البارت21: لن اسمح لعذابك بان يستمر

81 8 0
                                    

ﻻيزال الغبار ثائرا حتى بدأ يختفي ويظهر شيء ﻻمع محله..شظايا بلورية..ثم بدأت تظهر الصورة حتى رأوا درعا كريستالية كأنها صدفة سلحفاة فوقها ذلك العمود وشظايا الكريستال تتناثر هنا وهناك..
من كان واقفا جلس ومن كان جالسا وقف مبهورا بما يراه...حتى صرخ جميع الاكسو كي بصوت واحد:(سسسسس...سوبين!!!!)
واسرعوا نحوي...
فتحت عيناي ببطء غير مصدقة اني بخير على قيد الحياة...الجميع ملتف حولي...الدرع الكريستالية تمكنك من رؤية الخارج وﻻتسمح للاخرين برؤية ما داخل الدرع وايضا نفس الشيء للصوت...كنت ارى مﻻمح الخوف والقلق بادية على وجوههم جميعا خاصة سوهو..
تشانيول:(اوه الحمدلله انها بخير)
بيكهيون بنبرة مخيفة:(ألم تقل لنا يا سوهو انها عادت لبﻻدها؟..تشانيول وانت يا سوهو أكنتما تخدعاننا طوال الوقت؟؟...خسارتكما حقا...يا خسارتكما...)
فوقف وذهب ومعه دي أو وسيهون وقد خاب أملهم كثيرا وانفض الجمع من العمال والممثلين وبقي سوهو وتشانيول وكاي الذي هم بالذهاب لكن سوهو امسك يده وقال:(كاي هيونغ رجاء..هﻻ تدخل لرؤية ان كان بها خطب ما...انت الوحيد القادر على الانتقال..)
فلبى كاي طلبه على مضض وانتقل لداخل الدرع..كنت جالسة وقد ضممت ركبتاي لصدري وانا ابكي بصمت...تنهد وجلس الى جانبي وقال:(مسرحية رائعة...)
تفاجأت بوجوده ورفعت رأسي ونظرت له باستغراب
كاي:(تحسنين التمثيل فعﻻ...جانق بيونغسو؟...هاهه..كم كنا حمقى...كيف انني لم اﻻحظ لون عينيك الغريب أو الشامة تحت شفتك السفلى..او الغمازة..وقوامك الرشيق...لكنك اتقنت ادوارك جيدا...في البداية كنت لينا ثم اصبحت ثم سوبين ثم بيونغسو...خدعتنا واحتلت علينا...فقط لتبقي مع سوهو...لماذا لم تخبرينا وابقي مع سوهو قدر ما تشائين...لحسن حظي لست معجبا بك واﻻ لكنت اتألم مثل سيهون وبيكهيون الان...رغم انك جمعتنا في فريق واحد..وجودك معنا يفرقنا...انقسمنا في البداية لمعجبين وغير معجبين بك ثم اقاموا رهانا للحصول عليك وصاروا يتخاصمون من اجلك...وكل صديقين فرقتهما عن بعضهما...سوهو وسيهون..كريس وتاو...بيكهيون وتشانيول...شيومين وتشين...حتى عند ادخالك لاعضاء جدد لم يؤثر ذلك علينا ابدا...ثم خروجك المفاجئ واختيارك لﻻي وتشانيول وكريس من دوننا لتنتقمي لأخيك...وقد تعاهدنا جميعنا على العمل معا للانتقام لك ..لكنك تخليتي عنا...ثم انسحبت من الاكسو عند افﻻس الشركة...فهمنا سبب خروجك الان...اردت الانضمام لنا فقط لتنالي الشهرة والمال..ﻻتهتمين لأمر مشاعر المعجبين بك ابدا..دست على قلوبهم دون رحمة وكذبت عليهم...هذه دناءة منك..وانا الذي كنت ادافع عنك من افتراضاتهم حول خيانتك...لكني تبينت انني كنت على خطء...اعتذر لكوني لصفك...ارجو ان تخرجي من حياة الاعضاء قبل ان تؤذيهم اكثر...رجاء..)
