ما ان رأيت وجه الطبيبة حتى صرخت:(أهذه انت؟؟)
سيهون:(ما الامر سوبيناه من تكون؟)
انا:(انها جيسوو اخت مين سو...اين هي الآن أ ﻻتعلمين اين تكون؟؟)
جيسوو:(....*تتنهد ثم تمتﻷ عيناها بالدموع وتمسح مآقيها*،،،لقد عثر على اختي الصغرى مقتولة شر قتلة بعد ان خطفت...عثر على جثتها مرمية تحت جسر قرب نهر الهان...و..و..ممزقة اربا..لقد كان مشهدا مأساويا...)واجهشت بالبكاء وغادرت الغرفة مسرعة...
شهقت وانا ابكي بصمت وقد سالت الدموع من عيني ساخنة على وجنتي المحمرتين ...رأى سيهون والبقية ردة فعلي فحزنوا ووضع شيومين رأسي على صدره قصد تهدئتي..لكني بكيت بحرقة وألم... وقد اخبرتهم ان ﻻ يخبروا كاي عما حصل لها كي ﻻ تسوء حالته...
Flash back 4months ago...
ذات صباح..كانت مين سو آتية لزيارتي في مسكني مع الاكسو(هي ﻻتعرف بأمر الفرقة السرية وتظنني انتقلت هناك للدراسة بالجامعة التي اقترح سوهو علي الالتحاق بها..)...كانت تحمل صندوقا حين وقفت امام باب الشقة وطرقت الباب..استغرق الامر وقتا حتى فتح الباب...
مين سو:(مساء الخير كاي-سي...هل..هل سوبين هنا؟)
كاي:(ل..ﻻ لقد ذهبت ل..'كنت حينها ذهبت للتدريب'...ذهبت في موعد مع بيكهيون...)
مين سو:(في هذا الطقس البارد؟؟؟غريب...انها تثلج بصعوبة استطعت الوصول لهنا...)
كاي:(احم..اذن تغضلي ادخلي وانتظريها..)
مين سو:(ممماذا؟..ﻻ ﻻ اريد ازعاجك)
كاي:(اوووه...اياك وقول هذا الكﻻم ثانية او سأغضب انت عزيزة على سوبين...والاصدقاء يساعدون اصدقاءهم..وذلك يشمل اصدقاء اصدقاءهم...والان تفضلي..)
خجلت مين سو و أومأت له وهي تدخل وتجلس على الكنبة تتأمل المكان...قرب كاي المدفأة من قدميها وناولها كأسا من الشكوﻻتة الساخنة وقد اعد لنفسه واحدا وجلس قبالتها يتحدثان..انها التاسعة ليﻻ.عدنا للمنزل ووجدناهما يضحكان وكأنهما حبيبان او صديقان قديمان...
بيكهيون:(اوو هوو!!انظروا من هنا..ايشش كاي هيونغ قلت انك مريض...هل هذه طبيبتك؟؟)
كريس مازحا:(اوي دونغ سانغ...اسأل طبيبتك ان كانت لها ممرضة جميلة مثلها لي فانا اعاني...من الوحدة)
كاي:(احمل لكم اخبار سارة..انا ومين سو صرنا متواعدين....وغدا موعدنا الاول معا...لذا...ستعيرني يا سوهو هيونغ بعض المال للموعد)
مين سوو:(لماذا المال؟)
كاي:(عزيزتي حبيبك فقير...وايضا ﻻ اريد ان اخرج في موعدي الاول فارغ اليدين دون اهداء اميرتي اي شيء...لكن ليست لدي افكار عن الهدية)
مين سوو:(لماذا ﻻ نسأل خبيري الحب..كما تعلم لهما الأقدمية..)
تنحنح بيكهيون وهو ينظر الي وقال:(اهدها...شوكﻻطة..ورد احمر...فستان؟؟)
انا:(اوو اجل ويكون احمرا بلون العنب مع حذاء اسود..ويرتدي كاي نفس اللون...ليناسبا بعضهما ثم شاهدا فلما...وكاي من يحدد الباقي...لكن هناك من لم يفعل ايا من هذا لي..)
بيكهيون:(ياااا..لأنك لم تقبليني بعد..انا ﻻ اعتبر الفتاة حبيبتي اﻻ بعد القبلة الأولى..*يقترب مني*..قبليني الان!!)
انا دون تردد:(تؤتؤتؤ...ليس بعد..)
سيهون يتأفف
تشين:(وهل قبلتها كاي؟)
كاي مازحا:(انا أدخر ذلك حتى نذهب للسينما..)
مين سوو:(اوو كاي..انت تخجلني)
وضحك الجميع...
****تسريع الاحداث****
مضى على مواعدة كاي لمين سوو شهر وسبعة ايام...
ثم وفي ظروف غامضة وصلت ذات صباح رسالة نصية لكاي عندما كان نائما...كانت من هاتف مين سوو
الرسالة:'''''عزيزي كاي..اريد ان اخبرك انني ذاهبة في سفر مستعجل ﻻ اعلم متى اعود...عدني انك لن تنسى حبنا...لن اتأخر سأشتاق لك...احبك...مين سوو'''''
وانقطعت الاخبار عن مين سوو..كم حاول كاي الاتصال بها لكن هاتفها مغلق...كاي دائما مهموم يفكر بها...دخلت حياته فجأة وخرجت منها بغموض...لكنه كان يمني نفسه دائما بعودتها...وكان يبذل كل جهده في التدريب وهو يعتقد انه يقوم بذلك فقط من اجلها..قرر انه حين تعود سوف يعرض عليها الزواج وقد اشترى الخاتم فعﻻ....ومرت4 اشهر ولم تعد مين سوو ولكن ذكراها في قلبه لم تمح ولن تمحى...
End flashback
سيهون:(لقد ظلمناها لم تقم بكتابة الرسالة...مسكين كاي)
شيومين:(سيكون من المؤلم سماعه بالخبر)
انا:(ساذهب لرؤيته...ﻻ يمكنني الجلوس هكذا دون حراك..)
تشين:(استندي علي ساساعدك..)
اغتاظ البقية بينما ظهرت ابتسامة عريضة على وجه تشين وقد وضعت يدي على كتفه ويدي الاخرى على بطني التي تؤلمني وهو وضع يده على يدي المحيطة بكتفه والاخرى على خصري مما زاد من امتعاض البقية لكنهم لم يظهروا شيئا...وسار وهو يقربني اليه حتى وصلنا وقد رأى الجميع يد تشين تحيط بخصري فامتعضوا لاحظت ذلك فتركت تشين وقلت له بانه صار يمكنني السير وحدي رغم انني ﻻ استطيع ودخلت غرفة كاي...وجدته جالسا على السرير اقتربت وجلست قربه وسألته عن حاله
كاي:(انت من تبرع لي؟؟شكرا لك فعﻻ انا مدين لك)
انا(كله يهون من اجل النوتيﻻ!)
ثم ضحكنا ﻻحظ الكدمات على وجهي فقال لي:(ما الذي حصل لك؟؟اوه!!هل تتألمين؟*يضع يده على وجنتي يتحسسها*..من فعل بك هذا؟؟)
فسردت له كلما حصل بعد اغماءه...
ثم طرق الباب ودخل الجميع وتحلقوا حول السرير وقد رأوا كاي يجذب يده بسرعة
تشانيول:(اوي دونغ سانغ...يبدو انك تحسنت)
كاي:(لم اعد اشعر بألم قالت الطبيبة انني ساخرج غدا..)
سيهون:(الحمد لله على سﻻمتك هيونغ)
وبقينا نتحدث حتى اتى سوهو مبتسما ربت على كتفي وسأل عن حالنا ثم قال:(لدي خبران...واحد جيد وواحد رائع)
تاو:(اوو..ابدأ بالجيد ثم الرائع)
سوهو:(اوﻻ اريد ان اهنئكم بنجاح المهمة...حسنا الخبر هو...اصبحنا فرقة متعارف بها وطنيا وان استمررنا سندخل العالمية!!!!)
فرح الجميع وعلت اصوات وصرخات تنم عن الفرح وعانقنا بعضنا البعض
سوهو:( انه صار لدينا قاعدة خاصة شمال سيؤول...والخبر الرائع...سنبدأ تسجيل الأغاني منذ الغد...سنصور ونغني البومنا الاول.قمت بتوقيع عقد مع شركة تدعىSM Entertaiment سيكون الامر رائعا...)
****تسريع الاحداث****
جلسوا مجتمعين لكنهم ﻻ يتحدثون...عم الصمت المكان يقطعه من وقت ﻵخر تنهدات من الاعماق تنم عن ألم وحزن وخيبة امل شديدة...
Explication:
مضى عام على صنع فرقتنا...بعد نجاح مهمتنا الاولى قمنا باول مهمة رسمية حيث قررنا القضاء على العصابة التي كان كل من بيكهيون وتشانيول وكاي وكريس وتاو اعضاء فيها وهرب كيونغسو الذي رفض الانضمام الينا واختبأ في مكان مجهول...ووجد كل من كريس وتاو قواهما اﻻ وهي الطيران والتحكم بالزمن...
وعشنا اياما عرفت بالثراء والرخاء والمتعة...واخرجنا البومين.الالبوم الاول لقي نجاحا ليس سيئا...لكن الثاني اسقطنا في هوة الفشل وصرنا ننعت بفشل الاس ام الأكبر...وعانينا مشاكل قضائية بسبب تأخرنا في دفع الضرائب...وصار رئيس شركة الاس ام يهددنا بالطرد...نحن مجرد مبتدئين امام العدد الكبير من الفرق الناجحة التابعة للاس ام...وصرنا في الحضيض...عدنا بعد دفعنا لقسط من الضرائب وقد كانت اخر وون نملكه في ذلك الوقت...رمى تشانيول حقيبته بعيدا ضجرا ونزع كريس جاكيته ﻻعنا والقى سيهون بمفاتيح السيارة جانبا بينما جلس البقية على الكنبات في غضب واستسﻻم...
End Explication
بينما كنا نتناقش حول ايجاد حلول رن هاتفي فاجبت.
انا:(يوبو سايو...نعم سيدي..ماذا؟؟مقابلة؟؟هذا المساء!؟؟واو رائع حسنا ساكون هناك مع السﻻمة*اغلق الخط*....يا جماعة لن تصدقوا...لقد اخبرني المدير ان لدي مقابلة في برنامج تلفزي...اظن ان هذه الخطوة الاولى نحو العودة...رافقوني...احتاج دعمكم..هذه اول مرة يتم استدعائي وحدي امام الكاميرا دونكم يا رفاق...ساجهز نفسي بسرعة)
فرح الجميع لي وقد شكروا الله على هذه المعجزة التي ستنقذنا...
لبست فستانا بلون كريستالي عاري الكتفين فوق الركبة مع حذاء كعب اسود ووضعت مايكاب غامق وتركت شعري منسدﻻ مما اثار اعجاب الشبان خاصة سيهون الذي عندما رآني لم يعلق بأي شيء لكنه اكتفى بعناقي سريعا..وقبل جبيبني وشجعني....
وصلنا لمحطة القناة التي ارسلت لي دعوة...وقبل جلوسي في مكاني في الاستوديو حتى اوقفني سوهو هامسا في اذني وهو ينظر للشابةالتي جلست تضع احمر الشفاه في غرور:(احذري سوبين هذه كيم مي يونغ..انها من اجرأ الصحفيات في كوريا...احذري من اسئلتها المحرجة جدا...اضبطي اعصابك عند الغضب ...انظري الي من حين ﻵخر ربما قد تشعري بالاطمئنان قليﻻ...واريد اخبارك شيئا تعالي معي..)
وجذبني من يدي وتبعته الى مكان بعيد عن الانظار...سألته عن ما كان يريد قوله...ابتعد قليﻻ وهو يبعثر شعره خجﻻ ثم توقف اخذ نفسا عميقا واقترب مني واخذ من فمي قبلة وقد وضع يديه على وجنتي...تفاجأت من ذلك ولم ارد مشاركته بقينا فترة قصيرة ثم قطعت القبلة ونظرت باستنكار له شعرت بأنها آلمته حتى قال لي بغصة والدموع تسبقه:(انا احبك...سوبين..فقط اردت قول ذلك لك...و...ان اردت صصصفعي او ااا مسدسكي عندك..اطلقي علي النار ان أردت فافعلي ولكن في قلبي نيران لن تنطفئ ابدا...ارجو ان يكون بقلبك قليل من الحب تجاهي ليطمئن قلبي...رجاء ااااحبيني كما افعل..سوبين..انفاسك نبضي سوبين...اجيبيني صمتك يقتلني...)نظرت لعيني سوهو مترددة ثم.....
توقعاتكم لاجابتي..
ارجو ان اكون شوقتكم...
تعليقاتكم و كوماوو♥♥♥
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Adventureقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...