انا:(سوهو..اظنني عرفت الشخص الذي اختاره قلبي...)
سوهو:(محظوظ هو..سعدت لكما..اتمنى لكما حياة طيبة)
انا:(ممماذا تتقصد؟؟)
سوهو:(الم تختاري بيكهيون؟؟)
انا:(كﻻ...في الحقيقة..لقد...*اعانقه*..اخترتك انت...جونميون...جونييي!!اوبا...سارانغهي...)
سوهو*يفرح ويبادلني العناق*:(اوه!!الحمدلله...سوبيناه..سارانغهي...اه!!..*يتركني وينظر لي*..متأكدة من ذلك؟...ليس بدافع الشفقة صحيح؟؟)
نظرت له نظرة المحب المعاتب وقلت بدﻻل:(ياااا أتشك في حبي لك؟؟جونياه...انا غاضبة منك..)
سوهو*يضحك ويداعب انفي*:(اوو ﻻ تغضبي مني..فانت لي الحياة ...)
دخلت جيسوو وقالت:(اذن كيف حال الليدر؟؟)
سوهو:(انا اسعد شخص في الكون...لم اكن بخير في حياتي كالان...افضل يوم بحياتي كلها...)
انا:(متى يمكنه المغادرة؟)
جيسوو :(بعد اجراء الفحوصات ساخبرك)
بعد اجراء الفحص ابتسمت جيسوو وقالت:(وااو..سوهو انت بصحة جيدة فعﻻ..يمكنك الخروج هذا المساء...ساعلم اصدقاءك)
انا:(كﻻ جيبال ﻻتفعلي...ستكون مفاجأة)
جيسوو:(حسنا سأخبر الغتى الواقف خارجافقط..*)
وخرجت
سوهو:(لمذا ﻻ نعلمهم؟؟)
انا:(ستتحطم قلوبهم اذا رأوك معي..وانا هنا..لأهرب معك ونغتح صفحة جديدة)
سوهو:(لكنك قلت انه علينا المواجهة)
انا*اضع يدي على وجنتيه*:(سوهو...لقد واجهنا بما فيه الكفاية...حققت مرادي...كل ما اريده الان هو امضاء بيقية حياتي بهدوء مع الشخص الذي احبه...وايضا هم يظنون انني في تونس الان...يريدونني معهم ..لكنك تحتاجني اكثر...وانا اريدك انت...ينقصني الحنان..هههه...يا حنون..)
سوهو*يضحك*:(لن ابخل عليك بحناني ابدا عزيزتي...)
قال ذلك ثم جذبني لنتعانق ونحن نضحك...وفي المساء خرج سوهو وهو يمسك يدي...نبتسم لبعضنا البعض..
Pov suho
الحمد لك يا الهي..كنت شبه ميت والان اخرج من المستشفى بخير وعافيةوانا امسك يدي حبيبتي...كم انا مسرور...انظر لعينيها فتمدني بالقوة...اتنفس انفاسها فتعود لي الروح...احضنها فانسى مخاوفي واحزاني وهمومي..تبتسم لي فاشعر كاني ولدت من جديد...سوبين...وقوفها بجانبي يزيدني فخرا و طمأنينة..وثباتا..وصوتها نبض قلبي...ضحكتها سبب بقائي على قيد الحياة...انا فقط....احبها..
End pov
Pov soobin
اشعر كانني بعالم آخر غير عالمي...كاني طائر في الفضاء...اهذا هو الحب؟؟ربما...هو الشعور بالانجذاب لشخص ما...أم هو اعمق من ذلك...عيناه بحر كلما نظرت اليهما ازيد غرقا في بحر غرامك...سوهو...انا احببتك بصدق
End povبقينا نتمشى حتى وصلنا لنهر الهان وقد اوشكت الشمس على الغروب..مشهد رائع..كان الشمس سائرة للغطس بين امواج النهر وحين يلتقيان تمتزج الوانهما ليكونا صورة رائعة لا ينسى...كان الجو اكثر من رائع..النسيم عليل يشعرك بقشعريرة لذيذة من وقت لأخر...
استند سوهو الى ذراع الجسر بيديه وقال:(ها نحن ذا لينا..الى اين الان؟؟)
انا:(الى المنزل..)
سوهو:(والاكسو؟؟)
انا:(ﻻتهتم لهم...يجب عليهم ان يتعودوا رؤيتنا معا...و.رغم مغادرتي لكم اﻻ اني ارغب ان اكون...مديرة اعمالكم..ما رأيك؟؟)
سوهو:(اوك ساتحدث مع الرئيس...اعد نمرتي الصغيرة الشرسة)
انا:(هههه..تعال يا ارنوبي الصغير!!)
واداعب شعره بيدي...يضحك سوهو ثم يبتسم لرؤيتي اضحك معجبا..توقفت عن الضحك وقلت:(سوهو...ما الأمر؟؟)
سوهو:(ﻻ اتأمل جمالك فقط...تسمحين لي..؟)
واقترب مني واراد تقبيلي لكني دفعته بلطف وقلت:(ﻻ لقد وعدتني قبل8اشهر انها كانت قبلتنا الاخيرة انسيت؟؟)
سوهو:( يعني ساحرم منك؟)وأبدى تعابير حزن..
انا:(كنت امزح معك...فقط...انا سريعة الخجل..و...)
سوهو:(شششش عزيزتي..دعي القلوب تتحدث فقط)
ثم نظر الي مطوﻻ واهوى على فمي يقبلني بشغف وبادلته...
..
عدنا للبيت...دخل سوهو ثم دخلت انا..لم يتعرف علي احد غير تشاني وﻻي وكريس
تشانيول:(اوو بيونغسو هيونغ...لم ارك منذ فترة..)
ابتسمت بينما استغرب البقية..
بيكي:(من هو صديقك؟)
تشاني:(انه..انه ام...فتى يعزف الغيتار...موسيقي ناجح بالطبع ساعرفه..هو غير معروف..درست معه في الثانوية....هذا جانق بييونغسو...)
رحب الجميع بي بينما اغرق كريس ودي او في الضحك وحاول ﻻي كتم ضحكته وهو يقول:(يا أهﻻ بصديق صديقنا..بيون..غسو..ههه)
سيهون:(ما المضحك؟)
ﻻي:(ﻻ شيء...اوو هيا تفضل اجلس معنا)
جلست على الكنبة بين بيكهيون وسوهو ويقابلني سيهون وكاي وتشين والبقية على الأطراف...
سيهون يفكر:(بيونغسو هذا مألوف جدا...انه يشبه شخصا ما لحد كبير...عينان بلون البلور..تمام..شعر بني..تمام..غمازة عميقةعلى الخد الايسر..تمام..انه يشبه سوبين كثيرا..لكنه..فتى وايضا..الشعر قصير..ما الذي يفعله مع سوهو هذا المبتدأ؟أيعقل انه سيضمه للاكسو؟؟ما عنصره يا ترى؟؟انا متشوق)
تشين يفكر:(اذا كانت توقعاتي صحيحة..فهذه سوبين متنكرة وتشانيول ابتكر هذا الاسم وسيهون احمق...رغم وثوقي بالافتراضية الاخيرة اﻻ ان الافتراضان الاولان مازاﻻ مشكوكا فيهما...ساسأله بعض الاسئلة..)
تشين:(هاي هيونغ كم عمرك؟)
انا:(اااام..23سنة...على الارجح..)
شيومين:(انه اصغر منا جميعا..)
بيكهيون يفكر:(انه نفس عمر سوبين..كم اشتقت لها..)
تشين:(اوو..ومن اين انت؟؟ﻻ يبدو عليك انك كوري...)
انا:(والدتي...روسية ووالدي كوري..)
تشين:(اوو اذن انت لست كوريا مائة بالمائة؟...حسنا..كيف تعرف سوهو وتشانيول؟)
انا:(ااااا....)
سوهو:(سيصير مساعد مدير الاعمال عما قريب..بالطبع سأعرفه)
فرح ااجميع ورحبوا بي ثانية اﻻ سيهون وتشين فقد رمقاني بنظرة شك...
بعد سهرة طويلة وقفنا للنوم حتى قال سوهو:(هيا للنوم غدا سنذهب لدي لكم مفاجأة...عرض علينا تصوير مسلسل ونحن سنمثل فيه...أتصدقون؟؟)
فرح الجميع وقال تاو:(ليت سوبين كانت معنا لكانت سعادتنا اكتملت..)وحزن الجميع..سرت نحو تاو وربت على كتفه مبتسمة وقلت:(ﻻبأس هيونغ..ﻻ بد وانها سعيدة لنجاحاتكم وفخورة بكم..ولم ترحل اﻻ بعد ان اطمأنت لكونكم معا متحدين...هيا ﻻ تحزن..)
شكر لي تاو ذلك..
بيكهيون:(بقيت مشكلة..اين ستنام؟؟)
تذكير:'بعد فشل الاكسو وافﻻسهم عادوا للشقة القديمة ولنظام الثﻻثيات..اي كل ثﻻثة معا في الغرفة نفسها..'شيومين وتشين ودي او معا..بيكهيون وتشانيول وكاي معا...لوهان وكريس وتاو معا...ﻻي و سيهون معا..اما سوهو بما انه الماستر فهو يملك غرفة خاصة...
سيهون:(نم معنا لدينا مكان شاغر)
انا:(اااام)
سوهو:(انا اليوم غادرت المستشفى واشعر ببعض التعب واحتاج من يبقى بقربي ليعتني بي..لذا سيبقى بيونغسو معي..هيا تصبحون على خير جميعا!!!!)
ودخل كل غرفته واطفأت الانوار..جلست على احد المقاعد في غرفة سوهو وقلت له:(اوو شكرا اوبا...ﻻ مال لدي لاحجز في فندق...حتى الشارع لن يرحب بي من شدة فقري)
سوهو ابتسم وجلس قبالتي:(يااا اتشكرينني على واجبي تجاه حبيبتي وسر سعادتي؟؟..ﻻ تفعلي ذلك..الشكر والاعتذار مرفوضان..مفهوم؟؟والان اذهبي للنوم ﻻبد...وانك متعبة)
التفت فلم ار غير سرير واحد لشخص واحد...
احمر وجهي ووضعت يدي على وجنتي اتحسس حرارتي المرتفعة..
ﻻحظ سوهو ذلك وضحك قائﻻ:(يااااا...حبيبتي منحرفة...هاي أتخجلين مني؟؟طفلة!).وبعثر شعري بخفة..ضحكت على نفسي ثم وقفت ودخلت الحمام..
سوهو يطرق باب الحمام:(عزيزتي..سأخرج لقضاء امر مهم لن أتأخر اوك؟)
خرجت من الحمام وقلت:(ﻻ تتركني..وان اكتشفوا امري س...)
سوهو:(لن يحدث اي من هذا..الجميع نائم..وانا لن اتاخر..اوك؟)
وقبل جبيني مبتسما ثم خرج...
Pov soobin
ما أجمل ابتسامته...وما اوسمه...احبك سوهو...لكني كما اخاف على حبنا من ان يكتشف امري..اخاف ايضا على مشاعر الشباب ان اكتشفوا الأمر..واخاف عليك من ردود أفعالهم...ليكن الله في عوننا..اتمنى لو ان الامر يسير على خير...
End pov
ثم خلدت للسرير ولم انم انتظرت سوهو مطوﻻ فلم يأت..قلقة عليه...اتصلت به عدة مرات فلم يجب...اردت الذهاب لكن تذكرت ان لسوهو عادة غلق باب غرفته بالمفتاح كي ﻻ يفتش احد اغراضه..
واسلمت الامر لله وانا قلقة حتى نمت...توقعاتكم بليييز..
ما رأيكم؟؟
اختصرت الكثير من الاحداث حتى ﻻ تملوا فهي طويلة..
اعذروني...
كوماوو♥♥♥
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Aventuraقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...