استيقظت صباحا ووقفت بصعوبة وانا اشعر ببرودة اطرافي واحمرارها الشديد تغاضيت عن الامر وسرت نحو الباب..في كل خطوة الف عذاب..كانني امشي على حطام زجاج او اشواك من اللهب...تمالكت نفسي وخرجت فاستقبلت بالابتسامات من كل مكان
سوهو:(صباح الخير حوريتي الفاتنة)
دي.او:(صباح الخير جوهرتي العزيزة)
بيكهيون:(صباح الخير شمعتي المنيرة)
تشانيول:(صباح الخير شمسي الدافئة)
كريس:(صباح الخير عنقائي الجميلة)
شيومين:(صباح الخير يا قطر الندى)
تشين:(صباح الخير يا عاصفتي الهادئة)
ﻻي:(صباح الخير وردتي الحسناء)
كاي:(صباح الخير يا كريستالتي الساحرة)
تاو:(صباح الخير يا نمرتي الشرسة)
لوهان:(صباح الخير يا لؤلؤتي السوداء- black pearl-)
سيهون:(صباح الخير يا عبير الربيع)
الجميع:(صباح الخير سوبيناه!!!)
تفاجأت وضحكت متوترة وقلت:(صصباح..صباح الخير اوباتي)
سوهو:(انت بخير حوريتي؟؟)
انا:(نعم شكرا...لك..انتم بخير؟؟)
ضحك الاكسو وجذبوني لطاولة الافطار التي جهزت بمختلف انواع البسكويت والاطعمة...
انا:(من اين لنا بالمال لهذا؟)
بيكهيون:(يااااا ﻻتتعبي نفسك الان فقط اجلسي*يجلسني ويمسح على بطني بخفة*..واملئي هذه المعدة جيدا فاليوم سيكون طويﻻ جدا..هيا هيا كلي بسرعة)
انا:(اراسو...)
وجلسوا معي وتناولنا الطعام معا بين ضحك ولعب ثم انتهينا امسكوا يدي واخرجوني من المنزل وسرنا قليﻻ فقلت مستغربة:(ممم يا شباب...اخرجتموني وانا لم اغير ثيابي..)
كنت ارتدي القميص الابيض دون اكمام والشورت الازرق القصير جدا وكنت حافية وشعري القصير مبعثر بطريقة لطيفة..
تشانيول:(اذن لنذهب للتسوق...)وحملني على ظهره وسرنا لمتجر مﻻبس شهير واشتروا لي اربعة ازياء...الزي الاول:قميص واسع اسود وشورت اسود يصل للركبة مع قبعة رياضية حمراء وحذاء رياضي احمر ...الزي الثاني:سروال اسود مع قميص ابيض دون اكمام مع جاكيت قصيرة سوداء وحذاء رياضي ابيض..الزي الثالث:تنورة وردية مع قميص رمادي وحذاء كعب رمادي الزي الرابع:فستان كفساتين الاميرات ابيض اللون مع اكسسوارات الاميرة(عقد الماس+اقراط الماس+اساور الماسية)
كان الزي الاخير باهضا
انا:(من اين لنا بكل هذا المال؟؟)
سوهو:(نسيتي انهم يلقبونني بالبنك المركزي...؟)
ضحكت وقد نجح في جعلي انسى الامر ارتديت الزي الاول ثم غادرنا المركز وانا اتسائل عن سبب شراء الزي الرابع لكني خجلت ان اسألهم...
كريس:(الى اين الان؟)
دي.او:(*يصفر*....القائمة طويلة والوقت قصير)
لوهان:(اعرف المكان المناسب...اتبعوني..)
تبعنا لوهان ليقودنا لملعب كرة قديم وقال:(مرحبا بكم في جنتي..)
كاي:(ملعب كرة قدم؟؟حقا؟؟)
انا:(..ايقو!!!!احب الكرة..احذركم فانا محترفة..)
بيكهيون:(اممم هناك مشكلة ﻻ كرات لدينا)
....:(انا لدي)
التفتنا فرأينا جونكوك يدير الكرة على اصبع واحد ثم رمى لي الكرة وقال:(تسمحون لي باللعب؟)
فهتفت:(اجل هكذا سيكون الفريقان متساويين)
الفريق1:ﻻي حارس المرمى الدفاع شيومين وتشين وجونكوك الوسط تاو والهجوم كريس ولوهان..قائد الفريق كريس طبعا...
الفريق2:كاي حارس المرمى الدفاع دي.او(قال انه يمكنه تولي امر الدفاع لوحده)الوسط بيكهيون وتشانيول وسيهون والهجوم انا وسوهو...قائد الفريق سوهو...
الكرة عندنا...وبدأنا اللعب...كانت مباراة حماسية مما جعل العديدين يجتمعون ليروها...فقد كانت منافسة بين العناصر..
...:(من هؤﻻء؟)
....:(انهم فرقة الاكسو ومعهم جونكوك نادل الحانة الحقيرة بزقاق جامعي النفايات)
.....:(يحسنون اللعب واستخدام قواهم الفريدة)
.......:(وااا صرت معجبا بهذا الفريق..)
...:(وانا ايضا)
...:(لنهتف لهم جميعا)
وهتف جميع الحاضرين:E.XO!!!E.X.O!!We are one!!
تفاجأنا ونظرنا اليهم كانوا يشجعوننا بصدق ويهتفون ويصفرون لنا تحمسنا وعدنا للعب..بعد ساعة ونصف تقريبا انتهت المباراة بالتعادل ستة لستة..عانقنا بعضنا وفرحنا ثم حان وقت مغادرتنا فحيانا جمهور غفير طلبوا منا توقيعاتنا وصورا لنا معهم فلم نبخل عليهم ثم اتت الصحافة فامسكنا يد كاي وانتقلنا من هناك هربا من اسئلتهم الكثيرة...وانتقلنا لاحدى الشواطئ الاستوائية فسبحنا ومرحنا كثيرا ثم عدنا لكوريا وذهبنا لمطعم شعبي وانقسمنا
الطاولة5:انا ولوهان وبيكهيون وكريس وسيهون وسوهو
الطاولة6:تشين وشيومين وتاو وكاي وﻻي ودي.او
طلبنا النودلز السوداء طعامي المفضل..تساءلت في نفسي ان كان اليوم عيد ميﻻدي ولكني تأكدت من انه ليس كذلك واستغربت معاملتهم السخية ومصدر المال..
قرأ لوهان افكاري وابتسم قائﻻ:(اووو ما بال المحترفة شاردة؟!ﻻ تقلقي لأمر المال اؤكد لك انه قانوني تماما)
انا:(يااااه قراءة افكار شخص ما دون اذنه قلة ادب!!!توقف عن ذلك)
ضحك الجميع وقال تشين:(اووو سوبين انصحك ﻻ تفكري في اية امور محرجة او سيفضحك)
خجلت وقلت بتذمر:(بووووو!!يااا حقا؟!...ﻻ امور محرجة لدي...انصح المنحرفين بدﻻ مني)
و نظرت لبيكيهون وسيهون وضحكت على كاي وﻻي اللذان كانا يمثﻻن انهما غير موجودين ثم ضحك الجميع بعد ان فهموا قصدي..
كريس:(بووو التحدث عن الانحراف قرب فتاة نوت ماي ستايل ات آل!!...لنغير الموضوع)
تشانيول:(اوه انت تقصد انك تخجل من ان يتحدث لك شخص عن....)
قاطعه بيكهيون+كاي+ﻻي+سيهون:(اوووووووووو!!!)
وقف كريس ووضع بفم تشانيول قطعة كيمباب(السوشي على الطريقة الكورية) وقال له:(ايششش ابلع!)
فابتلعها تشانيول وكاد يختنق بها وقد ضحكنا جميعا
دي.او:(اييشش اطفال!)
انا:(لنغير الموضوع فعﻻ...ما مشروعنا الليلة؟؟)
نظر الاكسو لبعضهم البعض ما عدا كاي وﻻي وبدت على وجوههم عﻻمات كانهم نسوا شيئا مهما ثم انتفض الجميع من اماكنهم وخرجوا وقال لي سوهو قبل ان يذهب:(اممم عزيزتي سنذهب لدينا عمل ابقي مع ﻻي كاي وهما سيأتيان بك للعنوان الذي اعطيته لهما...كاي ﻻي'يهمس'..احرصا على ان ترتدي ذلك الزي حسنا؟....اعتمد عليكما هيا دو بوايو(اراكم ﻻحقا)...)
ثم اسرعوا كالمجانين يركضون...دفعنا الحساب وعدنا للمنزل وبقيت مع كاي وﻻي حتى حل المساء طلب مني كاي ان ارتدي الزي الرابع دون اسئلة..لبيت طلبه وخرجت من الغرفة اجر الفستان في كل خطوة اخطوها انبهر كاي وﻻي بجمالي كما تعجبت من ارتدائهما للبدلة الرسمية..اتصل ﻻي بتاكسي ركبنا ثم
نزلنا امام مطعم ضخم فاخر تعجبت ودخلت معهما..المكان فاخر جدا...وقف عشرة فتيان بالغو الوسامة في بدلهم الرسمية السوداء وابتساماتهم الجذابة...اسرع تشين ونزع معطفي في لباقة ﻻ متناهية وناوله للخادم تقدم كريس بالانحناء بلباقة وقال:(تفضلي انستي بالجلوس هنا)
شكرته وهممت بالجلوس فاسرع لوهان وجذب لي الكرسي لأجلس عليه وقام دي او بتقريبي من الطاولة كالنبﻻء وجلسوا متحلقين بالسفرة الطويلة في رأسها انا ويقابلني سوهو على يميني بيكهيون وعلى يساري سيهون...وضع العشاء وقد كان فاخرا جدا
انا:(حسنا هذا يكفي...اخبروني من اين لكم بالمال هيا تكلموا!!)
سوهو:(لقد..لقد بببعنا...بعنا السسيارات..)
انا:(ممماذا؟؟كل السيارات!!؟)
سيهون:(نعم..كلها)
صدمت وقلت:(...اه...لكن..لكن لماذا!؟)
شيومين:(لا اعلم لكن..علينا ان نعترف لها..من حقها ان تعرف بالأمر..)
بيكهيون:(اه حسنا...سوبيناه..حين تحدثنا لطبيب عن وضعيتك..اخبرنا انه بعد شهر ستموتين...و...فكرنا في ان..في ان نجعل على الاقل اخر ايامك سعيدة بعيدا عن كل ما واجهته من هم وألم....'يبكي'..سوبيناه انا...سوبين...نحن اسفون لكوننا السبب فيما حصل لك..)
حزن الجميع وصدمت انا ولكني ابتسمت اخفي ألمي وقلت:(ﻻ بأس كان هذا مقدرا لي منذ البداية ان اموت...هذا قضاء وقدر ﻻ يمكن اعتراضه...وانتم لستم السبب...بل اريد ان اشكركم على ما قدمتموه لي من حب..وصدق ..واخاء...وكل ذلك المرح والوقت الذي قضيناه معا..بكينا معا وضحكنا معا..نجحنا معا واخفقنا معا لكن حتى ان توقف طريقي معكم هنا..عدوني ان الاكسو سيظل موجودا طوال حياتكم وانكم لن تتخلوا عنه..)
حزن الجميع ودمعت عينا شيومين وسوهو وتاو بينما حاول كريس امساك نفسه..تبادلنا نظرات امل...نظرت لهم كأني اودعهم بينما امسك سيهون يدي كأنه يحاول التمسك بروحي كي ﻻ تخرج مني..لم استطع التحمل وقلت:(سحقا لي...منذ ان دخلت معكم وانا ﻻ ار على وجوهكم اﻻ الحزن والدموع..ترى هل فعﻻ وجودي معكم نحس عليكم؟..كان ينبغي لي ان ارحل بسﻻم منذ زمن..كان علي الذهاب...لم لم اذهب؟؟كم انا حمقاء غبية..كرهت نفسي فعﻻ..كنت اتمنى الموت..على الأقل واحدة من كل امنياتي التي لم تتحقق سوف تتحقق بعد شهر...أعلي الانتظار كل هذا حتى اتخلص من العذاب؟؟..) وأجهشت بالبكاء لم يتحمل الاكسو رؤيتي هكذا فارادوا مواساتي لكني وقفت وهممت بالذهاب..سرت خطوتين حتى سمعت صوتا من ورائي:(لن نسمح لك بالذهاب ﻷي مكان...انت منا..الاكسو للواحد والواحد للاكسو..)
وظهر امامي تاو ولوهان وكريس يمنعون مروري عن يميني سيهون وبيكهيون وسوهو عن يساري ﻻي وكاي ودي.أو خلفي تشين وشيومين وتشانيول الذي قال تلك الجملة قبل قليل..واحاطوا بي احاطة السوار بالمعصم...وفاجؤني بحركتهم..اتمنى اكون شوقتكم
توقعاتكم
شو عجبكم وشو اللي ما عجبكم
اريد تفاعل بلييييييييييز♥♥♥
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Adventureقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...