نظرت لعيني سوهو ثم...تنهدت وانا اضع اصابعي على شفتي اتحسس قبلته اغرورقت عيناي بالدموع وكنت لأقول شيئا حتى شعرت بمن يراقبنا التفت فاختفى الشخص...ابتعدت عن سوهو وهو ينظر متألما وقال:(اعلم عﻻقتك ببيكهيون...لكن..في نفس الوقت حاولي تفهمي..سوبينآه!!)
سمعت من يناديني قائﻻ:(آنسة كيم...سيبدأ البث بعد خمس دقائق نرجو منك التوجه للاستوديو)
انا:(سوهو..علي الرحيل..وارجو ان يكون حديثك قبل قليل..مجرد مزح...ليتني اعيش بكابوس لأستيقظ واعلم انه مجرد حلم سيذهب طي النسيان...وانسى انك فعلت بي هذا...كنت اعتبرك اخي ومثلي الاعلى لكن...اه انسى الامر..)
وأسرعت للاستوديو وتركت سوهو ليستند على الحائط ويبدأ بالانزﻻق مستسلما حتى اصبح جالسا على الأرض وتنهد من اعماقه ولم يستطع امساك دموعه فاستسلم للحزن...توقفت قبل الدخول واخذت نفسا عميقا وضعت يدي المس شفتي وقد تذكرت قبلته لي...كانت تلك قبلتي الاولى...لم اكن اتخيل انها قد تأتي من سوهو.فقد كنت اعتبره كاخي الاكبر واحترمه..لكن يبدو انه ظل محافظا على سر حبه لي لعام كامل ولم يستطع صدره تحمل عبئ ذلك السر فاعترف لي حينها...مسحت شفتي بألم أوهم نفسي باني امسح ذكرى قبلته تلك من عقلي ومسحت دموعي ودخلت...القيت التحية على طاقم التصوير وحييت مقدمة البرنامج وقبل ان اجلس بمكاني اصطدم بي شاب كان يحمل اوراقا كثيرة فاوقعها..كنت قد سقطت ايضا تفاجأ الاكسو واسرعوا لي وصرخ كريس:(ما بالك افتح عينيك!!ايها الاحمق!)
تلعثم الفتى قليﻻ وقال مادا يده ليساعدني على الوقوف:(ميان هامنيدا...يا انسة هل انت بخير؟)
انا:(ﻻ بأس لست المخطئ...دددعني اساعدك بجمع اوراقك..)
جمعت وهو الاوراق وناولتها اياه وانحنى لي قائﻻ:(كوماوو انا يا انسة سوبين من اكثر المعجبين بك وبغنائك..*تعابير الم*..رغم اخفاقكم يا رفاق...حتى لو لم يبق اي معجب بكم في العالم..سأظل انا معجبا بالاكسو...)
انا:(شكرا...)
الفتى :(نسيت التعريف بنفسي ادعى لو هان...سررت بلقاءك هﻻ تجلسين بمكانك ليبدأ البث...*يهمس*..احذري من مي يونغ تلك..اسئلتها محرجة نوعا ما لكن..تبدين قوية ستتجاوزين الامر...كوني بخير..فايتينغ..نهارك سعيد!)
انحنى ثم ذهب..كان فتى متوسط الطول بشعراصفر مائل للرمادي يضع نظارات كبيرة ويرتدي بدلة رسمية دون ربطة عنق وكان وسيما ولطيفا جدا..ذكرني بأخي الذي اريد الانتقام له مما جعلني اتألم قليﻻ...بقيت شاردة قليﻻ حتى ايقظني صوت شيومين حين سألني عن حالي...بعدها اتت المصففة لتعيد وضع المايكاب على وجهي وتعدل فيه...
وبدأ البث والتوتر يقتلني...
مي يونغ:(مرحبا واهﻻ وسهﻻ في برنامجكم الاسبوعي StarShow...ضيفتنا اليوم هي النجمة الملقبة بالكريستالة...عضوة من الفرقة المخفقة بعد النجاحات الاكسو...الانسة كيم لين سو المعروفة باسم سوبين...مرحبا انسة سوبين..كيف حالك مستعدة للمقابلة؟)
انت:(ااجل..انيونغ هاسايو جميعا*الوح للكاميرا*..اشكركم على الاستضافة..)
مي يونغ:(اجل فبعد اخفاقكم قلت شهرتكم واظن ان هذه المقابلة هي طريقة لعودتكم من جديد*ضحكة سخرية قصيرة أشمئز لها واخفي غيضي بابتسامة مصطنعة*...اذن لنبدأ بالاسئلة..السؤال الأول:سوبين..كونك الوحيدة في فرقة فتيان..هل سبق وان اقمت عﻻقة جنسية مع احد الافراد ورجاء اخبرينا من يكون؟؟)
تلعثمت واحمر وجهي وارتبكت..
قال بيكهيون وهو يلوح بيديه:(ها قد بدأت الأسئلة المزعجة...اووو)
سيهون:(رغم ان سوبين فتاة شجاعة وقوية اﻻ انها عند ذكر امور المشاعر والحب وما شابه فان سوبين تضعف بسهولة امام هذه الاشياء...خجلها يسكتها في هكذا مواقف)
كريس:(بئسا!!!)
كاي:(هذا السؤال محرج...وايضا ﻻ اجابة لسوبين فقد قالت لنا ان دينها يمنع هكذا عﻻقات...)
تاو*يتنهد*:(مزعجة متطفلة تلك المي يونغ..)
..
بعد تلعثمي اجبت:(لللللا...ﻻ عﻻقات جنسية تربطني باي منهم حتى غرفتي بعيدة عن غرفهم بطابقين...و..و...انا..ﻻ)
مي جونغ:(اوه..لعلك تواعدين اذن؟؟)
انا:(كنت...*انظر لبيكهيون ثم اخفض بصري*اقصد..ﻻ لم اواعد...)
تفاجأ الجميع وأكثرهم بيكهيون الذي تظاهر بعدم الاكتراث(لم اتصالح مع بيكهيون بعد)...
مي جونغ:(حسنا لتكوني صريحة في الاجابة الان...من هو اكثر عضو تحبينه في الفرقة وتتمنين مواعدته..)
تلعثمت بينما تشوق جميع اعضاء الاكسو لسماع الاجابة...
انا:(في الواقع...احبهم جميعا...ﻻ استطيع التفرقة بينهم..)
مي جونغ:(لكن الاكسو ال الصينيون يقولون انه لك مشاعر تجاه تشانيول الاكسو ال اليابانيون يقولون انه لك عﻻقة قديمة ببيكهيون لكن قطعتموها..الاكسو ال الكوريون يقولون انك مارست مع سيهون...ايها صحيح؟؟)
انا*اصرخ بتوتر*:(ليس صحيحا!!!!!!)
عم الصمت فترة حتى قلت:(عفوا...سأغادر البرنامج ﻻ يمكنني المواصلة اكثر..)نزعت المايكروفون ورميته بعنف وخرجت اتفادى النظر لأي من الاكسو وخرجت ﻷقف في احد الاروقة ابكي بحرقة....حتى سمعت سوهو يبكي بدوره في الرواق المجاور بشهقة ويقول:(كم انا احمق...لقد خسرتها..يا لغبائي..*يضرب رأسه بيده ويلوم نفسه*...خسرت كل شيء جونميون...كل شيء..شهرتك..ثروتك..عملك..والفتاة التي احببت بكل بساطة...لم مازلت على قيد الحياة؟...لماذا ﻻ اخسر حياتي ايضا؟...كنت فقط اريد العيش بسعادة لماذا...لماذا ﻻ يريد احد سعادتي رغم ما ابذله من جهد لاسعاد الاخرين ؟؟؟لماذا لماذا!!؟؟سوبين!!...اعشقك لماذا ﻻ تفهمين؟!...لكني مجرد شخص احمق يسعى وراء لمس القمر البعيد عنه...ومهما حصل...لن يستطيع الوصول اليه ابدا..ابدا...اه ابدا!!!)
مسحت دموعي ونظرت اليه..كم حركت مشاعري جلسته اليائسة وعيناه المتألمتان ودموعه التي على وجنتيه...مشيت نحوه وجلست بقربه ولم يكتشف وجودي اﻻ بعد تنهدي..عندما رآني حاول اخفاء دموعه لكن عيناه فضحتا ألمه الشديد...حين رأيت حزنه مسحت على شعره لأخفف عنه امسك يدي وقال:(لم لست بالتصوير؟؟)
فسردت له ما حصل...
مسح سوهو دموعه بذراعه وقال:(يالها من تافهة سخيفة...كيف تجرؤ؟؟...ساحاسبها...)
انا:(ﻻ!!ﻻتتعب نفسك..ﻻ تستحق..)
سوهو:(بخصوص ما حصل قبل التصوير..انا..)
انا:(ششش..سوهو...ﻻ بأس..صحيح انها كانت قبلتي الأولى...)
سوهو:(انا ايضا..كانت الاولى لي...اعتذر ان لم انذرك قبل تقبيلك..كانت سريعة و...)
انا:(رغم ما فعلته...اووف..سأسامحك...سوهو..مازالت تبكي؟؟اووو..*امسح الدموع من على وجنتيه واسند رأسي على كتفه*..سوهو ساعترف لك حقيقة...انا..ايضا احببتك من اول ما رأيتك...أتذكر حين كنت تدعوني للانضمام للاكسو؟؟أتذكر مهمتنا الاولى واكتشافي لقدراتي؟؟وكل تلك الذكريات الجميلة التي قضيناها معا؟؟يعود لك الفضل في كل ما مر معي...بفضلك اكتشفت نفسي..تعلمت اشياء كثيرة..تعرفت للكثير من الأشخاص..وبفضلك استطعت اخذ والدي للقيام بمناسك الحج...وخرجت من قوقعتي لأفتح عيني وأرى العالم من زاوية اخرى...فالانتقام اعماني..ولكن بفضلك عاد قلبي ابيضا...شكرا سوهو..شكرا فعﻻ)
سوهو:(سوبين...امسكي يدي..ولنهرب من هنا..من الكاميرات...من العالم..وننشأ حياة جديدة..ونطوي هذه الصفحة..دعينا نهرب سوبين..انا وانت فقط...ما رأيك؟؟)
انا:(ولماذا ﻻ نواجه هذه الحياة بدﻻ من الهرب؟؟كﻻ سوهو..سنظل وسنواجه هذه المشاكل..وسننجح..)
سوهو:(انت..قوية بالفعل..ليتني مثلك..*يجذبني ويحضنني بقوة*..قلبي محطم بسبب ما يحصل من حولي.وﻻ يمكنني التنفس حتى...في حضنك اجد أنفاسي التي هربت مني...ليتني ابقى هكذا طول حياتي...ﻻ تتركيني سوبين..ارجوك..)
تفاجأت ثم بادلته العناق ﻻ اعلم ان كان من باب اعجابي به او الشفقة..شعرت بحزنه ولكني احترت اذا ما كان تصرفي صحيحا ام ﻻ...فقد صرت معلقة بين سبع عشاق...ما هذه الورطة؟؟..
تركنا بعضنا ووقفنا...لحق بي بيكهيون وسيهون وتشين وشيومين وتشانيول وكريس ولوهان بعد بحث مطول عني...نظروا بامتعاض لسوهو بينما تقدم مني لوهان وقال:(انسة سوبين..رجاء عودي للاستوديو...ان كنت خائفة من الأسئلة فلدي الحل الانسب لذلك...ثقي بي...)اسفة ان كان البارت ممل...
توقعاتكم للبارت القادم
ماذا سيحصل لعﻻقتي مع الاعضاء؟؟
وما رأيكم بشخصية لوهان وما هي خطته برأيكم؟؟
I need your votes and your comments
Please..♥♥♥
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Adventureقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...