البارت الخامس:
...
رافقني لغرفتي الجديدة التي اندهشت لرؤيتها وقلت:"واااااااا...إنها نسخة طبق الأصل عن غرفتي بمنزلي في تونس...كيف...؟"
سيهون:"لدينا طرقنا الخاصة...و..سوبين"
أنا:"*استدير نحوه*..نعم"
سيهون*يتقدّم باتجاهي*:"هل أنت من طلب من الماستر إضافة المجرمين؟"
أنا:"في الحقيقة..نعم..لكن أؤكد لك عادوا عن طريق الجريمة فعلا.."
سيهون:"آمل ذلك..هيا ستبرد النودلز خاصّتك"
أنا:"حسنا بشرط..أن تأكل معي..أحب مشاركة الطعام مع الآخرين"
سيهون*يبتسم*:"كما تريدين"
سرنا نحو المطبخ وبقينا نأكل معا ونتحدّث في أمور عدّة...حتى طرق الباب..أراد سيهون فتحه لكني سبقته إلى ذلك كوني الماكني الجديد..فتحت الباب وكانا اثنين أحدهما يبدو عليه الوقار يرتدي حلة بيضاء والآخر كثير الابتسام يحمل علبة مدّها إليّ قائلا:"مرحبا لا بدّ أنك الماكني الجديد..أهلا بك أنا أدعى تشين قاصف الجبهات ههههه..و الحنجرة الذهبية في الفرقة مسرور بلقائك"
أنا:"وأنا أكثر تشين تفضّلا"
مدّ الفتى الآخر يده لمصافحتي قائلا بلباقة:"مرحبا أنا شيومين الهيونغ الأكبر مرحبا بك بيننا"
ودخلا وجلسا في غرفة المعيشة معي ومع سيهون وبقينا ندردش معا حتى قال تشين:"سوبين..قلت أنك لست من هنا إذن من أين قدمت؟"
أنا:"من تونس"
تشين:"إنها بعيدة عن هنا..تشتاقين لأهلك؟"
أنا:"كثيرا"
سيهون:"أعلم أنه ما من شيء يعوّض العائلة لكن آمل ان تجدي منّا عائلتك الجديدة.."
تشين:"في هذه الحالة ستكون أخاها الأكبر و سوهو أمكما و شيومين جدّتنا.هههههه"
وانفجر ضاحكين بينما قال شيومين:"وأنت من ستكون يا فهيم؟؟"
تشين:"أنا؟.."
سيهون:"سيكون خالنا....سوبين منك خمسة"وصفقنا بأيدينا ضاحكين وقال تشين:"الخال؟أخ البنك المركزي؟واا هههه أجل أنا بحاجة فعلا للمال..."
وعدنا للضحك مجددا وقلت:"الماستر طيب القلب لكنه ليس غبيّا.."
سيهون:"هههه صحيح"
وطرق الباب ووقفت لأفتحه وكان الماستر يتقدّم مجموعة من الشبّان والجميع وجوههم اسودّت من الدخان..دخل وقد سار وراءه كل من لاي وكريس وتاو ودي أو وكاي بينما وقفت أراقبهم لعلّني أرى بيكهيون وتشانيول فلم أرى أيا منهم التفت لسوهو أطلب منه تفسيرا منطقيا فقال:"تشانيول مريض أخذناه للمستشفى أما بيكهيون ف..."
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Adventureقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...