المني ذلك كثيرا وقلت وارتجاف البكاء يهزني:(انا..لم..لم ابتعد عنكم..لهذه الأسباب...لكني ﻻحظت ان..ان وجودي معكم يفرقكم فقررت الخروج لمصلحة الفريق...ولم اطلب من احد ان يعجب بي او يحبني...لم اطلب ان تسير حياتي هكذا...وكل ما يحصل قضاء وقدر...انا احبكم جميعا لذا خفت ان اخترت احدكم ان تجرح مشاعر الاخرين..واخترت سوهو لسببين...حين كان مريضا شعرت بانه في حاجة لمن يدعمه...والسبب الثاني..حسنا..كنت مضطربة و..بحاجة..لشخص حكيم وحنون نوعا ما ليساندني...اما لمسألة الانتقام...كانت عناصر تشانيول وﻻي وكريس ما احتاج اليه في مهمتي ﻻ اكثر وﻻ اقل...لم ارد اقحامكم في هذه المشكلة..قد تظنون ان العملية كانت سهلة لكنني...بعت كلوتي لاواصل ذلك)
كاي يتفاجأ:(كككلوتك؟؟؟لمماذا؟)
انا:(احتجنا للمال كثيرا جدا...واضطررت لبيع كلوتي لاحدى العصابات لسببين توفير المال لنا ولنضمن تحالفهم معنا..)
كاي:(لكنك تبرعت لي بكلية وبعت الأخرى...كيف ستعيشين..؟)
انا اتنهد:(سأظل حية حتى موعد عملية تصفية الدم القادم...من يدري لعلي اتمكن من العيش بطريقة عادية)
كاي:(متى قمت باخر عملية؟)
انا:(قبل 4اشهر تقريبا..انا ادخر المال اثناء هذه المدة)
كاي:(اااااربع اااشهر؟!...ومازلت بخير؟!)
انا:(في الحقيقة جسدي يؤلمني كثيرا وافقد الوعي من حين لأخر وينقطع عني التنفس لثواني ثم يعود بصعوبة...تألم وﻻ أتكلم..)
كاي متألما:(لو امكنني لأعدت كليتك اليك...سوف اعيدها هيا...)
قاطعته:(اعتدت الألم بأي حال...صار أمرا عاديا...انت تحتاجها اكثر مني فالاكسو يحتاجونك..الاكسو ال يحتاجونك..مين سو تحتاجك..)
كاي:(لكنها ميتة)
انا اتمتم:(اذن اخبروه..'اقول بصوت عادي'...اجل رغم ذلك فهي لطالما ارادت رؤيتك بخير على قيد الحياة وسعيدا..لا تخيبها رجاء..وانا لن اسمح لك بنقض امنية صديقتي المفضلة...عش بسعادة فهذا ما ارادته لك مين سوو..اما انا..هه..لن افعل لانه مامن احد في العالم يريد لي العيش سعيدة..عدا والداي..لذا وبعد الذي حصل سأعود لتونس بما ادخرته من مال للعملية حتى وان مت..اموت في بلدي..وحتى ذلك الوقت..سأحاول تلذذ ذلك الألم الذي كانه ينتقم لكم مني...هنيئا لكم..)
دمعت عينا كاي وامسك يدي واوقفني قائﻻ:(لن اسمح لعذابك بان يستمر...ﻻ نملك ماﻻ للعملية..جسدك لن يتحمل 4اشهر اخرى..سأخبر الأعضاء وسنجد حﻻ..)
انا :(كﻻ رجاء ﻻ تفعل وثقت بك كاي حتى سوهو ﻻ يعلم بالأمر..وتشاني وﻻي وكريس..كلهم وعدوني بان لا يفشوا هذا الأمر..انت ايضا عدني...اعدك بانني ساكون بخير ساتصرف تعرف انه يمكنني الاعتماد على نفسي..لكني خائفة من ردة فعل الفريق ازاء ما فعلت...)
كاي:(حبهم لك سيعميهم عن الأمر...انتظري حتى تزيحي هذا الدرع وستسقط عليك الاحضان والقبﻻت من حيث ﻻ تدرين اصﻻ!)
وضحكنا حتى بدأت أسعل خاف كاي علي لكني طمأنته وعمدت للدرع وفككته...رأيت جميع الاكسو حتى الاكسو ام أتوا وتحققت صدق كﻻم كاي فعﻻ...وكان حضنا جماعيا...حتى جونكوك كان هناك عندما سمع بوجودي...شعرت بالدفء..كان اول من حضنني سوهو ثم سيهون ثم تشانيول ثم شيومين ثم تشين ثم تاو ثم جونغ هيونغ ثم جونكوك..حتى بيكهيون حضنني ايضا..لكن بعد تفكك الحضن الجماعي...ثم ﻻي ثم دي او ثم لوهان بعدها اتى كريس وضرب كتفي بخفة وقال:(انا لم اشتق لك..ببساطة لأنك كنت دوما معنا...لكنني اظل احبك my lady...)
تظاهر المخرج بالتأثر وقال:(اجتمع الحبايب..بعد فراق..مؤثر..دراما تقليدية..)
كريس:(اخرس او سالبسك ذاك الكرسي!!تششه احمق!)
المخرج:(ماذا كيف تجرؤ؟انا السيد هنا..)وظل يتحدث بمثل هذه الالفاظ ونحن نبدي الضجر حتى قال لي كريس:(سوبيناه أتنالين...هذا الشرف؟؟)
انا:(بكل سرور)
والقيت شظية كريستال علقت المخرج بالجدار وظل معلقا ونحن نخرج متجاهلين توسﻻته وكان اخر واحد فينا كريس الذي مزق عقد العمل معه ورماه بوجهه قائﻻ:(تافه..ها قد راح العقد الذي يربطنا بك..اذهب الى الجحيم..تافه!!)
ثم ذهب وتركه معلقا..
عدنا لمنزلنا المتواضع وسوهو يحضن كتفي اليه وجلسنا على الكنبات وتظاهر الاعضاء بالعتاب والغضب على اخفائي للأمر عدا تشاني وﻻي وكريس ودي او ولوهان فقد كانوا يعلمون بحقيقة كوني فتاة...
سوهو:(اعتذر لكم..رغم انني لم ارتكب اي خطأ...غير انني احببت مثلكم...لكني اعتذر..اريد رؤية الرضا على وجوه الجميع...)
انا:(ان كان من احد عليه اﻻعتذار فهو انا...اعتذر..'ابكي متأسفة'...انا اعتذر بشدة..)واجهشت بالبكاء..اثار ذلك شفقة الجميع وتأثرهم فاسرعوا يواسونني ويمسحون دموعي...ابتسمت لاخفي المي وبعد حديث طويل...دعاني سوهو للنوم...ودعتهم وصعدت لغرفة سوهو..
كاي:(قبل ان تذهبوا هناك ما علي اخباركم به..)
تفاجأ الجميع وجلسوا في اماكنهم يستمعون لكاي وهو يتحدث لهم عن مرضي وما يحصل معي والمي..وانه ذهب ليتحدث مع طبيب عن ما يحصل معي فاخبره ان امامي ثﻻثة ايام فقط لأعيش وقد فات الاوان لعمل اي شيء بخصوص انقاذي...
تألم الجميع وقرروا ان يخصصوا الثﻻث ايام القادمة لأعيش اخر ايام حياتي بعيدا عن الألم...

اقتربت الرواية من النهاية
كيف ستكون حسب رأيكم النهاية
وماذا سيفعل الاكسو لاسعادي؟؟
تفاعل رجااااااااااااااء
سأاااااااااارااااانغهييي♥♥♥♥♥

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن