البارت27:سارانغهيو(I love you)!

58 7 13
                                    

سيهون بصوت بارد مخيف:"الى اين تهرب ايها الجبان؟كيف تجرؤ على ضرب ابني وامه ؟ايها الوغد"
الاكسو:"بووو؟"
سامي:"هاه وماذا ستفعل حيال هذ-"
لم يكمل كﻻمه حتى هبت عاصفة كادت تحملنا جميعا من قوة رياحها..وانعدمت الرؤية بسبب الرمل والغبار الثائر...
فتحنا اعيننا بصعوبة لنرى سيهون وقد تحولت عيناه بشعاع غريب وقد بدت عليه عﻻمات الغضب..جمعت كل عائلتي والاكسو تحت درع كريستالي...بقيت العاصفة تقوى الى ان بلغت ذروتها القصوى واختفت فجأة كما ظهرت..فككت الدرع ونظرنا حيث سيهون..كان يعطينا بظهره..كان يلهث..رفع يده ونظر اليها طويﻻ  وضعها على وجهه وهو يسقط على ركبتيه ثم ينهار مغمى عليه...ﻻ اثر لأي فرد من العصابة ابتلعتهم العاصفة كلهم..اسرعوا نحوه بينما وقفت انظر لهم..امسكت فيفي بين يدي كطفل واسرعت نحوهم..
سوهو"سيهون!!سيهون.!! افق ماكني.."
لوهان:"سيهون صديقي افق وافرح معنا لقد وجدت اسطورتك الذاتية..لقد اكتشفت جوهر نفسك وصقلته...تشوكاهيو!!!(congratulations)"
وحمل لوهان و سوهو سيهون وعاد الكل للمنزل...
فتح عينيه ببطء فوقعت عيناه على السطح الابيض..شعر ببعض الألم وهو يأخذ نفسا عميقا...امسك رأسه وهو يجلس على السرير..ظهرت امامه مشاهد صغيرة ولقطات عن تلك العاصفة حتى بدأ يرتعد دون ان يشعر..احاط رأسه بين كفيه يحاول جمع شتات افكاره لكن ﻻ فائدة حتى يلم شتات روحه اوﻻ...فتح الباب..سمع صوتا رخيما ايقظه من شروده:"سيهون اوبا؟..يبدو انك استيقظت اخيرا"
رفع رأسه لترى عيناه الدمعتان..اسرعت نحوه وحضنت رأسه لتهدئه وقالت:"سيهون ما بك؟"
سيهون يجذبها ليبادلها العناق ...جسده يرتعد وله رعشة في صوته:"سوبيناه!!انت بخير حمدا لله..خلت انني قتلتكم جميعا..لقد لقد خخخفت..ككثيرا..و..فيفي!!اين هو هل هو بخير؟"
انا:"ششش اجل ابنك بخير ..اصيب ببعض الجروح فقط..هو الان نائم مع بيكهيون وتشانيول..وهو سعيد لامتﻻكه لأب رائع مثلك "
سيهون:"رائع؟؟هاهه..هذا ماتظنينه؟..انا سيء جدا...لطالما كنت اناني بارد غير مبال البتة...حتى يوم رأيتك احسست ان قلبي المتجمد بدأ يذوب بفعل ابتسامتك الدافئة وقد ذاب تماما حين اتيت لهنا..افتقد دفء العائلة..واحب الجراء..لطالما تمنيت ان يكون لدي واحد اجعله صديقي واعتمد عليه ويعتمد علي..كان فيفي رغم اننا ﻻ نعرف بعضنا اول من رحب بي حين قدمت لمنزلك..ﻻ اعلم ربما روحانا كانت متصلة او شيئا من هذا القبيل..اوو اوه سيهون ما الذي تقوله بحق السماء؟..سوبين هل من الصائب ان اقع في حب جرو؟؟"
كﻻنا في نفس الوقت:"ﻻ!!"
سيهون:"مع ذلك احببته كثيرا دائما نلهو معا وصرت ﻻ انام اﻻ وانفاسه على وجهي..."
انا:"ههه انه يفعل ذلك معي حين اكون مريضة..ان فيفي رغم كونه جروا اﻻ انه ذكي.."
اومأ سيهون بحماس..التقت نظراتنا وصار تواصل بصري بيننا دون ان نرمش...
سيهون ينظر لعيني ويقول:"كمساميندا سوبيناه...لأنك كنت سببا في تغيري الى الأبد..لو لم تكوني في حياتي ما كنت لأتغير..او يذوب جليد قلبي..او اجد اسطورتي الذاتية..وقد ظهرت لأن جوهري تغير..ذهب سيهون رجل القانون البارد القاسي..ليأتي سيهون ماكني اكسو لطيف ويهتم للاخرين...فعﻻ شكرا..سا..سسارا..سارانغهيو..سوبيناه"
لم اصدم كثيرا بل ابتسمت بارياحية ولم احرك ساكنا...خفض رأسه قليﻻ ليقابل وجهي ونظر لعيني ومال علي..لم تكن قبلة بمعنى الكلمة..كانت اشبه بتﻻمس شفاه فقط..وضع شفتاه على خاصتي دون تقبيلهما..فصل قبلته 'الافتراضية' ونظر لعيني ليبصر ردة فعلي لكنه فزع لرؤيتي على تلك الحال..وجهي مصفر  وعيناي ذابلتان والدماء تخرج من فمي..ثقل رأسي وكان سيسقط فامسكه بيد وكتفي بيد اخرى
سيهون:"سوبيناه!! اه ﻻ..هل انت بخير؟؟..."
انا بتأتأة:"اااااانا..ااانا...ككككينتشانا(fine) ..ﻻ تقلق..بعض الدوار و..."
واسرعت وفتحت النافذة لاستنشق الهواء بقوة وقد شعرت بالاختناق لم اعلم اهي بسبب المرض ام الخجل الذي يقتلني احيانا لاتفه الاسباب...
طمأنته على حالي وهممت بالذهاب..
سيهون:"ألن تعلقي؟"
التفت وقلت:"على ماذا؟"
سيهون يقف امامي وﻻ ينظرلعيني:"ما فعلته قبل ان تعود لك حالة المرض"
انا"اوو...سيهون اوبا...ﻻ اعلم فعﻻ ما الذي فعلته وقتها...قبلتني؟أم خطفت انفاسي؟...رجاء ﻻ تفعل معي شيئا دون سابق انذار..وﻻ تجبر الاخرين على فعل ما تريده انت ممم؟...كن على طبيعتك وﻻ تتكلف عناء جذبي اليك..فانا منجذبة منذ زمن طوييييل...احرص ان تكون عﻻقتي بك جيدة قبل ان اموت..ﻻ اريد تخليف قلوب محطمة ورائي.."
امسكت مقبض الباب وسار  هو ليجلس على السرير مطأطأ..صفعت نفسي معنويا لتسرعي ثم قلت اخفي دموعي:"وصيتي لك....اوه سيهون...امران...الاول ان تظل ماكني اكسو اللطيف والمهتم بغيره...والثاني..*اتنفس ويسمع شهقة بكائي*...اريد منك ان تعنى بفيفي بعد موتي...ﻻ اريده ان يفتقدني فهمت؟"
سيهون بألم:"...سوبيناه.."
انا امسح وجنتاي واقول وانا افتح الباب:"اعتن به..نهارك سعيد."
وخرجت مسرعة لغرفتي..رآني سوهو ادخل لها فلحق بي..
سوهو:"حبيبتي ما بك؟...وجهك شاحب.."
احاط وجهي بيديه ونظر لي بقلق ابتسمت لأخفف عنه وحضنته بقوة وزدت من قوة العناق شيئا فشيئا دفنت وجهي على كتفه لأخفي دموعي وكنت احضنه بشدة...احتار سوهو في امره ولم يجد غير ان يبادلني العناق محتارا...سمعته تأوه قليﻻ بصوت خفيض..يبدو اني تشددت في العناق كثيرا...خففت من ضغطي..ثم تركته متجنبة النظر في  عينيه بينما حرص هو على صنع تواصل بصري ونجح في ذلك...
سوهو:"اخبريني..."
انهرت امام صوته الحنون الممزوج بالتوسل والقلق وقلت بهستيرية بكاء:"سوهو ﻻ اريد ان اموت ﻻ اريد!!!اريد ان ابقى معكم..معك سوهو...ﻻ ارغب بفراقكم لحظة واحدة..ﻻ اريد الموت سوهو!!!"
فضمني سوهو قائﻻ:"اهدئي عزيزتي ستكونين بخير...ششش اهدئي انت بأمان الان..."
ظل يهمس بذلك في اذني بصوته الهادئ الحنون وهو يربت على رأسي ويقبله حتى نمت على كتفه...لم يرد ازعاجي جلس فقط واستند للحائط وتركني انام على صدره...بعد نصف ساعة استيقظت على صوت هاتف سوهو الذي اجاب:"يوبو ساييو...جونكوك هيونغ؟...ما بك؟...من؟...ما به اخبرني؟؟...ﻻ...ﻻ اصدق..مستحيل!!"
جنوكوك:"هيونغ عد نحتاج اليك"
واقفل سوهو الخط ووقف بشرود غير مصغ لأسئلتي الكثيرة...

صراخ بيكهيون المزعج وضحكة تاو الغريبة وتصفيق تشانيول المرفق بصوته العميق المزعج الى جانب ثرثرة تشين وغناء كاي مع شخير ﻻي(المفهي دايما نعسان يسلملي الخروف هههه) كل ذلك مع تذمر دي.او ولعنات كريس سببت حالة صدمة وعجز وبكم لكل من شيومين ولوهان وسيهون(على غير عادته) ..رغم انهم كانوا في بيت عائلتي لم يخجلوا من ان يتسببوا ببعض الشغب...توقف كل ذلك بدخول سوهو المفاجأ بوجه شاحب شارد..وقف الجميع حائرين وقدمت انا ايضا...
سوهو بألم:"شباب...يؤسفني اعﻻمكم بهذا...لكن علينا العودة لكوريا في الحال"
لوهان:"لماذا؟؟"
طأطأ سوهو رأسه..زادت حيرتنا...رفع سوهو رأسه ونظر الينا باعين دامعة....

توقعاتكم...
رجاء تفاعلوا معي جيييييباااااال!!
I need you
وعد مني لن تنتهي حياتكم ان وضعتم فوت وكتبتوا كومنت صغير اعدكم على مسؤوليتي...

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن