البارت 7:نجاة بيكهيون من السجن

76 11 0
                                    

البارت السابع:

بيكهيون:"في الحقيقة كان الأمر سريعا ومفاجئا...لم أفعل أي شيء قط...بدأ الأمر عندما دخلنا الزنزانة حيث كاي وثلاث فتيان آخرون...جلسنا على المقاعد الموجودة وأنا أمسك بيد تشانيول الذي كان مريضا...حرارته مرتفعة وكان يتأوه..وكانت حرارة يده ترتفع شيئا فشيئا حتى حرقت يدي فأبعدتها عني بسرعة..وضع تشانيول يده على المقعد فاشتعل ووقف يقفز ليطفئه فوقع على المقعد الآخر فأحرقه أيضا واحترقت الأغطية الموضوعة لنا..لم أستطع الوقوف لأنني لم أتمكن من التنفس بسبب الدخان فاتكأت على الحائط من خلفي عاجزا عن الحراك وفجأة..وجدت نفسي خارج السجن...لا أعلم كأنني اخترقت الجدار...ظننت حينها أني متّ وقد صرت شبحا...خفت كثيرا وأردت العودة للداخل لكني كنت في كل مرة أصطدم بالجدار...سمعت صفّارة الشرطة فهربت بسرعة لا أعلم أين تقودني قدماي..حتى وصلت للشاطئ الشرقي متعبا وجلست على مقعد هناك..نظرت إلى يدي فرأيتهما غير شفّافتين..فقلت في نفسي:إذن أنا لم امت..انا لست شبحا...أمسكت رأسي قائلا:أنا فعلا جبان لماذا هربت وتركت أصدقائي في ذلك الخطر؟...وبقيت ألوم نفسي..وأتساءل...كيف حصل الحريق فعلا؟وكيف اخترقت الجدار؟..بقيت هكذا حتى غفوت على المقعد ثم استيقظت فوجدت هذا الفتى *يشير لتشين*...وقد ابتسم لي وقال:أخيرا عثرنا عليك أيها المشاغب...وناولني غطاء صوفيا حتى أتيتم ووجدتموني على تلك الحال...أنا أشكركم على مجهودكم وأعتذر عن القلق الذي سببته لكن...الأمر ظل لغزا حيّرني يا شباب"

تشانيول:"أنا فارس نار...على الأرجح"

بيكهيون*مستغربا ساخرا*:"فارس ماذا؟؟...فارس ماذا؟؟أتمزح من جديد؟كم أنت مرح"

تشانيول:"حين أمزح يظنوني قلت ذلك على محمل الجد و حين أقول الجد يستهزئون بي"

سوهو:"لم نعد وحدنا نملك قوى يا تشين وشيومين..انضم لنا فارس نار وفارس ضوء...هذا...هذا.."

كريس: "amazing؟؟؟"

بيكهيون:"بل !!!Crazyيا صاح ما هذا؟؟تاو هل أعطيتهم من صواريخك التحشيشية أم ماذا؟"...فقام سوهو بتفسير قوى كل منه ومن تشانيول و امكانياتهم وكيفية تطويرها ثم ختم بقوله:"تدريبنا سيبدأ غدا..اذهبوا للراحة الآن هيا...كل اثنين يختاران بعضهما ليتشاركا الغرفة نفسها"

بيكهيون:"حسنا أنا وسوبين" وأمسك ذراعي بسرعة فاستنكرت ذلك بينما ضحك سوهو وقال:"احم احم...هي لها غرفتها الخاصة"

بيكهيون:"أ؟..اوو...حسنا الغرفة المجاورة لها ستكون لي"...فوافق سوهو بينما غمغم سيهون بكلام مبهم..

وانقسموا لثنائيات:تاو+كريس..تشانيول+بيكهيون..سوهو هو الماستر لديه غرفة وحده.كاي+سيهون.. تشين و ﻻي و شيومين..دخل الجميع غرفهم وذهبت أنا للمطبخ لأشرب الماء...ثم دخلت غرفتي..نظرت للسرير وقلت:"أخيرا سأنام بعد هذه الليلة الطويلة اوو أيها السرير أنت تشتاق إلي وأنا أحتاجك...ها أنا قادمة أيها النوم العميق" وأردت أن أنام لكن الباب طُرٍقَ فجأة ففتحته وكان سوهو..

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن