لي نظرة حب ورغبة في العودة لكنه تردد وقال:(تحتاجين للراحة...ساعود فيما بعد...)وخرج تاركا الباب مفتوحا بسرعة كي ﻻ يرى احد الدموع التي كادت ان تخرج..فدخل سيهون مسرعا ويحضنني قائﻻ:(حمدا لله على سﻻمتك اخفتني عليك كثيرا...هل تشكين خطبا؟)
انا:(ﻻ شكرا لكن...هﻻ تدعني رجاء انت تؤلمني بعناقك...)
فتركني ودخل شيومين وتشين وجونغ هيون كلهم يعانقني على انفراد ويطمئن علي وقد استغربت اظهارهم لكل ذلك الحب مما جعلني اﻻحظ غضبهم اذا واحد منهم ابتسمت له او داعب شعري
حتى قالت الطبيبة حين اتت:(ايها السادة لقد استقرت حالة زميلكم السيد كيم جونغ ان..ان اردتم زيارته ﻻتطيلوها..سيستيقظ في لحظة...اتمنى لكم الشفاء العاجل...)
حين رأيت الطبيبة تفاجأت ووقفت قائلة:(أهذه انت؟؟)

توقعاتكم
رأيكم بالبارت..
ان كان هناك امر ما لم يفهم او اخطاء ارجو اعﻻمي بها وشكرا

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن