البارت25:القميص الاحمر

60 8 1
                                    

مسح دموعي وقرب وجهي من وجهه شعرت بانفاسه على وجهي وهمس وفمه على فمي:"سوبين..ﻻتبك عزيزتي..احبك..سادعمك لاخر نفس"
وغبنا في قبلة حارة وحضن دافئ....
وبينما نحن كذلك اذ بالباب يطرق..كانت امي..دخلت فرأتنا نترك بعضنا وقد احمر وجهانا خجﻻ..عرفت انه كان يقبلني..تجاهلت الامر وقالت:"بنيتي انت بخير كيف حالك؟"
قررت ان اخبرها بامري...
انا:"اماه...انا اموت يا اماه"
تفاجأت وسألتني عن السبب وهي تصرخ اتى كل افراد العائلة ومعهم الاكسو...امرتهم ان يجلسوا وسردت لهم ما حصل من مهمتنا الاولى حتى انتقامي لأخي...تأثروا جميعا وبكوا وقرروا جعل اخر ايامي اجمل ايام حياتي كلها..اخبر سوهو الاكسو عن قصتي مع سامي فقرروا جميعا ان يبعدوه عني طوال الشهر القادم...مرت ثﻻثة ايام من المتعة بين احضان الصحراء وعلى الجمال وتحت سماء الصحراء المليئة بالنجوم...كنت جالسة في غرفتي نائمة...ليل الصحراء بارد جدا..عزف الرياح لحن رتيب سبب لي الأرق...وقفت لأشرب الماء...فرأيت سوهو يجلس بملل ينظر عبر النافذة ويتنهد...جلست قربه وقلت اعانقه من الخلف:"ما خطب ارنوبي الصغير؟"
جذبني وجعلني اجلس في حجره وقال:"اشعر بالقلق على جونغهيون...ﻻ اعلم ما حصل له بعد حادث العمود في موقع التصوير..تعلمين بامر مرضه..والاس ام ﻻ تزال مفلسة..ﻻ مال لديه للعﻻج.."
انا:"اوو اجل..ما رأيك لو نرسل له بعض المال مما حصلتم عليه من بيع السيارات"
سوهو:"لكنها كانت مخصصة لك انت"
انا:"اعتبر انك اعطيتها لي وانا اعطيتها له...جونغهيون ﻻ طالما دعمني وساعدني في وقت الشدة...وعلي رد الجميل قبل ان...."
وتذكرت انني وعدته بان ﻻ اذكر امر موتي امامه فصمتت وابتسمت
فهم سوهو قصدي وقال بنبرة حنونة:"حبيبتي...انت حنونة فعﻻ"
انا:"مثل ارنوبي تماما"
وضحكنا...وضعت رأسي على صدره...
(دون علمنا انا وسوهو..مريم ومنيار وفاتن وفادية وامي كانوا يراقبوننا)
انا:"سوهو اوبا"
سوهو:"هممم"
انا:"ﻻ اريد ان افقدك مهما جرى..ﻻ اتحمل البعد عنك"
سوهو:"و ﻻ انا..انت جزء مني" ثم بدأ يغني بصوته الحنون:"
Lately I've been I've been losing sleep
Dreaming about things we could be
But baby I've been I've been praying hard
So no more counting dollars we ll be counting stars
Yeah we ll be counting...
Stars..."
انا:"ما اجمل صوتك...نعد النجوم؟...فكرة جيدة ههه لكن الطقس عاصف الليلة"
سوهو:"ﻻ حاجة لي بالسماء لأعد النجوم...فلدي عيناك..."
مازلت لدي عادة الخجل السريع من مواقف الغزل هذه فاحمر وجهي سريعا..ضحك سوهو وقبل وجنتي وقال:"خجولة حبيبتي..ايقوو وجهك احمر بالفعل هههه"
ابتسمت وقلت له في خجل:"ليتك تظل معي الليلة ايضا...لكن العادات والتقاليد التافهة ثانية تقف في طريق حبنا...حتى جلستنا هذه ممنوعة...لكن لا احد سيعرف"
سوهو:"ان جلسنا لن يعرف احد؟"
انا:"ﻻ"
سوهو:"وان داعبت وجنتك؟"
انا:"ﻻ احد"
سوهو:"حتى اذا قبلتك؟"
انا:"يااااا سوهو بالطبع لن يعرف احد كلهم يشخرون الان.."
سوهو:"حسنا..."
ومال فقبلني بحرارة طويﻻ ثم تركني لم يبتعد كثيرا عن وجهي حتى قال:"لن يعرف احد.."
احمر وجهي اكثر وارتفعت حرارتي وقلت بتلعثم:"ااااا أقبلتني؟..كيف..لما.."
سوهو:"ما الأمر؟"
انا:"ﻻ شيء لقد فاجأتني فقط لم تخبرني لأكون مستعدة"
سوهو مازحا:"هل انت مستعدة الان؟"
انا:"يااااا قبلة واحدة تكفيك...ﻻ تكثر من اكل العسل كي ﻻ ينفذ كله..."
سوهو:"هههههه...حبيبتي انت"ويجذبني لأنام على صدره ثانية...
(حوار هامس بين بنات خاﻻتي وامي)
مريم:"أرأيتم كيف قبلها؟"
فاتن:"غاية في الرومانسية.."
فادية:"ليتني مكانها.."
منيار:"ساقبل القبلة ان كانت من كريس فقط"
امي:"وانا ساقطع ذلك اللسان الثرثار ان لم تسكتي...هل يناسبان بعضهما؟...هذا الفتى يبدو ذو مقام رفيع وعائلة ذات نسب.."
منيار:"سمعت ان امه استاذة ووالده بروفيسور كبير في كوريا..عائلة ذات نسب فعﻻ..كل العائلة تعمل بسلك التعليم مثلك يا خالتي وخالي(تقصد والداي).."
مريم:"ﻻ تنسي انه من المشاهير"
فاتن:"وكم هو جذاب ووسيم"
فادية:"و ما اشد بياض وجهه كأنه مﻻك...وﻻ يبدو منحرفا او فوضويا...يبدو منظما وجادا...يجمع صفات القيادة كلها"
امي:"انه لبق جدا ايضا ومحترم وهادئ نوعي المفضل"
منيار:(احبه لسببين...الاول انه صديق كريس المقرب..ثانيا لأنه يسهر معي اثناء غسل الأطباق و يساعدني في ذلك.."
امي:"ششش انهما يتهامسان ماذا يقوﻻن؟"
فاتن:"اوه انهما يقبﻻن بعضهما ثانية ﻻ اصدق...هذا رومانسي فعﻻ"
مريم:"يبدو انهما يحبان بعضهما كثيرا...لم ﻻ يتزوجان ويريحاننا؟"
امي:"لا تتزوج ابنتي من غير مسلم..لتعش قصة حب لكن ﻻ زواج حتى يسلم"
منيار:"كأنه مازالت امامها حياة لتعيشها بعد الزواج منه"
قالت جملتها الاخيرة بصوت عال دون قصد فسمعتها انا وسوهو وقد تفاجأنا اما انا فحزنت ودمعت عيناي واسرعت اخفيهما في حضن سوهو الذي حملني لغرفتي وهو يبدي لهن عﻻمات خيبة امل وعتاب...وضعني على السرير وربت على رأسي...مسحت دموعي ونظرت له وابتسمت وقلت:"شكرا لك سوهو انت دائما هنا لتواسيني..انت دائما تعطيني وﻻ اعطيك...اكره كوني مستهلكة فقط...لحظة ساعطيك شيئا بدوري.."
وذهبت ثم عدت بقميصين احمرين بلون العنب من القطن ناولته احداهما والاخر كان لي
انا:"حسنا..كان هذا القميص هدية لذلك الخائن لكنه ﻻ يستحقه..انت تستحق حبي فعﻻ..ارتديه وسارتدي هذا.."
دون وعي بسبب الفرح نزع سوهو قميصه من اجل ارتداء القميص الجديد فيظهر جسده الرائع وتشهق بنات خاﻻتي وامي اللواتي لم يتركننا بحالنا لحظة وانبهرن بشكل جسمه..
احمر وجهي خجلا بينما قال متأسفا:"اعتذر لم استطع تمالك نفسي من الفرح اكرر اعتذاري.."
انا:"لللﻻ ﻻ بأس"
نظرت لجسده بحياء معجبة بتقاسيم بطنه...ارتدى القميص وكم بدا رائعا فيه..
سوهو:"كيف ابدو؟"
انا:"ا..."
فاتن:"مثير!!!"
التفتنا فرأيناهن يراقبننا ثانية...ابتسم سوهو بينما غضبت وامرتهن بالذهاب..واغلقت الباب ليذهبن..بعد ذهابهن اتت مريم واغلقت الباب من الخارج بالمفتاح وذهبت للنوم...
انا:"حسنا هﻻ خرجت لأغير ثيابي ايضا"
سوهو:"ططبعا"
وهم بالخروج لكن الباب مغلق..تعجبنا من الامر وحاولنا فتح الباب دون جدوى..هممت باستعمال قواي لكن منعني سوهو كي ﻻ تتفاجأ عائلتي ويفزعوا وهم نائمون...
انا:"اوتوكيه؟!؟!(ما العمل الان؟)...انه مقفل من الخارج.اكيد هذه من افعال منيار او مريم...ساقتلهما.."
سوهو:"كﻻ...ﻻ بأس سأتصل بكاي وهو يحل المسألة"
يتصل بكاي..
وعند كاي:
تاو:"سحقا له كم يشخر"
كريس:"وﻻي ايضا...ﻻ يهتمان لأمرنا ابدا..that is not my style at all!!"
دي.او:"على القائد ان يجد حﻻ بسرعة"
لوهان:"اين هو بأي حال؟"
بيكهيون:"ساذهب للبحث عنه.."
وخرج يبحث عنه...سار في الرواق وهو ينير المكان بنجمة نور في يده حتى وصل امام غرفة مريم ومنيار فسمع الاخيرة
منيار:"لماذا ﻻ يحصل ذلك معي وكريس؟...اووو ذلك الفتى يقودني للجنون...انا معجبة به"
بيكهيون يستمع للمحادثة ويقول:"مسكين كريس..ومسكينة هي..ﻻ هو يعجبه العجب وﻻ هي عجب ليعجب بها..هههه"
ثم سكت ليستمع للبقية
منيار:"كيف تركتهما؟"
مريم:"انهما في غرفة لينا الان..والباب مقفل.."
منيار:"ترى ماذا يفعﻻن؟"
مريم:"ﻻ اعلم...ﻻ بد انهما سعدا لهذه الفرصة حتى يظﻻ معا"
منيار:"تخيلي كم الرومانسية التي في غرفتها الان وااو!"
تألم بيكهيون عند سماع ذلك وعاد حيث الاكسو
سيهون:"اوي هيونغ ماذا حدث؟"
تشين:"اين سوهو؟"
بيكهيون:"انتم ناموا هنا والسيد يعيش لقطات رومانسية مع الاميرة...يالللعنة!!"
لوهان:"اوووو يااا هيونغ انت تتحدث بسوء الان...ﻻ بد ان الامر مزعج.." فاخبرهم بيكهيون بكل ما سمعه...
سيهون:"هاي..هو..وهي..في غرفة واحدة مغلقة...معا...هل تفكرون فيما افكر؟"تعابير خبث وابتسامة شريرة
تشين:"ايها المنحرف اسكت لنذهب لهما لن اسمح له بان يأخذها مني..اقصد منا...نسيتم اننا مرتبطون بها..مثلما هي له هي لنا ايضا....هيا."
بيكهيون يتنهد ويعود للنوم قائﻻ:"اذهبوا انتم ﻻ مكان لي معكم..خاصة واننا قطعنا عﻻقتنا منذ سنتين"
وقف تشين وكريس ولوهان وسيهون ودي.او وتاو وساروا لغرفتي....صنع دي.او مفتاحا من الحديد وفتح الباب بسرعة ودخلوا مندفعين ثم توقفوا ليروا....

اسفة ان كان البارت ممل
تعليقاتكم بليييييز
ساراني♥♥♥

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن