البارت 8:انا احبك

91 8 0
                                    

البارت الثامن:

مرّت20 يوما كنت أتدرب فيها مع الإكسو عن كيفية استعمال الأسلحة و الإطلاق والتصويب...ونتعلم بعضا من الفنون القتالية...وكنا نمرح معا و نغني سوية...لكن مرت أيام من البرد و المطر ما لم تقاومه شقتنا القديمة فكان السقف يسرّب والطقس بارد جدا...فرافقت كل من شيومين وسيهون لسيارة هذا الأخير وقد عزمنا المبيت هناك...ذات يوم فتحت عينيّ فوجدت نفسي نائمة في سيارة وقد غُطِّيتُ بأغطية كثيرة...جلست والتفتّ أتعرّف مكاني...أنا في سيارة سيهون الذي نام هو وشيومين في مقاعد السيارة الأمامية الليلة الفارطة...انتبه شيومين لحركتي وقد كان مستيقظا يشرب القهوة...التفت إليّ باسما وقال:"صباح الخير آنسة لين سو...كيف كانت ليلتك؟"

أنا*أتمطّى وقد آلمني كتفي*:"صباح الخير كتفي تؤلمني لكن ستكون بخير...لماذا نحن هنا تشيمين؟"

شيومين*يضحك*:"بل شيومين يا آنسة...الشباب استولوا على غرفتك بعد ما حدث لبقية الغرف فرأيت أنا وسيهون أن نأخذك-وقد كنت فاقدة للوعي-ونبيت هنا في السيارة..لكن لا تقلقي تصرّفت أنا وسوهو بخصوص المسكن وقمنا بإيجار منزل سيعجبك كثيرا ولا تهتمي بأمر القوى غير المتحكّم فيها سوّينا الأمر وضعنا مضادات حرائق في كل مكان..السلامة أولا"

أنا:"امم معك حق..متى يبدأ التدريب؟"

شيومين:"حين يستيقظ الشباب سنذهب"

أنا:"حتى يستيقظوا؟؟كم الساعة الآن؟؟"

شيومين:"الرابعة والنصف صباحا"

أنا:"ماذا؟؟لماذا لست نائما؟؟"

شيومين:"*يضحك*..المسؤولية لا تنام عزيزتي...إن نمت أنا وأهملتكم ستكون الكارثة...نهاية العالم"

أنا:"اوو وجهة نظر تحترم..*أطّل لأرى سيهون*...كيوت...انظر إليه كيف يغط في نوم عميق"

شيومين:"أجل طريف حقا...ألن تنامي؟"

أنا:"لا أظن ذلك.."...شيومين:"تريدين قهوة؟"..أنا:"من فضلك"...فسكب بعض القهوة لي وبقيت أتلذذ بكل رشفة منها..

أنا:"علي القيام بأمر ما..شيومين هلا تعطيني المفاتيح عليّ تغيير ملابسي سأذهب لمكان ما..."

فناولني المفاتيح وأسرعت للشقة...فتحت بابها ودخلت وقد اندهشت لما آل إليه الأمر..المنزل ميئوس منه من قبل فما بالك به بعد نيران تشانيول ونباتات لاي والفوضى التي تعمّه...بصعوبة استطعت الوصول لغرفتي وفتحت بابها ورأيت الشباب مكدسين نائمين بعضهم فوق بعض..لكن وضعهم كيوت للغاية..فتحت الخزانة وأخذت الملابس التي أحتاجها وحين هممت بالخروج فاجأني صوت من خلفي يقول:"صباح الخير بيبي إلى أين في هذه الساعة المبكّرة؟؟"

أنا:"صباح الخير بيكي...كنت أنوي الذهاب للاطمئنان على مين سو وأيضا مازالت بعض أغراضي في شقتي القديمة سأذهب لإحضارها مثل هاتفي..وأيضا عليّ الاتصال بوالدتي و..."

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن