البارت29:لقد عهدناك قوية

51 6 0
                                    

سوهو:"كﻻ انها خائنة...لو كانت سوبين التي اعرفها..لكان جونغي بيننا الان ولكنا سعداء.."
جونكوك:"اجل ولكنتم جميعا في السجن وندفن سوبين الان..*يمسك ياقته*..انت ﻻتعلم ما حصل فعﻻ لذا ﻻ تظلمها...المال الذي اعطيته لسوبين لتعطيه لجونغي قامت بدفعه للمحكمة حتى ﻻ يتم اعتقالكم جميعا لتأخر دفعكم للديون..والباقي اخذه لي سومان مدعيا انه سيستغله لاعمال اقتصادية او مهما كانت اللعنة التي فعلها بتلك الاموال...انقذتكم سوبين من التعفن في السجون ايها الاحمق...تلك الفتاة تنقذ حياتكم دائما...كما ان جونغي من شجعها على ذلك...واصر...وانتم ﻻ تزالون تنعتونها بالخائنة الطماعة؟...من اي طينة خلقت؟..سوهو ما عرفتك هكذا...أتتهم  سوبين حبيبتك ومنقذة حياتك؟...ﻻ اصدق كم تغيرت...*يترك ياقته*...ان لم تذهب وتصالحها الان...فاعلم انك الخاسر...وانك اتفه من ان تكون بجانب مﻻك مثلها...جونغهيون...ارقد بسﻻم يا صديقي...انا احترمك لأنك مت وانت تفكر في الاخرين قبل نفسك...والان الى اللقاء"
ثم ذهب تاركا سوهو في حيرة من امره...
******
كنت جالسة ورأسي على صدر تشانيول الذي ضمني له يهدئ من روعي...
تشانيول:"يااااا سوبين ﻻ تقولي انك ستمضين حياتك هكذا؟..مضت3ايام وانت على هذه الحال متى تكفين عن البكاء؟...رجاء اسكتي"
انا:"قلت ثﻻثة ايام؟؟ههههه لقد اقتربت نهايتي...ههههههه"
واستمررت في الضحك غير مصدقة وتشانيول يحضن رأسي وهو يبكي على حالي...
دخل سوهو الغرفة بعد ان طرق الباب بهدوء ورآنا على تلك الحال..فزع سوهو واسرع نحوي متفاجأ وقال:"سسسوبيناه؟!مما الذي حصل ل-"
انا ابتسم بطريقة مخيفة:"سوهو اوبا!..لقد عدت..اهﻻ بك..هل اشتقت للهم والمشاكل...ام اشتقت لهذه الحقيرة الخائنة امامك؟"
سوهو تدمع عيناه:"رجاء ﻻ تتكلمي هكذا...سوبين اسف اعتذر..لم اكن اعرف الحقيقة رجاء سامحيني"
انا اظهر عتاب الاطفال كالمريض النفسي:"ﻻ..انا لن اقبل اعتذارك...لم يقنعني...بأي حال لن ينفعك الاعتذار لأنه بعد ايام..*امثل بيدي طيران الطائرة وهبوطها* ستقلع طائرة نهايتي من مطار الالم الى مطار الموت في القبر حيث الجحيم ينتظر...وﻻ اريد له ان ينتظر اكثر...ﻻبد وان نيرانه متشوقة لتحرق جسدي عن آخره..هههههه اشعر بذلك منذ الان..هههه اشعر به يحرقني."
لم اكن اتخيل كانت تلك دموع تشانيول الحارقة على كتفي...
تشانيول:"ﻻ..لم اعد اتحمل رؤيتك هكذا سوبين..."ثم ذهب مسرعا بينما بقيت اضحك بطريقة مخيفة كأنني سفاح فقد عقله
سوهو:"ان كنت تفعلين ذلك لتجعلني اتألم فانا اقول لقد تألمت نجحت كفي عن ذلك سوبين عرفتك قوية...انا..احبك سوبين"
توقفت عن الضحك ونزلت دمعتان من عيني دون اذني كنت ساتكلم لكن سوهو قاطعني بقبلة سريعة ثم قال:"اعتذر لما سببته لك من اذى...كان ذلك مجرد كﻻم في نوبة تألم وغضب...لكن ﻻ يمكنني الكذب على نفسي..احبك..اسف"
واحتضنني ونمت دون ارادتي..مددني على السرير وخرج...ما ان نزل حتى بلغه اصوات  عراك
بيكهيون:"ﻻ اصدق ما فعله ذلك العجوز الوغد!!"
تاو:"ضقت ذرعا بما يفعله...كيف يسرق اموالها ويتهمها بالتسبب بموت جونغي؟؟"
دي.او:"انا فقط...ﻻ استطيع التصديق"
تشانيول:"لقد بلغت منه الدناءة لدرجة فعل ذلك بفتاة مسكينة مثل سوبين...انتم لم تروها كيف كانت..لقد..كانت مثل السفاحين الذين اثرت الدماء على عقولهم وصاروا مجانين..تضحك وتبكي..لقد كانت تبتسم وتبكي بآن واحد يا سيهون...تخيل المشهد..."
سيهون تنهد:"ارى ذلك.."
جلس سوهو وقال:"حتى قلت لها احبك لم ينفع..على الاقل تمكنت من النوم"
مريم:"مرت لينا بهذه الحالة مرتين وهذه المرة الثالثة ....نعرفها جيدا.."
منيار:"المرة الاولى حين قتل اخوها...والثانية حين تركها سامي..."
كريس:"أما من حل لهذا؟؟"
منيار تنهدت:"لا مع الاسف...هي تجد المرض ثم تجد الدواء وحدها تحتاج فقط للوقت والدفء..ستكون بخير.."
تشين:"وقت؟هاه..اخاف ان تبلغ اليوم الاخير من الشهر وﻻ تتحسن..ﻻ تنظروا هكذا ألست محقا؟"
شيومين:"علينا ان ندعس مشاعرنا وحزننا على موت جونغهيون ونواصل مخططنا المتعلق بجعل اخر ايام سوبين اجمل...فايتنغ شباب..ثم ان جونغهيون لطالما اراد سعادة سوبين والح على ان نحافظ عليها فهي جوهرتنا..."
قاطعه كريس جالسا ورجله تتحرك بتوتر ويشبك يديه ويضعها تحت ذقنه وهو يقول:"جوهرتنا؟!..هاه..لقد فرطنا في هذه الجوهرة وسنفقدها قريبا...كلنا نتحمل المسؤولية...واولنا لي سومان العجوز الخرف...هو السبب في فقرنا..قال انه بسبب شهرتنا صار يجب التقليل من شهرة الاكسو لدفع بقية الفرق...هراء...يعاملنا كدمى..كسلعة..كأدوات يعمل بها اعماله القذرة كان يرسلنا لنغتال احدا نافس في لعناته تلك..او كاداة اموال..ثم يرمينا بسهولة ليدخل غيرنا..هراء..*يصرخ*..سئمت هذا!!...بحق اللعنة نحن مشاهير نحن كنا فشل الاس ام الاكبر لكن بفضل حب سوبين و تشجيع الاكسوالز عدنا للشهرة فيأتي حلزون هرم مثله ويقول ذلك؟..انا اكره من يجبرني على فعل اشياء ﻻ اريدها..اووه بحقكم..لوهان بحقك ألم تكن مريضا بالزكام فلم نجد ماﻻ لمعالجتك فذهبنا له وصرخ بوجهنا؟..تاو ألم يقدم والدك رسائل عديدة للاس ام يرجوهم ان يعطوك اجازة لحالتك الصحية السيئة فرفضت كل رسائله؟...كاي..ألم تتعرض لاصابة في كليتك وتبرعت لك سوبين؟...ثم رغم ذلك اجبروك على التدريب بعد خروجك من العملية بست ساعات؟؟...سوهو اخبرني ان كنت على خطء!انا..اخبرته انني اعاني من ضعف القلب لكنه تجاهل ذلك واجبرنا على التدريب المجهد متجاهﻻ حالتي!لست عبده..لسنا عبيده!...رحل جونغهيون..فقدنا شهرتنا وعزنا..وقريبا سنفقد سوبين.. *تدمع عيناه*...انا ﻻ اريد رؤيتها تذبل امامي يوما بعد يوم ثم تموت..اتعذب تحت قناع الﻻمبالاة والبرود الذي اضعه..انا...سارحل من هنا..ﻻ يمكنني الاستمرار بهذا اكثر...ﻻ اتحمل رؤيتها تموت امامي سوهو...اقسم انني اذا رأيتها تحتضر ساقتل نفسي بعدها...اليوم جونغي وغدا سوبين وﻻ اريد ان اكون التالي..."
ثم وقف وهم بالتوجه لغرفته لكنهم رفعوا رؤوسهم ليرونني اقف بالاعلى اطل عليهم وقد كنت اسمع حديثهم...تألم كريس واسرع لغرفته واغلق الباب رغم محاوﻻت الاكسو ومنيار بالتخلي عن فكرة الانسحاب وبدأ يجمع اشيائه...اسرعت لغرفتي وفتحت النافذة وتعلقت بها ووضعت قدماي على بلكون نافذة غرفة التاوريس التي كانت تحت غرفتي تماما ثم دخلت عبر النافذة وقد كانت مفتوحة...امسكت يده وقد تفاجأ بوجودي وقال:"سسسوبين...كيف..هل؟"
انا انظر لعينيه باصرار:"ﻻ..ترحل كريس...اوبا"
استغرب كريس وواصلت وانا اقترب منه:"ﻻ تغادر الاكسو اوبا...لقد وعدنا بعضنا ان ﻻ نفترق مهما حصل..نحن اكسو نحن واحد...نحتاج لكل فرد منا لتبقى رايتنا عالية..رغم العراقيل والمصاعب..عدني انك لن تفارقنا ابدا كريس اوبا..."
نظرت لعينيه برجاء وقد كنت امسك ذراعه ووجهانا قريبان لدرجة اننا شعرنا بانفاس بعضنا بعض..نظر لي بفقدان امل كانه يقول:"ﻻﻻاريد ان اكون مثيرا للشفقة مثلك يوما ما" ودفعني وحمل حقيبته وخرج...وقعت على ركبتي ابكي بحرقة وبشهقة...
"لقد رحل..حتى الاكسو سيرحلون؟..رحل اخي وسامي ومين سوو وجونغهيون والان..سيرحل الاكسو.."
وعدت ابكي...شعرت بشخص جعلني اقف وادارني واعطاني قبلة حارة وضمني اليه..لم اجد بدا من ان ابادله...قطع القبلة وابتسم يمسح دموعي ثم قال:"........

من يكون ذلك الشخص حسب رايكم؟
ماذا قال؟
كيف ستكون نهاية الاحداث بعد ذلك؟
ادعموني رجاء....سارنغهيو♥♥♥

أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن