البارت12:حتى الموت

86 9 0
                                    

افترقت وجونغ هيون فأسرع هو وراء صناديق قديمة ولزمت انا مكاني...أشرت إليه فبدأنا إطلاق النار ولم تصب رصاصتنا أيا منهم..

هنري*بسخرية*:"ماذا؟هل أصابكما العمى أم ماذا؟هههه بأي حال نهايتكم وشيكة.."

أنا:"أنت لا تعلم مع من تتعامل أيها الأحمق..جونغ هيونغ ثانيةً"

وعدنا نطلق النار ولم تصب رصاصاتنا أيا منهم

هنري:"ليس وقت اللعب سحقا وأنتم أقتلاهما هل عجزتم عن ذلك؟...هاي أنتَ(يقصدني أنا ويظنني فتى)...لن تتغلب علينا حتى لو كنت تحسن التصويب"

أنا:"لا تتسرع يا هذا...جونغ هيون للمرة الأخيرة هيا"

وعدنا نطلق النار ولم نصب أيا منهما وبقيت لدي رصاصة واحدة في كل من مسدّسيَ

هنري:"هاهاها أنها النهاية"

فخرجت من مخبئي مبتسمة وقلت:"ها فكّر بسرعة" وأطلقت آخر رصاصة لي في المسدس الأول ولم تصبه...كانت خطتي وجونغ هيون أن نطلق النار على الأسلاك التي تعلّق الترّاس المعلق الواقفين عليه ورصاصتي الأخيرة أسقطتهم على الأرض من مسافة بعيدة فبقوا يتألمون من قوة السقطة وأسرع جونغ هيون يركل أسلحتهم بعيدا ليمنعهم من استعمالها وصوّب نحوهم ليهددهم بينما خفضت سلاحي مبتسمة بسخرية وقلت:"انظروا من سقط الآن"

وتقدّمت من جونغ هيون وقلت:"إذن...بما تأمر سيدي؟"

جونغ هيون:"سوبين-آه...بصراحة لم أتفاجأ قط فقد سمعت عنك الكثير أحسنت"

هنري:"أنت إذن فتاة؟..بصراحة اهنئك أنت أول فتاة ..بل أول شخص ينجح في اعتراض طريقي"

أنا:"أنا أجهّز نفسي لشيء أكبر بكثير من مجموعة حثالة مثلكم...سأرتقي في سلم مكافحة العصابات حتى أصل لمرادي..ولن تعيقني مجموعة من الفشلة...أبدا"...قلت آخر كلمة وأنا أصرّ أسناني غضبا وقد لاحظ جونغ هيون ذلك وأخرج اللاسلكي ليتصل بسوهو حتى يأخذوا المجرمين وبينما يحاول الاتصال به بقي هنري يثرثر بلهجة امتزجت بالسخرية والتعجّب..

هنري:"أهذا مسدسCristal-046؟..ها!إنه نادر جدا ما الذي يفعله عند مبتدئة مثلك؟..مسدّسان؟..يا لك من محظوظة...مسدس يتميّز بسرعة ودقة الإطلاق حتى من بعد يحتوي خزانته على 10رصاصات...إنه ثقيل على فتاة أليس كذلك؟حسب ما يبدو فأنك قد استنزفت كل مخزونك من الرصاصات..."

أنا:"لدي رصاصة ستزين جبهتك إن لم تسكت الآن"

هنري:"لا يمكنني الاتصال بسوهو..."

أنا:"ها؟هل تسمع هذا؟"..كنت أسمع صوت محركات بعيدة بدأ صوتها يقترب شيئا فشيئا مما جعل الأدوات المعلّقة المستخدمة في صنع الأسلحة تهتز وترجف

جونغ هيون:"ما هذا؟"

هنري:"*يبتسم ساخرا*..إنها نهايتكم"..وما إن أكمل قولته حتى ظهر أكثر من عشرين راكب دراجة كلهم يحملون عصيا وصنعوا دائرة حاصرتنا بينما حملت المسدس ذا الرصاصة الأخيرة تهيئا لأي هجوم وأيضا لأوهم نفسي بالأمن...نزل شابّ يرتدي سترة جلدية مختال في مشيته وراءه سبعة شبان مغرورون منهم من نزل مخللا أصابعه بين خصلات شعره ومنهم من وضع يديه في جيبيه بينما بقية الفتيان استعدوا للهجوم علي وجونغ هيون...

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن